أغرب تصريحات النجوم التي ورطتهم مع الجمهور وعرضتهم للسخرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

تصريحات صادمة وجريئة وضعتِ النجومَ في موقف حرِج وعرضتهم لانتقاداتٍ عديدةٍ، وستتعرفين معنا في هذا الفيديو على أغرب التصريحات التي ورطت نجومها مع الجمهور.

أغرب تصريحات النجوم

من وقت لآخر يدلي عدد من النجوم بتصريحات مفاجئة وغير متوقعة، وهو الأمر الذي يحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي ويعرضهم لموجة عالية من السخرية، فسمية الخشاب وصفتِ الرجال بمصاصي الدماءِ، وياسمين صبري نفتْ وجودَ قضيةٍ للمرأةِ، أما حسين فهمي فقالَ إن المرأةَ مكانُها الطبيعيُّ المنزلُ.

ياسمين صبري

واحدة من بين النجمات اللاتي أثرن الجدل بتصريحات غير متوقعة هي الفنانة ياسمين صبري، والتي أدلت بمجموعة من التصريحات التي أثارت الدهشة، فخلالَ حضورِها في مهرجانِ الجونةِ السينمائي في دورته الأخيرة، قالتْ إن الجميعَ
معرضٌ للإصابةِ بكورونا والبقاءُ للأقوى. 
 
أثارَ تصريح ياسمين صبري الجدل بشكلٍ كبير،  وتعجُّبَ روادِ مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ وانتقدوا تعبيرَها: "البقاءُ للأقوى"، واتهموها بتعمد تضليل الوعي في ظل أزمة كبيرة تستوجب  أن يمارس فيها  نجوم الفن دور مهم في توعية الآخرين.

أغرب تصريحات النجوم التي ورطتهم مع الجمهور وعرضتهم للسخرية

 تصريحات  ياسمين صبري التي أثارت الجدل لم تقف فقط عند حديثها عنالإصابة بفيروس كورونا، وإنما تطرقت أيضاً إلى الحديث عن قضايا المرأة، لتتعرض الفنانة المصرية لهجوم واسع بسبب تصريحاتها المثيرة  للدهشة.

 وفي تصريحاتها قالت ياسمين صبري: "أنا بحب المرأة.. فبحب أعمل حاجات للمرأة»، وعندما سألتها المذيعة: «دفاعًا عن القضية؟"، قالت: «مفيش قضية أوي ندافع عنها لكن بحب الحاجات اللي ممكن تكون الست بتمر بيها كل يوم أو عندها مشكلة نحطها في الفيلم أو المسلسل»، وهو ما أثار جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي

سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب كانَ لها بث مباشرٌ مع الإعلامية نضال الأحمدية، وأطلقتْ تصريحا غريبا عن الرجالِ، حيث وصفتْ سمية الخشاب الرجالَ بمصاصي الدماءِ، وقالت إنهم يشبهونَ "دراكولا" لأنهم يسحبونَ طاقةَ النساء دائمًا. 

شيرين رضا

شيرين رضا فاجأتِ الجميعَ في حفلِ افتتاحِ مِهرجانِ الجونة السينمائيِّ بتصريحاتٍ مثيرةٍ للجدلِ. فقالتْ إن والدَها الفنانَ الراحلَ محمود رضا كان تمنَّى أن تصبحَ راقصةً ولكنها خيبتْ أملَه وعمِلت ممثلة.

 رانيا يوسف 

رانيا يوسف من أكثرِ النجماتِ اللاتي تعرضنَ لانتقاداتٍ شديدةٍ، سواءٌ بسببِ تصريحاتِها أو إطلالاتِها. فقد خرجتْ رانيا يوسف في لقاءٍ لها وقالت إن الإنسانَ يستطيعُ أن يحاربَ الكورونا بعد أن حاربَ الديناصوراتِ في الغابةِ. 
 
وتسبَّبَ هذا التصريحُ في سخريةِ عددٍ كبيرٍ من روادِ مواقعِ التواصلِ الاجتماعيِّ وانتقادِهم لها، وخرجت العديد من الصور الساخرة بشان هذا الأمر.

 ورانيا يوسف تواجه السخرية ضدها في التصريحات  والإطلالات بطريقةساخرة طريفة حيث تعيد نشر الصور التي تسببت في موجة سخرية وتعبر عن طرافتها.

حسين فهمي

كان لحسين فهمي مؤخرًا عدةُ تصريحاتٍ غريبةٍ في عددٍ منَ اللقاءات التي ظهرَ بها، فقد ظهرَ في أحدِ البرامجِ وهو يستخدمُ سكّاتةَ الأطفالِ ويعلقُها دائمًا في صدرِه لأنها تُشعِرُه بالحنانِ. 
 
كما أعادَ روادُ مواقعِ التواصلِ نشرَ حوارٍ صحفيٍّ له أجراه في ألفٍ وتسعِمئةٍ وواحدٍ وتسعينَ 1991 هاجمَ من خلالِه المرأةَ وأكدَ أن مكانَها الحقيقيَّ المنزلُ، ورفضَ عملَ المرأةِ مؤكدًا أنها تأخذُ فرصَ الرجلِ الوظيفيةَ.

هشام سليم

يعتبر الفنانُ هشام سليم منَ النجومِ الذين أطلقوا تصريحاتٍ جريئةً مؤخرًا أثارتِ الجدلَ واحتلتْ ترندَ السوشيال ميديا لعدةِ أسابيعَ. 

وتصريحات هشام سليم تتسم دائماً بجرئتها واحترامها للحريات الشخصية، إلا أن الأمر يزعج البعض أحياناً، ومؤخراً كان النجم المصري أحدث ضجة بتصريحاته عن ابنته نور بعد عملية تحولها إلى ذكر، حيث أعلن الفنان الشهير تضامنه الكامل معها، ودعمه لابنه الجديد في كل ما يريد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار