أصالة نصري تكشف كواليس الصلح مع أنغام وهذا دور تركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
أصالة نصري تكشف كواليس الصلح مع أنغام وهذا دور تركي آل الشيخ

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري، تفاصيل صلحها مع أنغام خلال حفل ليلة نجمات العرب الذي أقيم احتفالاً بعام 2024، بعد خلاف دام 3 سنوات، موضحة أن الصلح تم بواسطة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

أصالة تكشف كواليس الصلح مع أنغام

وأشارت أصالة نصري في تصريحات تلفزيونية أن المستشار تركي آل الشيخ أقنعهم بضرورة تخطي الخلافات مع بداية العام الجديد، معبرة عن سعادتها الشديدة بإتمام الصلح لاسترجاع الذكريات التي جمعت بينهما على مدار سنوات.

وتابعت أصالة: "المعلم بيقرر واللي بيقرره احنا بنعمله، وأنا مبسوطة بمصالحة نغومة، وإن شاء الله نسترجع ذكرياتنا مع بعض والأيام القادمة نعيد الأيام الحلوة دي تاني".

وتحدثت أصالة نصري عن كواليس حفلها الأخير، مشيرة إلى أن هذه الليلة حملت الكثير من مسببات السعادة لها بجانب الصلح مع أنغام.

أصالة تتحدث عن الصلح مع أنغام

وقالت أصالة في منشور لها عبر حسابها الشخصي على منصة إكس: "شو كانت ها الليلة حلوة لأسباب كتيرة أحلاها إني من كم سنة فاتت بعيش رأس السنة بعاصمة روحي الرياض، بالرياض بنجتمع بحفلة وحده ولأن تكررت لقاءاتنا كزملاء وزميلات فيه ناس صار بيني وبينهم بالسلام، والكلام القليل".

وأوضحت أنها شعرت بالألفة هذه الليلة رغم القلق الذي كانت تشعر به قائلة: "بس فيه شعور أهل فيه ألفه رغم بعض الخلافات والاختلافات، بس الجمعات اللي صارت مع حجم القلق، والخوف، والرهبة، وكلنا بنقدّم نفس شكل الموهبة كلنا منغنّي رغم كل واحد فينا بدّه يتفوق، بس بيصير تقارب بالروح، وفيه شكل من أشكال التعاطف، لأننا بنحس ببعض بشكل ما".

وأضافت: "كان في الحفلة يوجد كثير من مشاعر الود، تتوجت بصلحي مع نغّومه وكتير كنت مشتقتلها، وبالحفلة تمرّنت متل الطلاب الأطفال كتبت على ورق كتير، وكان أستاذي جوزي المخلص متلي وشوي أكتر".

أصالة نصري تكشف كواليس الصلح مع أنغام وهذا دور تركي آل الشيخأصالة نصري في حفل ليلة نجمات العرب

وعن دور زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، قالت أصالة نصري: "حبيبي فايق حسن، كان حواليي الكلّ مهتمين كتير، حبايبي وأهلي اللي اهتمّوا بمظهري، يوم كامل ما حكيت إلّا لما غنّيت ومتخيلين شو بنهار لما ما أحكي، كتير كنت مصممة أبدا سنة حلوة جديدة، خصوصاً صار عندي كمان بنت جديدة ملاك شرّفت، وحلّت حياتنا وشقلبتنا وجنّنتنا جيهان أحمد هلال، حفيدتي الأولى من دنيتي وحياتي كلها شام".

واختتمت رسالتها قائلة: "وكل شيء مع بعضه حلو بالليلة وكتير أنا كنت فرحانة فيها، وطاقتها فيها حب، وفيها ود، وفيها فن، وفيها أوقات حلوة، تشرّفت بمشاركتي فيها مع نجمات كبار عزيزات غاليات وكلهن صديقات، وأن راعي هالتجمّع هيئة التّرفيه ممثّلة بالغالي الحبيب على قلب الكل أبو ناصر الله يحفظه، مرّة جديدة كلّ سنة وأنتم سالمون ونعيش سوا في عمر كتير ليالي مثل هالليلة الحلوة".

صلح أصالة نصري وأنغام

ومن جهتها عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن سعادتها هي أيضاً بالصلح بينهما، قائلة: "الشيء اللي بيجمعنا هو الفن والموسيقى، ودول يعني الحب والعطاء وإن شاء الله هذه المصالحة تدوم وتستمر لآخر العمر".

أما الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، كشف عن بعض كواليس الصلح، مشيراً إلى أن المستشار تركي آل الشيخ كان يرغب في إتمام هذا الصلح.

وتابع: "بقالهم 3 أيام مع المستشار تركي آل الشيخ، وكان عايز الصلح ده يتم، وقالهم يا جماعة لازم الصلح ده يتم ونبدأ سنة جديدة بدون الخلافات دي، أنتم نجوم كبار وكل واحدة لها جمهورها ولازم الخلافات تنتهي ويكون فيه محبة وألفة بينكم، والموضوع انتهى بالاستجابة من الاثنين".

خلاف أصالة وأنغام

يذكر أن الأزمة بين أصالة نصري وأنغام بدأت قبل أكثر من 3 سنوات في 2019، بعد أن تحدثت الفنانة السورية عن زواج أنغام من الملحن أحمد إبراهيم، بطريقة هجومية خاصة أن أحمد إبراهيم كان زوج ابنة شقيقه طارق العريان، زوج أصالة آنذاك.

وردت أنغام مبدية انزعاجها من طريقة حديث أصالة مشيرة إلى أنها لم تكن صديقتها المقربة، ولم تشاركها أسرارها قائلة: "كان هناك علاقة ود تكدرت للأبد ولن تعود".

حاولت أصالة إنهاء الخلاف العام الماضي بعد انفصالها عن طارق العريان، مقدمة اعتذار علني لها عبر حسابها على منصة إكس، إلا أن أنغام رفضت الصلح في ذلك الوقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار