طرق المكياج الساحرة التي تناسب الملابس السوداء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
طرق المكياج الساحرة التي تناسب الملابس السوداء

موسم الحفلات اقترب وهذا هو الوقت المناسب لارتداء الملابس السوداء بالكامل، تبدو الملابس الأسود بالكامل مثيرة وأنيقة للغاية ولكنها قد تبدو رتيبة ومملة أيضاً، لذلك، تحتاجين إلى اللعب بالألوان بشكل مناسب وإلا يمكن أن يبدو المظهر بأكمله مملاً جداً وأحياناً داكناً أيضاً، لذا نقدم لكِ هنا حيلاً سريعة حيث نخبرك بألوان المكياج الذي يناسبك بشكل أفضل مع ملابسك السوداء.

سواء كنتِ ترغبين في البساطة مع ملمع الشفاه والماسكارا أو إطلالة جريئة مع أحمر الشفاه الجريء المفضل لديكِ، فقد جمعنا إطلالات المكياج المفضلة لدينا التي يمكنك اعتمادها مع الملابس السوداء، في أي وقت وفي أي مكان.

مكياج قوي باللون البنفسجي

مكياج قوي باللون البنفسجي

إن التأكيد على العيون والشفتين أثناء ارتداء ملابس سوداء يجلب التوازن والتنوع إلى مظهر مكياجك، نظراً لحقيقة أنه يمكنك اختيار أي لوحة ألوان تريدينها، الخيارات لا حصر لها حقاً، تعد ألوان ظلال العيون البنفسجي الناعمة على العينين والشفتين هنا مثالاً ممتازاً على كيفية ارتداء اللون لرفع أي مظهر على الفور.

أحمر شفاه مشرق

أحمر شفاه مشرق

في بعض الأحيان تريدين أن تبقي شفتيك مشرقتين وعينيك ضئيلتين. في هذه الحالة، اختر بعض ألوان الشفاه الزاهية، يمكنك الذهاب مع ألوان الشفاه مثل الوردي والأحمر وحتى الأرجواني أو البرتقالي. اختر الأفضل مع شخصيتك واختيارك، جربي بعض الألوان الممتعة.

مكياج كلاسيكي

مكياج كلاسيكي

مظهر الماكياج الكلاسيكي صمد أمام اختبار الزمن مع أحمر شفاه أحمر للحصول على مزيج يجلب عنصراً من التطور، إذا كنتِ شخصاً يريد أن يبقى الأمر بسيطاً ولكنك تريدين لمسه أيضاً من الجاذبية، فإن هذا المظهر هو دائماً خيار رائع لارتدائه مع الملابس السوداء، يمكن أن يساعد كحل العيون السائل الدقيق في الحصول على خطوط رقيقة وسميكة اعتماداً على الزاوية.

ظلال العيون

ظلال العيون

مع ملابسك السوداء بالكامل، يمكنك أن تكوني جريئة ومثيرة وبالتالي، حان الوقت لاختيار مكياج العيون الصحيحة، هناك العديد من الظلال الممتعة المتاحة في السوق، لذلك، لماذا لا تشتري بعض ظلال العيون النابضة الجريئة لكسر رتابة اللون الأسود في ملابسك.

مكياج عيون سموكي

مكياج عيون سموكي

أفضل المكياج مع الزي الأسود بالكامل هو العيون الدخانية، إذا كنتِ تستطيعين القيام بوضع مكياج العيون الجذاب بشكل مثير للدهشة تماماً، فإن الحفلة كلها لكِ، جربي لوحات ظلال العيون مثل لوحة ظلال العيون النيود لامعة.

كنتور الوجه

كنتور الوجه

يتناسب الكنتوري بشكل رائع مع الزي الأسود بالكامل، لأنك تحتاجين إلى مكياج حاد ومثير وبالتالي، يمكنك تجربة بعض منتجات الكنتوري الجيدة بدرجة اللون التي تناسب بشرتك.

قلم التظليل

قلم التظليل

يجب أن يكون تسليط الضوء قوياً مع الزي الأسود بالكامل، تتناسب البشرة النحيلة والمميزة بمهارة مع الزي الأسود بالكامل ولكن تأكدي من أن قلم التظليل الخاص بكِ لطيف جداً ويستخدم بالكمية الصحيحة، إذا كان فوق الخط، فقد يدمر المظهر بأكمله.

مكياج باللون الوردي

مكياج باللون الوردي

يمكن أن تعمل الألوان الوردية على العينين والخدين والشفتين إلى رفع مظهر مكياجك قليلاً مع الحفاظ على استمراره طبيعياً، يعد دمج ظلال متجانسة ومتشابهة في مكياجك طريقة سهلة للحفاظ مظهرك متوازناً، إذا كنتِ تميلين إلى الابتعاد عن ارتداء ألوان أكثر جرأة.

مكياج لامع

مكياج لامع

الشفاه اللامعة والكحل الدقيق هي طريقة سريعة وسهلة لوضع مكياج مناسب معاً مع فستان أسود، لأنها عادة ما تكون عناصر لديكِ بالفعل في حقيبة المكياج الخاصة بكِ.

مكياج عيون قوي  وحواجب جريئة

مكياج عيون قوي  وحواجب جريئة

بالنسبة للبشرة الفاتحة والشاحبة، الشفاه الحمراء ستكون مناسبة مع الحواجب الجريئة والعيون القوية، مظهر المكياج الكلاسيكي هذا هو الأساس التام للاقتران مع فستان أسود والأسباب لا حصر لها، اجعلي العيون أنيقة كما تريدين وكلما كانت ألوان المكياج أكثر دراماتيكية، كان ذلك أفضل بكثير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار