أجمل فساتين زفاف المشاهير 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
أجمل فساتين زفاف المشاهير 2023

بفساتين تجمع بين الفخامة والأنوثة، دخلت العديد من النجمات والمشاهير القفص الذهبي خلال عام 2023، بعضهن خطف الأنظار بأكثر من إطلالة خلال حفل الزفاف واستطعن خطف الأنظار، ومع نهاية العام لنستعرض معاً أجمل إطلالات زفاف المشاهير لعام 2023

زفاف دانية الشافعي

كان زفاف الإعلامية السعودية دانية الشافعي هو الأحدث مع نهاية عام 2023، حيث احتفلت في نوفمبر 2023 بدخولها القفص الذهبي مع شاب خليكي لم تكشف عن هويته.

وحرصت دانية الشافعي على نشر صوراً من زفافها بإطلالة تميزت بالكثير من الرقة والنعومة حيث اختارت فستانها من Mary Trufel في دبي، والذي تميز بقصة مستقيمة وضيفه من ناحية الخصر والأكمام الطويلة والياقة المربعة.

شغلت التطريزات في الفستان الأكتاف في الكاب الطويل الذي غطى الفستان وانسدل منها قماش شفاف حتى الأرض، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية من Dhamani وإكسسوارات في الشعر بتطريزات الورود

زفاف الممثلة التركية إيدا إيجي

بإطلالتين خاطفتين، احتفلت الفنانة التركية إيدا إيجي، بطلة مسلسل التفاح الحرام بزفافها في يونيو 2023 من لاعب كرة السلة بوراهان تونجر.

وقع اختيار إيدا إيجي على تصميم من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بلوك نعام وراقي تميز بصة الكورسية والأكمام الطويلة، وكانت مجوهراتها من دار تيفاني أند كو، وحملت طرحتها الطويلة الحروف الأولى من اسمها واسم عريسها، ولجأت لتسريحة شعر مرفوعة مع خصلتين أمايتين منسدلتين.

ومع حلول المساء، ظهرت إيدا إيجي بالإطلالة الثانية، والتي اعتمدت فيها على فستان من تصميم  Oscar de la Renta، بتصميم مختلف عن الأول، حيث تميز بياقة عالية وجاء مكشوف أعلى الظهر، اعتمد الفستان على قماش الدانتيل والتول في تصميمه.

زفاف ماريتا الحلاني

قررت ماريتا الحلاني، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، دخول القفص الذهبي في يونيو 2023 بإعلان زواجها من مدير الإنتاج لمنصة أنغامي، كميل أبو خليل

ظهرت ماريتا الحلاني خلال زفافها بأكثر من إطلالة، كانت الأولى منها ناعمة للغاية اعتمدت فيها على جمبسوت من تصميم إيلي صعب بأكمام منتفخة واتسع التصميم منذ بداية الركبتين ووضعت إكسسوارات شعر بكاب أضفى لها لمسة مميزة واعتمدت تسريحة شعر ذيل حصان منخفض، كان ذلك خلال الحفل الذي أقيم في أبو ظبي.

حفل زفاف ماريتا الحلاني أقيم في لبنان، والتي خطفت فيه الأنظار بفستان من تصميم اللبناني إيلي صعب، بفستان أوف وايت وقصة أوف شولدر وطبعات ثلاثية الأبعاد زينت الفستان والطرحة الطويلة.

لم تلجأ ماريتا الحلاني إلى الكثير من المجوهرات واكتفت بعقد الشوكر والأقراط الصغيرة وحملت الورود البيضاء في يدها، بالإضافة إلى تسريحة شعر شينيون منخفض من مصفف الشعر تنفيذ طوني المندلق

زفاف التركي أوزجان دينيز

كان زفاف الممثل التركي أوزجان دينيز، مثيراً للجدل خلال عام 2023، حيث تصدر اسمه محركات البحث غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قرر أن يدخل القفص الذهبي للمرة الثانية وارتبط بفتاة تصغره بـ 22 عاماً.

وفي حفل بسيط لم يجمع سوء الأصدقاء والأقارب، نشر أوزجان دينيز بعض الصور من زفافه الذي جمعه بعروسه مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادكر.

إطلالة المصممة الإيرانية سمر دادكر جاء بفستان أبيض بدون أكمام من تصميم  Vakko Wedding، تميزت قصة الفستان بالديل الطويل، وجاء بدون أكمام بقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب.

اعتمدت سمر دادكر على تفاصيل غير تقليدية في إطلالتها خلال الزفاف فبدلاً من الحذاء ذي الكعب العالي انتعلت سنيكر أبيض اللون، ونسقت مع فستانها عقد شوكر من اللؤلؤ وسوار وأقراط صغيرة ناعمة.

لم تلجأ كذلك لتسريحات الشعر التقليدية للعروس ولكن تركت شعرها كيرلي وزينته بطرحة شفافة ولجأت لميكاج خفيف وحملت في يدها باقة من الورود البيضاء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار