أجمل أميرات العصر القديم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
أجمل أميرات العصر القديم

قبل اختراع التليفزيون وتطور التكنولوجيا وخلق فراغات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، حتى قبل اختراع المجلات والجرائد، كانت الأميرات هن المصدر الأساسي للموضة والجمال.

أميرات العهد القديم، هن من عرّفن الأنوثة عبر العقود والبلدان والطبقات الاجتماعية المختلفة في ذلك الوقت بعيدا عن صعوبة الأمر، ولكن ما كنّ يخترنه ويمارسنه، كان يجد طريقَهُ أيضاً في الانتشار.

نماذج من أميرات الماضي

قامت بعض الأميرات في الأسر المالكة على مر التاريخ، بتغيير قواعد الموضة والجمال أكثر من مرة، الأمر الذي خلد أسماءهن حتى الآن..

الكونتيسة جوانا إردودي

كانت جوانا إردودي تحظى بالجمال الرائع الذي كان يظهر في اختياراتها الأنيقة من الأزياء التي أبهرت قصور بودابست وفيينا.

الأميرة ماري إريستافي

الأميرة ماري إريستافي ، ولدت في طبقة أرستقراطية جورجية بارزة، وبعد أن أجبرت على ترك حياتها في روسيا بعد اندلاع الثورة البلشفية، أصبحت واحدة من أوائل عارضات كوكو شانيل.

الأميرة مارثا بيبسكو

كانت الأميرة مارثا بيبسكو مثقفة راقية فتنت العديد من الشخصيات البارزة، من راينر ماريا ريلكه إلى فرانسوا مورياك، وكانت تُنظر إليها على أنها امرأة غامضة، مزجت في ثقافتها بين حالات العقل الرومانية القديمة مع السحر والجاذبية الثقافية لفرنسا الحديثة.

الأميرة مارجريت روز

كانت الأميرة مارجريت روز كونتيسة سنودون، من الأعضاء المثيرة للجدل في العائلة المالكة البريطانية، وهي الشقيقة الوحيدة للملكة إليزابيث الثانية، وتصنف على أنها بوهيمية، وكان يُعتقد أن دائرتها الاجتماعية الواسعة التي بدأت في الخمسينيات من القرن الماضي تعكس إلى حد ما انهيار حواجز الطبقة البريطانية.

يمكنكم مطالعة صور أجمل أميرات الماضي والعصر القديم من خلال صور الألبوم...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار