أبراج اليوم الجمعة 31 ديسمبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 يجب أن تعمل طاقتك وحماسك للحياة على مستوى عالٍ للغاية اليوم ، برج الحمل. لذلك قد ترغب في الاجتماع مع بعض أصدقائك ، وقد تنظم حتى حدثًا اجتماعيًا مرتجلًا من نوع ما. يجب أن تبقي الأخبار المثيرة والمحادثات المحفزة عقلك مشغولاً لفترة طويلة. في مرحلة ما ، سترغب في التخلص من بعض هذه الطاقة البدنية ، ربما عن طريق المشي السريع أو أي نوع آخر من التمارين. استمتع بيومك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يعني التكوين السماوي أن لديك فرصة للتحدث عن مشاعرك وشرح نفسك. تميل اهتمامات الحب إلى أن تجد لك شيئًا من الغموض واللغز ، وفي كثير من الأحيان لا تعرف ماذا تفعل عنك. أنت في بيتك تمامًا مع عالم المشاعر ، لكنك لا تحب أن تشرح نفسك لأن ذلك يزيل السحر في عينيك. لكن بعض الناس يحتاجون حقًا إلى المعرفة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 انضم إلى الأشخاص الذين لديهم وجهة نظر مماثلة لوجهة نظرك. اعملوا معًا. سيكون جهدك المشترك أكبر بكثير من مجموع جهودك الفردية مجتمعة. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فستتمكن من التقاط بعض الأفكار الجديدة الرائعة.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 إن العطاء للآخرين هو شيء تستمتع به لأنه وسيلة للتعبير عن طبيعتك البديهية ، والتي يمكن أحيانًا التغاضي عنها. أنت شخص حساس ، ويمكن أيضًا التغاضي عن تلبية احتياجاتك ، إلا إذا كان لديك أصدقاء قدامى يعرفونك منذ فترة! عليك أن تتعلم كيف تضع مشاعرك في كلمات. احترس من طرق للتعبير عن مشاعرك والاستماع إليك. نادي الكتاب الافتراضي هو وسيلة ممتعة واجتماعية للتعبير عن استجابتك العاطفية للأدب ويمكن أن يكون مكانًا جيدًا للبدء.

2. توقعات برج الثور اليوم

يمكن أن تأتي فرصة لكسب بعض الأموال الإضافية اليوم من خلال شخص تعرفه قليلاً ، برج الثور ، ربما من حدث اجتماعي حضرته ذات مرة. قد لا تكون على دراية كاملة بنوع العمل المطلوب ، ولكن عقلك اليوم حاد ومن المحتمل أن تلتقطه بسرعة. الجانب السلبي الوحيد هو أنه يمكنك العمل بجهد أكبر مما تحتاج إليه ، وبالتالي هناك خطر إرهاق نفسك. اعتن بنفسك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تفضل أن تُظهر اهتمامك بالحب كيف تشعر من خلال إظهار عاطفتك من خلال العمل المباشر ، مثل شراء الهدايا أو منحهم تدليكًا أو اصطحابهم إلى مكان باهظ الثمن. يعني التكوين السماوي اليوم أنه إذا كنت تريد إظهار مدى اهتمامك ، فأنت بحاجة إلى التحدث إلى حبيبتك. هناك أشياء معينة يريدون حقًا معرفتها ، ولا توجد طريقة أخرى لتوصيل الرسالة.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 ستسيطر عليك روحك المتمردة اليوم. ستشعر بحاجة ماسة إلى قدر أكبر من الحرية في مكان عملك. اتخذ خطوات لتحقيق ذلك بدلاً من الجلوس وعدم القيام بأي شيء وانتظار حدوث ذلك تلقائيًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

تحتاج عمومًا إلى الكثير من الوقت الشخصي لفرز مشاعرك المعقدة حول العالم. جرب ممارسة الرياضات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أقصى استفادة من وقتك الشخصي. تتطلب كل من الجري لمسافات طويلة والسباحة والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية التزامًا كبيرًا بالوقت ، والذي يمكنك بعد ذلك استخدامه جيدًا داخل رأسك. العادات الصحية التي تلبي احتياجاتك مجتمعة لا تقدر بثمن. إنها حياة طويلة ، وسوف تستمتع أكثر ، وسيكون لديك المزيد لمشاركته مع الآخرين!

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 يمكن لحدث اجتماعي أو اجتماع جماعي أن يشعل حماسك بشأن أهداف جديدة ، يا برج الجوزاء. قد تتضمن هذه الأهداف منحك فرصة لاستخدام مواهبك الإبداعية وكذلك الاستمتاع بالرفقة والصداقة الحميمة لزملائك أعضاء المجموعة. لذلك ، مهما كانت الأحداث المجدولة اليوم قد تكون جميعها مرضية وممتعة بالنسبة لك. لا تتردد! امض قدمًا وافعل شيئًا ذا قيمة واستمتع بوقتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 يوفر لك التكوين السماوي فرصة للتعرف على شخص أفضل قليلاً - حسنًا ، أفضل كثيرًا ، في الواقع. الحقيقة هي أن كل هذا يتوقف على مدى قدرتك على التحدث مع بعضكما البعض ، أو مدى الانفتاح الذي يمكنك أن تكون عليه. لديك الفرصة لمناقشة بعض الموضوعات الشخصية والهادفة والعميقة للغاية ، لكن هذا يتطلب أن تكون صادقًا ولا تخشى مناقشة أي شيء وكل شيء.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ستكون العلاقات مع الآخرين متوترة بالنسبة لك اليوم. سيبدو الأمر كما لو أن الجميع يحاول تجنبك. ليست هذه هي القضية. الحقيقة الحقيقية هي أن الآخرين يحتاجون فقط إلى إبعاد أنفسهم من أجل فرز الفوضى المنتشرة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يبدو أنك تحب الألعاب التي تنطوي على الغموض - هل لعبت ما يكفي من ألعاب الطاولة مؤخرًا؟ بشكل عام ، لا يوجد عدد كافٍ من البالغين الذين يلعبون ألعاب الطاولة هذه الأيام. يعتبر البشر من بين أكثر الكائنات المرحة على وجه الأرض. عندما يتعلق الأمر بالعمل معًا لحل اللغز ، فإننا نجمع القوى بسهولة. انغمس في إحساسك بالغموض في اختيار الكتب التي تقرأها ، والأفلام التي تراها ، وحتى أنواع المحادثات التي تبدأها مع أصدقائك. قال سقراط: "لقد قررت أن أكون سعيدًا لأنه مفيد لصحتي!"

4. توقعات برج السرطان اليوم

 اليوم ، برج السرطان ، قد تبدأ العمل في مشروع أردت القيام به لفترة طويلة. قد يكون هذا متعلقًا بالمهنة أو شخصيًا ، ولكن في كلتا الحالتين يجب أن يدفعك في أي اتجاه تريد أن تسلكه. الجانب السلبي الوحيد هو أنك قد تكون قاسيًا جدًا على نفسك وتنتقد عملك كثيرًا. حاول أن تكون موضوعيًا وأن تنظر إلى عملك بنزاهة كما ترى أعمال الآخرين.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 إحدى الصعوبات الرئيسية التي تواجهك في بعض الأحيان هي أنه على الرغم من إعجابك بفكرة العلاقات ، عندما يتعلق الأمر بالجوانب العملية لكل ما ينطوي عليه الأمر ، فإنك تشعر أحيانًا بالمرض. يشجعك التكوين السماوي على التحدث عن مشاعرك لشخص مميز. قد لا تستمتع بهذا بشكل خاص ، حيث سيتعين عليك مناقشة بعض الأشياء التي قد لا تكون رائعة تمامًا. تذكر أن القيام بذلك على أي حال سيجعلك تشعر بتحسن في النهاية!

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 ليس هذا هو الوقت المناسب للتوافق مع الطاقة من حولك. اليوم هو اليوم الذي ستكون فيه أكثر نجاحًا عندما تبرز من بين الحشود وتثبت للآخرين أن لديك هدية فريدة لمشاركتها. كن نفسك الفاحشة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تمنحك محاذاة الكواكب اليوم القدرة على تقييم جانبي المشكلة وتحديد النتيجة التي يجب استخلاصها. طاقات الكواكب التي تعمل معًا تذكرنا بآثار المجموعات: النظام الغذائي والتمارين الرياضية ، والراحة والعمل ، والوقت الفردي والوقت المشترك مع الآخرين كلما أمكن ذلك. في كل اقتران ، هناك جانب التحضير وجانب التحقيق. يتطلب تحقيق هذا النوع من التوازن في حياتك التزامًا - لا يحدث ذلك عن طريق الصدفة. تأمل (مهما كان ذلك يعني لك) ، وركز.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 اليوم ، يا ليو ، تقوم بتوسيع آفاقك. يمكنك أنت وصديقك التخطيط لقضاء إجازة أنت متحمس لها حقًا. يمكن أن تشمل رحلة عن طريق الجو ، ربما عبر المحيط. الرحلة من أجل المتعة بشكل أساسي ، لكنها على الأرجح تتضمن مكانًا لطالما كنت مهتمًا به وتتوق لرؤيته ، لذا فهي رحلة تعليمية أيضًا. لديك الكثير لتتطلع إليه. حقق أقصى استفادة منها واستمتع.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 تجعلك محاذاة الكواكب مصممة جدًا على جذب الشخص الذي حددته. ومع ذلك ، إذا قمت بذلك ، تذكر أن محاولة مناورة الموقف للعمل لصالحك لن يؤدي إلا إلى خلق المزيد من الصعوبات في المستقبل وسيجعل صديقك لا يثق بك. إذا كان بإمكانك أن تكون منفتحًا وصادقًا بطريقة أصيلة حقًا ، فسوف تسير الأمور في طريقك بجهد ضئيل للغاية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

ضع قدمك اليوم. ما لم تتخذ موقفًا أكثر تحديدًا ، فسوف يمشي شخص ما في كل مكان. هذا ليس الوقت المناسب لتقليص الخلفية والسماح لشخص آخر باتخاذ جميع قراراتك نيابة عنك. كن قويا وحاسما.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

اليوم يمكنك التقييم والتصرف بطلاقة. ستأتي أعظم فائدة لهذه الطاقة الخاصة من التركيز على نفسك وليس على الآخرين. ما هو مناسب لك في أي موقف هو أمر متروك لك لتقرره. للتحضير لاتخاذ قرارات غذائية جيدة ، قم بتزويد منزلك بالأطعمة الصحية - وامنح نفسك الكثير من الخيارات. هناك طرق عديدة لاتباع نظام غذائي صحي - العصائر الطازجة ، والسلطات الملونة ، والتوفو المحضر بخبرة. تتطلب هذه الخيارات جهدًا كبيرًا ، لكن المكافأة تستحق العناء ، ألا تعتقد ذلك؟

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد تصل بعض الأخبار السارة إلى أذنيك عبر شجرة العنب فيما يتعلق بحياتك المهنية. قد يتضمن ذلك زيادة في الراتب ، أو برج العذراء ، أو قد تكون مزايا جديدة ، أو خطط مشاركة أرباح جديدة ، أو أي شيء قد ينطوي على استثمارات أو أموال تأتي في طريقك إلى ما هو أبعد من الراتب. يجب أن تعمل العقود أو الأوراق القانونية الأخرى التي يتم تنفيذها اليوم لصالحك بالتأكيد ، لذلك إذا كنت تؤجل التوقيع ، فافعل ذلك اليوم!

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 من المحتمل أن تغزو شخصًا تلو الآخر اليوم إذا كنت تفكر في ذلك. تجعلك محاذاة الكواكب تشعر بأنك لا تقهر في قسم الرومانسية. لديك إيمان كامل ومطلق في نفسك ولست على وشك السماح لأي عقبات بأن تقف في طريقك. لكنك ستشعر بتحسن كبير إذا فكرت في الشخص الآخر ومشاعره. يجرؤ على إظهار أنك مهتم حقًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

سيظهر خطك العنيد اليوم بكامل قوته. تأكد من إدراكك لهذا الأمر حتى تتمكن من تخفيفه عندما يكون من المناسب لك القيام بذلك. بشكل عام ، فإن النهج القوي سيضعك في صالح من حولك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 تنخرط أنفسكم الداخلية والخارجية في حوار كبير هذه الأيام. قد يبدو أن لديك راديو داخل رأسك! هذا شيء يشعر به الكثير منا الآن. لفهم ما يقال ، من المهم اتباع بعض الإرشادات الصارمة إلى حد ما: تمرن بما فيه الكفاية بحيث تكون متعبًا بدرجة كافية لتغفو مبكرًا بما فيه الكفاية! النوم الذي تحصل عليه أثناء العبور الحالي أمر حيوي. يحتاج عقلك إلى الكثير من الراحة من أجل فرز جميع المعلومات الموجودة في متناول اليد.

7. توقعات برج الميزان اليوم

قد تظهر علاقة حب محتملة جديدة ومثيرة في حياتك اليوم ، برج الميزان. هذا مناسب ليكون نوعًا من الانجذاب الفوري الذي يجعل أعصابك يغلي ويغلي! سواء قررت متابعة هذا الجذب أم لا ، يعتمد بالطبع على موقفك ، ولكن مهما كان ما تقرره ، فمن المحتمل أن تستمتع بالشعور بالإثارة اليوم. لذلك ، تأكد من أنك تبدو أفضل ما لديك عند الخروج! عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يمكن أن تتخطى محاذاة الكواكب أي عقبات وصعوبات تسبب مشاكل في علاقاتك. إذا كانت هناك مشكلة معقدة بشكل خاص تثير قلقك مؤخرًا ، فسيكون لديك تصميم إضافي لإيجاد حل يناسبكما. من خلال الصدق والانفتاح ، يمكنك صنع معجزة حقيقية. امنح بعضنا البعض فرصة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 عقلك ينفتح على فكرة جديدة اليوم ، لذا دعها. شجع خيالك على استكشاف الاحتمالات بدون الأصوات الصغيرة المزعجة التي تقول "يجب" أن تفعل هذا أو "لا يجب" أن تفعل ذلك. كن عدوانيًا وفكر خارج العوالم الطبيعية.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 عندما تعرف ما تريد ، فإنك تنضح بإحساس مذهل بالرضا يلاحظه الناس على الفور. أنت "تشع" بالرضا الداخلي. باستخدام محاذاة الكواكب الحالية ، يمكنك ضبط أعلى مستوى من وعيك الذاتي وربما حتى حل النزاعات التي كانت تقلقك لبعض الوقت. استخدم طاقة هذا الشهر لزيادة أنشطتك البدنية - خطط لركوب الدراجة في عطلات نهاية الأسبوع ، واستخدم وقت فراغك للمرح ، والتحويلات الهوائية. مزيج من هذه القوى النجمية يجعل مزاجك مستقرًا وممتعًا.

8. توقعات برج العقرب اليوم

اليوم ، برج العقرب ، يجب أن تشعر بالحيوية والحماس بشكل خاص. لذلك ، يعد هذا يومًا رائعًا لبدء مشروع جديد ، ربما يتضمن منزلك ، أو أي نوع من أنواع تحسين الحياة. يمكن أن تقدم لك أكثر من فرصة نفسها. يمكن أن يستلزم أحدهما أنشطة إبداعية والآخر قد يكون أكثر دنيوية. مما لا شك فيه ، سواء قررت أن تأخذ كليهما أو واحدًا فقط ، فستكون مشغولًا لفترة من الوقت. اعمل بجد!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 تمنحك المحاذاة الكوكبية مجالًا كبيرًا للتغيير والتحول في علاقاتك. تميل إلى اتباع نهج تجريبي إلى حد ما في تعاملاتك مع الآخرين وقد لا تكون قادرًا على مقاومة الضغط لمعرفة ما يمكنك اكتشافه اليوم. إذا كنت تنوي إجراء واحدة من هذه المحادثات ، فلا تكن قاسيًا جدًا. سيحترمك الآخرون أكثر.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

لا تخف من اتباع طريق مختصر اليوم. قد يتركك النهج البطيء والثابت في الواقع في الجزء الخلفي من العبوة اليوم. التقط السرعة وابحث عن طرق جديدة للمضي قدمًا. كفاءتك العامة لديها القدرة على الزيادة بشكل كبير.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

عندما يتعلق الأمر بأصدقائنا ، فإننا غالبًا ما نقدر دفئهم واهتمامهم والتعاطف الرقيق الذي ينضح منهم عندما يكون كل شيء على ما يرام. للحفاظ على الوصول إلى هذا الجزء من طبيعتك الشخصية مفتوحًا ، من المهم أن تمارس الرياضة بانتظام وتحافظ على طاقتك مفتوحة. سوف تساعدك ممارسة اليوجا المنتظمة بشكل كبير. تجتمع الدورة الدموية ، وتمدد العضلات ، والتنفس العميق لمساعدتك على الاسترخاء وتركيز الوفرة ، بحيث يمكنك توجيهها.

9. توقعات برج القوس اليوم

قد تستغرق خطط حفلة أو تجمع جماعي من نوع ما الكثير من وقتك وطاقتك ، برج القوس. قد يكون لديك الكثير من الرسائل لكتابتها ، أو إجراء مكالمات هاتفية ، أو اتصالات أخرى يجب أن تعتني بها ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا عذرًا رائعًا للاتصال بأصدقائك. يمكن أن يكون اليوم نوعًا من الحفلات قبل الحفلة ، والتي تقع في زقاقك تمامًا. استمتع بيومك!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

تشجع محاذاة الكواكب محادثات عميقة وتحويلية. إذا كنت تخفي أي شيء أو كنت محرجًا جدًا من الاعتراف بصعوبات أو أخطاء معينة ، فاغتنم هذه الفرصة للجلوس وإجراء ذلك الحديث. قد تثير مجموعة كاملة من المشاعر ، لكنها في النهاية ستكون محررة للغاية. ستجد أن هذه العملية تقوي الرابطة بينكما.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

تبدأ لك اليوم دورة جديدة رائعة من الحظ السعيد. على مدار الأسابيع الثلاثة المقبلة ، ترقب بشدة الفرص المتاحة في عالم الوظائف. إذا كنت تعمل في وظيفة غير راضٍ عنها ، فهذا هو الوقت المناسب للبحث عن وظيفة جديدة والعثور عليها.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 استسلم لجانبك اللطيف اليوم. عندما يكون هناك ميل للإثارة الجنسية ، انظر إلى جسدك واعثر على الحاجة الحقيقية تحت دغدغة السطح. تساعدك الطاقة النجمية على تلبية احتياجاتك. لا تخف من إجراء تغييرات تبدو "غير ذات صلة": إذا كنت لا تحب تطبيق اللياقة البدنية الخاص بك ، أو لا يمكنك تحمل الصالة الرياضية التي تنتمي إليها ، فقم بإجراء تغيير! من الأفضل توضيح مثل هذه الأشياء والعمل وفقًا لها الآن ، حتى لا ينتهي بك الأمر بمعاقبة نفسك على المدى الطويل.

10. توقعات برج الجدي اليوم

على الرغم من أنك قد تستيقظ اليوم وأنت تشعر ببعض الحمى ، برج الجدي ، مع تقدم اليوم ، فسوف تكون نفسك القديمة مرة أخرى. يجب أن تبذل الكثير من الجهد في العمل ، وخاصة الأعمال الروتينية والمهام التي لا تفضل القيام بها. أبعدهم عن الطريق ثم انتقل إلى المشاريع التي تهمك ويمكن أن تطلق طموحك وتحفيزك. اعمل بجد في الصباح واستمتع ببقية اليوم.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يميل الحب إلى أن يأتي بطريقته الخاصة. أحيانًا بعاطفة من فراغ ، وفي أوقات أخرى بهدوء ولطيف. تشير محاذاة الكواكب إلى أنه لا يمكنك إجبار علاقة معينة على الوجود ما لم يشعر الشخص الآخر حقًا بالاستعداد لها. يمكنك الاستمرار في الاتصال أو الكتابة ، ولكن ما لم يرغبوا في الاستجابة بإرادتهم الحرة ، فليس هناك الكثير مما يمكنك فعله. حاول أن تتبنى موقف زن ، وانتظر هناك!

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

فكر في تعلم مهارة جديدة. احصل على كتالوج للكليات والبرامج التعليمية في منطقتك وفكر في حضور فصل دراسي في مجال لم تجربه من قبل. المهارة التي تكتسبها الآن ستجلب لك مكافآت كبيرة لاحقًا على الطريق.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 لا يمثل استمرار انشغالك مشكلة على الإطلاق. ومع ذلك ، سيكون من السهل عليك التعرف على الأنشطة التي تمثل أولويات أثناء استمرار النقل الحالي. هناك ترتيب للأولويات ، والذي ، إذا لم تبتعد عنه ، سيبني صحتك واحترامك لذاتك من الداخل إلى الخارج. يبدأ كل شيء بما تأكله ، وكم مرة تمارس الرياضة وكيف تنام جيدًا. إنها قائمة قصيرة ، لكن إتقانها ليس بالأمر السهل!

11. توقعات برج الدلو اليوم

إنه يوم رائع لبدء أي مشروع يتعلق بالكتابة أو التمثيل أو التحدث ، برج الدلو. يجب أن تتدفق طاقاتك الإبداعية اليوم بحرية وبوفرة ، ويجب أن تستمتع باندفاع الأفكار الجديدة التي لا تزال تظهر في رأسك. يجب أن يحافظ عدد من المحادثات المحفزة مع الأصدقاء المقربين على طاقاتك. توقع قضاء الكثير من الوقت على الهاتف ، أو ربما في السيارة لتلتقي بهؤلاء الأصدقاء. استمتع بيومك!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 يشجعك التكوين السماوي على التفكير على الأقل في احتمالية التغيير ضمن علاقة مهمة. هذه فرصة أكبر لتنمية بدايات جديدة ، بدلاً من القيام بأي شيء جذري. سوف تحتاج إلى الجلوس مع حبيبتك والقيام ببعض الحديث عن ما تشعر به حقًا ، ثم تناول الأمر من هناك. لا يمكن للأمور أن تتحسن إلا من خلال الانفتاح.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 فكر خارج الصندوق اليوم. لا تخف من تعليق الواقع من أجل إلقاء نظرة على بعض الاحتمالات الأخرى التي قد لا تفكر في وضعها في الاعتبار. سيأتي الرخاء إليك عندما تكون قادرًا على تكييف نهج أكثر ابتكارًا.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

تنخرط أنفسكم الداخلية والخارجية في حوار كبير هذه الأيام. قد يبدو أن لديك راديو داخل رأسك! هذا شيء يشعر به الكثير منا الآن. لفهم ما يقال ، من المهم اتباع بعض الإرشادات الصارمة إلى حد ما: تمرن بما فيه الكفاية بحيث تكون متعبًا بدرجة كافية لتغفو مبكرًا بما فيه الكفاية! النوم الذي تحصل عليه أثناء العبور الحالي أمر حيوي. يحتاج عقلك إلى الكثير من الراحة من أجل فرز جميع المعلومات الموجودة في متناول اليد.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 إذا لم تكن بالفعل في مجال العقارات أو البستنة أو الديكور الداخلي ، برج الحوت ، فقد تكتشف اليوم موهبة في أحد هذه المجالات أو جميعها وتقرر متابعتها. قد تفكر في ذلك كمصدر محتمل للدخل في المستقبل ، وبالتالي يمكنك التفكير في الحصول على تدريب رسمي في هذا المجال. أي واحد تختاره ، إن وجد ، هو بالطبع متروك لك. ضع في اعتبارك جميعًا بعناية ثم حدد الأفضل.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 سيكون من المفيد أن تتعمق قليلاً في محادثاتك مع الحبيب ، بدلاً من مجرد الالتفاف على السطح لأنك محرج جدًا من قول ما تقصده. يشجع التكوين السماوي نوع المحادثات التي تفضل عمومًا تجنبها ، ولكن سيكون من الحكمة محاولتها لتنقية الهواء. كل ما عليك هو أن تبدأ الحديث.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

سيحاول شخص ما إقناعك بمخطط جديد اليوم. سيكون رد فعلك الأول هو التمرد عليها والإصرار على أن النهج القديم هو الأفضل. احذر من القفز بسرعة كبيرة إلى هذا الاستنتاج. فكر في شيء جديد وسوف تكافأ.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تستمتع بمدح الكثيرين ، لكنك غالبًا ما تكون شبه حساس تجاه النقد (ربما لأنك تتلقى القليل جدًا منه!). أعجب الناس بمستوى طاقتك المرتفع وقدرتك على إنجاز الأشياء. حاول أن تفتح نفسك على المجالات التي تحتاج إلى التعرف عليها. كيف حالك في قسم النظام الغذائي الصحي؟ هل تركز على الحفاظ على مستويات الوزن أكثر مما يحدث بالفعل تحت السطح؟ وهذا ما يعرف بـ "الغش" على صحتك ، وهناك عواقب!

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار