أجمل فساتين السهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 01 فبراير 2023
أجمل فساتين السهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

موسم الحفلات اقترب وجميع المشاهير السوشيال ميديا المفضلين لدينا دائماً ما يبهروننا بأكثر إطلالاتهم جاذبية! الآن بعد أن تغير الموسم وأصبح الطقس أكثر برودة، تختار بعض الفاشينستا إطلالات مميزة ومختلفة للحصول على مظهر أنيق ومناسب للحفلات، تدور صيحات هذا الموسم حول الألوان والأنماط الجريئة خاصة اللامعة، التي تعد أحد أكبر ترندات هذا الموسم ويبدو أننا سنشاهد هذا الأسلوب على العديد من مشاهير السوشيال ميديا. 

ولأننا نريد تقديم إطلالات تناسب جميع الأذواق من وحي الفاشينستا، لأن تتمتع كل واحدة منهم بأسلوب خاص بها، منها من تفضل الستايل البسيط أو العملي أو ستايل متألق بفساتين لامعة أو مزينة ونضمن بها أنكِ ستجدين ما يناسبك في هذه المجموعة.

لذلك قررنا أن نساعدك في الحصول على العديد من الأفكار المتعلقة بموديلات فساتين السهرة واخترنا لكِ مجموعة من الفاشينيستا الأنيقات بإطلالات تناسب المحجبات لتختاري من بينهم إطلالتك لحفلتك القادمة والتي بالتأكيد ستكون مناسبة مع حجابك، استمري في القراءة لتشاهدي خيارتنا ثم مرري معرض الصور أعلاه لتستلهمي منها أسلوبك القادم.

فساتين من وحي الفاشينستا دلال الدوب

إذا تحدثنا عن أكثر الفاشينيستا المحجبات أناقة بالتأكيد ستتصدر الفاشينستا دلال الدوب القائمة ليس فقط بسبب خيارتها للملابس ولكن أيضاً بسبب أسلوبها الفاخر والأنيق الذي تعتمده من خلاله المظهر المميز والعملي.

فساتين بأسلوب الفاشينستا سندس القطان

يتميز أسلوب سندس القطان بالفخامة والبساطة ودائماً ما تختار أزياء وفساتين ملونة أو مزينة لكن مع لمستها الأنيقة التي تناسب حجابها و الإكسسوارات المميزة.

فساتين ناعمة من وحي الفاشينستا لينا أسعد

تفضل الفاشينستا لينا أسعد الملابس الناعمة وهذا ينطبق على خياراتها لفساتين السهرة الأنيقة فنجدها تختار فساتين من الساتان أو الحرير مع قصات من الشراشيب أو درابيه .

فساتين مميزة من وحي سمر البرشا

تختار الفاشينستا سمر البرشا فساتين مميزة بتصميمات مختلفة في أكثر من مناسبة بالرغم من إنها تفضل الستايل الكاجوال والعملي لكنها تختار فساتين أنيقة وعصرية، إذا كنتِ تحبين المظهر البسيط سيناسبك أسلوب سمر البرشا.

الفاشينستا سمر شاكر 

تعتمد سمر شاكر دائماً الإطلالات العملية لكنها تتألق أيضاً بخياراتها المميزة لموديلات فساتين السهرة ولديها أسلوبها الخاص والمتميز في كل مرة تشارك فيها صورها على الإنستغرام.

الفاشينستا فاطمة حسام 

تختار فاطمة حسام الستايل العربي الأنيق من خلال الفساتين التي أغلبها مستوحاة من شكل العباية مع تفاصيل عصرية أنيقة.

حنين الصيفي 

دائماً ما تبهرنا الفاشينيستا حنين الصيفي بإطلالاتها الخلابة خصوصاً ملابس السهرة الخاصة بها التي تختارها بأسلوب متقن ومميز مناسب لشخصيتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار