أجمل صيحات صيف 2021 العملية والأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 يونيو 2021
أجمل صيحات صيف 2021 العملية والأنيقة

إذا كانت هناك كلمة واحدة تلخص زي صيف 2020 ، فهي مريحة، يتألف الخروج في الغالب من شراء البقالة من متجر البقالة المحلي الخاص بكِ والتنقل في الواقع المخيف يعني تجاهل دورة الاتجاه والتركيز على الملابس التي تجعل الحياة أسهل قليلاً.

لذلك، سلطنا الأضواء على عناصر بسيطة مثل بدلات رياضية متناسقة وتيشيرت مصبوغ وسراويل قصيرة لراكبي الدراجات وصنادل سهلة الانزلاق، لكن صيحات الموضة لهذا الصيف هي عكس ما كانت عليه في العام الماضي، فالأمر كله يتعلق بإيجاد الإثارة في ارتداء الملابس، في حين أن الأشهر القليلة المقبلة لن تعود إلى طبيعتها تماماً، تسعى النساء للحصول على فرصة لتكون جريئة.

بعد عام من اللعب بأمان بعض الشيء، يمكنك أن تشعرين بهذه الزيادة في الطاقة في الأزياء لقد عاد الإبداع والغرابة والإثارة! هناك تركيز على التصاميم من التسعينات مع القليل من التشابك لكسر القواعد.

يمكن وصف صيحات صيف 2021 بأنها فوضوية، لكن هذا ليس بالضرورة أمراً سيئاً، تمسك معظم الناس بملابسهم الطموحة من العام الماضي وتخلوا عنها في أول مشاركة اجتماعية بعد التطعيم، ارتداء الملابس أمر مثير مرة أخرى، لذلك في حين أن هناك بعض الاتجاهات المتداخلة في السوق، يبدو أن النمط الشخصي موجود في القائمة هذا الصيف والاتجاهات متعة لاحقة.

إذا كنتِ تحاولين حالياً تحديد أسلوب صيف 2021 الخاص بكِ، فسترغبين في معرفة كيفية إعادة ابتكار أسلوبك وترك عام 2020 خلفك، أدناه، اطلعي على ما يقوله المطلعون على الموضة حول أفضل الأساليب التي يمكنك استخدامها هذا الموسم.

في الواقع هناك بعض الأسباب التي تجعل الكثير من النساء يتوقن إلى إعادة تأسيس أسلوبهن الشخصي بعد الجائحة، ظل الناس في منازلهم لمدة عام في انتظار إعادة اكتشاف أنفسهم، إذا لم تكن هناك رغبة في التغيير، فقد اختار الكثيرون ترسيخ وجهة نظرهم في الملابس هذا العام بعد عام من الاستبطان.

بناطيل البدلة  الكلاسيكية

بناطيل البدلة  الكلاسيكية

بعد عام من ارتداء الملابس الناعمة والقطنية، هناك شيء ما يبعث على الارتياح حقاً بشأن البنطلون الكلاسيك، للحصول على تجربة مشتركة جماعية، أفسحي المجال أيضاً لإدراك أن كل شخص يحتاج إلى زوج جيد من السراويل المصممة، 

  • نرشح لكِ بنطلون "The Row" والذي يتألف من السراويل المصممة خصيصاً للعلامة التجارية الفاخرة والبلوزة البيضاء الناصعة، إن المجموعة كانت وكأنها شيء جديد غير مسبوق لأن الكثير من الناس وتخلصوا من ملابسهم المفصلة معتقدين أننا سنظل نشعر بالملل في المنزل هذا العام.

ألوان متداخلة

ألوان متداخلةلاحظنا الكثير من الألوان المتداخلة مؤخراً، ينجذب المستهلكون نحو الخروج من الصندوق والابتعاد عن معاييرهم الفردية والقيام بذلك باستخدام الألوان الزاهية والنابضة بالحياة، إنه اتجاه 100٪ نآمل أن يستمر لفترة.

  • للإضافة إلى صيحة الألوان الزاهية، نعلم جميعاً أننا عشنا في مجموعات متطابقة محايدة، لهذا الموسم نتخيل الحياة بالكامل بالألوان والألوان الجريئة والاكسسوارات وحتى النظارات الشمسية، ستجلب هذه الألوان الفرح والتفاؤل على الجميع.

شورتات جينز برمودا متوسطة الطول

شورتات جينز برمودا متوسطة الطول

يتم الآن استبدال الشورتات القصيرة في الصيف الماضي بتصاميم أطول ويتم تجميعها معاً ورفعها هذا الموسم، قومي بدمج شورت برمودا من الدنيم في خزانة ملابسك هذا الصيف  أو جربي شيئاً جديداً.

البلوزات القصيرة 

البلوزات القصيرة 

هذا هو صيف البلوزات القصيرة، من الحمالات إلى الخيط الأوسط أو الفواصل الإستراتيجية العرضية، كل شيء أكثر ملاءمة لمقارنة اتساع جميع البنطلونات والجينز، من المنطقي تماماً بالنسبة لي أن المقاييس الرائعة ستأتي من الخصر إلى أسفل نظراً لأن الكثيرين لم يتمكنوا حقاً من التباهي بسراويلنا أو حتى ارتداء أحذية حقيقية حتى الآن.

بناطيل ملونة

بناطيل ملونة

نريد فقط بصمات، لم نر الكثير أو أي شيء كان مرغوباً في العام الماضي، بعد شهور من ارتداء مجموعات البناطيل الرياضية ذات الألوان المحايدة، نريد ارتداء قطع تثير التفاؤل والمشاعر السعيدة.

  • لا يمكنك أن تخطئي أبداً في طباعة الأزهار، إن واحدة مستوحاة من الرجعية ستكون في هذا الصيف، نرى طبعات ملونة أكبر على الطراز القديم، بدلاً من طبعات الأزهار الإنجليزية على شكل حديقة.
  •  نعتقد أن هذه المطبوعات الأكثر جرأة ممتعة وتجعل الناس سعداء وتسمح بظهور قطعهم أكثر قليلاً ولكن إذا كنتِ تبحثين عن شيء أكثر جاذبية، فجرب نقشاً رائعاً متقلباً أو نقش الحيوانات.

أزياء Cutout

أزياء Cutout

في الصيف الماضي، كان  الأمر كله يتعلق بالطاقة المنزلية المرحة والتي كانت تقترن عادةً مع أحذية "Birkenstocks" أو القطع الفضفاضة المريحة ومع ذلك، تأخذ الأمور هذا الموسم منعطفاً دراماتيكياً، هناك أيضاً تنوع في عام 2021 ملابس الانتقام طويلة ومناسبة ومفتوحة، لا يوجد انتقام أفضل من انتقام غير مخطط له، لذا فإن ارتداء فستان نهاري أنيق مع قطع مثير مع حذاء بسيط يبدو وكأنه مرن لأنه ليس التزاماً كبيراً.

  • إذا كان الصيف الماضي يدور حول "فستان المنزل"، فإن عام 2021 يدور حول "صيف الفتاة الجريئة"، فكري في نمط Cutout وخطوط العنق خارج الكتف والظهر المجارف وتصنيع الكروشيه والظلال الطويلة والهزيلة.

حقائب صغيرة

حقائب صغيرة

تنانير قصيرة

تنانير قصيرة

في حين أن السراويل القصيرة قد تطول، يبدو أن التنانير تفعل العكس، التنانير القصيرة هي الاتجاه الذي سنشهده كثيراً، فهي سهلة الارتداء ومثيرة وأنيقة ومثالية للصيف، لتحقيق التوازن بين القطع الأخرى، حاولي إقران الجزء السفلي من الأحذية مع أحذية تصل إلى الركبة في الأيام التي لا يكون الجو فيها حاراً جداً في الخارج.

مجوهرات ملونة 

مجوهرات ملونة 

مرة أخرى، تجذب صيحات الاكسسوارات الانتباه وتبعث على التفاؤل بشكل رائع، نحن نشهد عودة مجموعة الأزياء مع مجوهرات المخيم الصيفي المزيّنة بالخرز مع لمسات من الذهب الخالص الموجود، هذا المظهر الغريب الذي يشبه الأطفال في مجموعات المجوهرات مثل Brinker & Eliza و Serendipitous Project و Notte Jewelry.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار