أثناء العمل من المنزل: كوني أنيقة وإجهزي للاجتماعات اون لاين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مارس 2020
أثناء العمل من المنزل: كوني أنيقة وإجهزي للاجتماعات اون لاين

إذا كنتِ مثل العديد من السيدات، قد قمت بالإنتقال مؤخراً إلى العمل من المنزل، فمن المحتمل أيضاً أنكِ ما زلت تتكيفين مع الواقع الجديد والاجتماعات أون لاين من خلال الإنترنت والوجبات الخفيفة المستمرة، في الحقيقة أحياناً نشعر إنه إمتياز لأننا قادرين على تنفيذ المهام اليومية من منازلنا ولكن قضاء الوقت بمفردك يتطلب ضبط.
فنحن نجد أنفسنا متأرجحين بين نقيضين، حيث نحاول التنقل بشكل مريح والتكيف مع الواقع الجديد وإنشاء أجواء عملية من المنزل.

نعلم أن فكرة ارتداء ملابس أنيقة أثناء العمل من المنزل تبدو غريبة بعض الشيء وغير مريحة، لكن بالتأكيد هذا سيساعدك إذا واجهتي اجتماع طارئ أو مقابلة عمل هامة وفي الحقيقة فإن ترتيب الأولويات وإنشاء بيئية عمل جيدة ستساعدك على الظهور بشكل محترف وإنجاز عملك على أكمل وجة خلال هذه الفترة.


لذا نريد أن نشارككِ بعض الطرق للحصول على إطلالات مختلفة أثناء العمل من المنزل، لأنه في الوقت الحاضر، يمكن العثور على وسائل الراحة الصغيرة مع إحداث فرق كبير. 

في بعض الأيام ستكون الراحة مهمة لكِ

ملابس للعمل من المنزل

أفضل طريقة لمساعدتك على التركيز هي ارتداء ملابس لا تأخذ الكثير من التفكير أو الوقت في هذه الأيام، لذا نرشح لكِ ارتداء الـSweatshirt مع الليجينز ولكن إذا كان لديكِ اجتماع هام يمكنك الاستعانة ببدلة بليزر فوقها أو مع تيشرت أو توب عالي الرقبة.

اختاري القطع التي تجعلكِ سعيدة 

ملابس أثناء العمل من المنزل

الآن بعد أن علقنا جميعنا داخل منازلنا مع عدم وجود نهاية حتى الآن، وجدنا أن تعزيز الحالة المزاجية لكسر الروتين تعني شيئاً كبيراً بالنسبة لنا جميعاً ويمكن أن يكون له صلة عاطفية، لذلك نريد شيءً يشعرنا بالسعادة عند ارتدائه، خصوصاً إذا كان هناك بعض القطع التي كنتِ تقلقين من ارتدائها أو ملابس بألوان زاهية أو ذات تصميمات مبتكرة ممتعة، فهذه فرصة جيدة الآن لتجربيها وكسر القليل من قواعد أزياء العمل. 

غيري طريقة تنسيق ملابسك

كيفية تنسيق العمل من المنزلإذا كنتِ تشعرين بأنكِ غير متحمسة، نقترح خلط الأشياء وتغيير ملابسك إلى مجموعة قد ترتديها عادةً في المكتب، ففي الوقت الحالي ليس من السهل مغادرة المنزل لكن من خلال تحويل وجهة نظرنا من خلال الملابس، يساعد أيضاً في إعادة تحديد مساحة أسلوبك في العمل وتشجيع أكثر يومياً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار