آمال ماهر تكشف كواليس تعاونها مع تركي آل الشيخ وتفاصيل اختفائها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
آمال ماهر تكشف كواليس تعاونها مع تركي آل الشيخ وتفاصيل اخفتائها

تحدثت الفنانة المصرية آمال ماهر عن تفاصيل تعاونها مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والنجاحات الكبيرة التي حققها التعاون بينهما، وأشادت بتطور السعودية، وتطرقت في الوقت نفسه للحديث عن فترة اختفائها والشائعات التي أحاطت بها.

آمال ماهر عن كواليس تعاونها مع تركي آل الشيخ

وأوضحت آمال ماهر خلال لقاء لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عبر قناة MBC  مصر أنها سعيدة للغاية بأعمالها الفنية السابقة والتي تعاونت فيها مع المستشار تركي آل الشيخ، مشيرة إلى أنها يمكن أن تعود للتعاون معه من جديد. وتابعت آمال ماهر قائلة: "أنا والمستشار تركي آل الشيخ بيننا نجاحات فنية كبيرة جداً، وإن شاء الله سيكون في أعمال وتعاون بيننا تاني.

وحول رأيها في التطور الذي تشهده المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضي، وموقفها من المشاركة في موسم الرياض، أوضحت أنها تشعر بالفخر تجاه هذه التطورات، مشيدة باهتمامهم بأدق التفاصيل.

وأكدت آمال ماهر أن التطور فخر لكل مصري وعربي، موضحة أنها تتابع كافة الحفلات في موسم الرياض، والاهتمام بالتفاصيل مشبهة الأمر بهوليوود، مشيدة بالثنائيات والحفلات التي جمعت بين النجوم قائلة: "عاجبني جداً تركيبات الفنانين في الحفلات"، موضحة أنه قريباً يمكن أن يكون لها حفلات في موسم الرياض.

ومن جهة أخرى، أنها طرحت 5 أغان فقط من ألبومها أنا كويسة، وتعكف حالياً على الانتهاء من التحضيرات الأخيرة للنصف الثاني من الألبوم، مشيرة إلى أنها لم تحدد موعداً لطرحه بعد، لكنه سيكون بعد شهر رمضان 2024.

آمال ماهر تكشف تفاصيل فترة اختفائها

وتطرقت آمال ماهر للحديث عن فترة اختفائها والشائعات التي أحاطت بها خلال هذه الفترة ووصول الأمر للحديث عن اختطافها، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من الإصابة بفيروس كورونا في هذا الوقت وفوجئت بهذه الضجة.

وأوضحت أن ما حدث كان دليلاً على حب الناس لها، مؤكدة أنه لا يوجد أجمل من أن يشعر الإنسان أن هناك أشخاصاً يحبونه ويشعرون بالخوف من أجله، مؤكدة أن كافة تلك الشائعات لم تكن صحيحة قائلة: "مفيش الكلام ده خالص، أنا لا اتخطفت ولا اتعذبت، والموضوع أخد أكثر من حجمه جداً".

ووجهت أمال ماهر رسالة إلى جمهورها مؤكدة أنها بخير ولم تتعرض إلى الأذى ولا يوجد صحة لما تم تداوله عن تعذيبها أو خطفها، مبدية تعجبها من ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة.

وروت آمال ماهر بعض المواقف الطريفة مع المقربين منها خلال هذه الفترة بسبب عدم تصديقهم لأنها لم تتعرض لشيء، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالصدمة في هذه الفترة خاصة مع استمرارها في التأكيد على أنها بخير، قائلة:" قعدت شوية مخضوضة مش حاجة سهلة".

ولفتت إلى أن نجلها تلقى العديد من الاتصالات من قبل أصدقائها وأقاربهم، للاطمئنان عليها، وعندما كان يؤكد أنها بخير لم يكونوا يصدقونه قائلة: "يقولوا مش مصدقين، قرايبي كانوا بيقولوا لي ابعتي لنا صوتها".

وأوضحت أنها كانت تشعر بالتعجب من تداول الأمر بهذه الصورة والضخامة واضطرت إلى الحديث للتأكيد على أنها بخير، خاصة أن والدتها كانت تشعر بالانزعاج من هذه الشائعات خاصة فكرة أنها تتعرض للتعذيب.

وأوضحت أنها نشرت صورة لها من أجل طمأنة الجمهور لكنها كانت تشعر بالتعب الشديد خلال تلك الفترة جراء مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا متابعة: "كورونا كانت مدمراني ولو كنت طلعت كانوا قالوا فعلا دي متعذبة".

وأشارت إلى أنها بعد أن نشرت مقطع فيديو لها لطمأنة الجمهور، لكن الأمر لم ينته وشكك البعض في كونها هي وذهب البعض إلى أنها شبيهة لها فقط.

وكانت آمال ماهر قد أعلنت اعتزالها لفترة من الوقت ولكنها تراجعت عن قرارها وعادت للغناء من جديد وكان آخر أعمالها ألبوم "أنا كويسة" التي أصدرت منه 5 أغان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار