أبرز الأماكن السياحية لشهر سبتمبر 2017 عليك زيارتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أفضل الوجهات والأماكن السياحية للذهاب في شهر سبتمبر

يعتبر شهر سبتمبر من الأشهر الأكثر جمالاً خلال العام خصوصاً لمحبي السفر والسياحة.

لشهر سبتمبر خصوصيته حيث تصبح الأماكن السياحية أقل ازدحاماً وضجيجاً.

ولذلك وإذا كنت تفكرين بعمل جولة سياحية وقضاء أمتع وأجمل الأوقات التي لا تنسى، فقد اخترنا لكِ أهم وأفضل الوجهات والأماكن السياحية للذهاب في شهر سبتمبر أي في فصل الخريف.

إليكِ أيضاً: أجمل الوجهات السياحية في عيد الأضحى لعام 2017

هولندا

هولندا أمستردام:

تشتهر العاصمة الهولندية أمستردام بالممرات المائية المنتشرة فيها بكثرة، وبمعالمها السياحية الرائعة الجمال من متاحف ومطاعم وأسواق.

يمكنكم اكتشاف هذه العاصمة الصغيرة خلال وقت قصير للاستمتاع بطبيعتها الرائعة.

امستردام

هوى أن الفيتنام:

تشتهر هذه المدينة في الفيتنام لمناظرها الخلابة. حيث تمتاز بحضاراتها ومعالمها المعمارية وشواطئها الساحرة، بالإضافة إلى حقول الأرز المنتشرة فيها.

وتتصدر هذه المدينة قائمة التراث العالمي لمعالمها التاريخية وأسوارها الصفراء العتيقة، والتي تجعل منها أحد الوجهات الأجمل خلال سبتمبر.

هوى إن الفيتنام

هامبورغ ألمانيا:

هامبورغ هي ثاني أكبر مدن ألمانيا بعد برلين و تتميز بحضارتها وجمالها ولذلك فهي من أكثر مدن ألمانيا سياحةً حيث تغطي الحدائق والبحيرات قسماً كبيراً منها.

هامبورغ

ميلانو إيطاليا:

تعتبر ميلانو بوابة إيطاليا إلى فرنسا وسويسرا وجبال الألب. وهي مركز للموضة وعاصمة للأزياء في أوروبا خصوصاً وأنها أشهر مدن أوروبا ففيها أحد أكبر الكاتدرائيات في العالم وسوق غاليري فيتوريو إمانويلي الثاني أحد أقدم الأسواق في العالم إلى جانب آثارها الرومانية القديمة.

ميلانو

جزيرة السيشل:

جزيرة السيشل من أجمل جزر المحيط الهادئ  الملقبة بلؤلؤة المحيط الهادئ وهي ذات طبيعة خلابة وشواطئ مذهلة تمتاز بصخورها الملساء وأشجار النخيل.

وتكثر في السيشل المنتجعات الفاخرة وشواطئ الغوص الساحرة.

السيشيل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار