واكبي موضة فساتين سهرة من الثمانينات على طريقة الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
واكبي موضة فساتين سهرة من الثمانينات على طريقة الفاشينيستا

تعد فساتين السهرة من فترة الثمانينات من الصيحات الرائجة بشكل كبير ضمن موضة هذا العام، لهذا حرصت بعض الفاشينيستا على مواكبة هذه الصيحة بطريقة رائعة وأنيقة تناسب عصرنا هذا. لذلك قررنا أن نساعدك في مواكبة هذه الموضة ومساعدتك في اختيار موديلات فساتين السهرة المستوحاة من الثمانينات التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.

نصائح مهمة بل اختيار فساتين سهرة من موضة الثمانينات

هناك بعض القواعد يجب عليك اتباعها وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك في السهرة وذلك عند اختيار الفساتين المستوحاة من فترة الثمانينات. فهي رائعة حقاً فلن تمنحك شكل سيئ مثلما تتخلين، وبالتأكيد سوف تغيرين وجهة نظرك بعد مشاهدة إطلالات الفاشينيستا.

  • اهتمي باختيار الفساتين التي تتماشى مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة.

  • احرصي على أن تختاري الفساتين التي تساعدك في إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب.

  • انتبهي باختيار تصميم فستان السهرة مع المناسبة التي تودين حضورها كي لا تكون إطلالتك مبالغة أو بسيطة.

موضة فساتين سهرة بأكمام منفوشة 

تعتبر الفساتين السهرة ذات الأكمام المنفوشة من الموديلات التي أصبحت رائجة بشكل كبير ليس فقط في السهرة بل أنها أصبحت اختيار العروس في ليلة الزفاف. وهي إحدى السمات التي كانت تشتهر بها امرأة الثمانينات بمختلف الأوقات. لهذا حرصت على اختيار أغلب الفاشينيستا مع فساتين السهرة.

حيث يمكنك اختيار فساتين سهرة قصيرة بأكمام منفوشة باللون الذهبي أو الفضية على طريقة ديما الأسدي التي منحتها إطلالة عصرية بطريقة الثمانينات. بينما اختارت كارون وازن والعنود بدر اعتماد فساتين السهرة المنفوشة والملونة بدرجات زاهية وأكمام منفوخة بشكل عصري راقي وهذا الموديل يمكن أن يتناسب مع قوامك سواء كنت نحيفة أو ممتلئة.

موضة فساتين سهرة بكرانيش 

تعتبر الفساتين بموضة الكرانيش هي أفضل قطعة يمكنك اللجوء إليها إن كنت ترغبين في اعتماد فساتين على طريقة الثمانينات. حيث تم تقديمها بعدة أشكال كي تتناسب مع المرأة العصرية التي تبحث عن التميز باستمرار. 

حيث اختارت مريم الأبيض اعتماد موديلات متنوعة من الفساتين التي تزينها الكرانيش على الأكتاف أو الخصر بشكل عصري جذاب خاصة مع التصميمات القصيرة. أما إن كنت تبحثين عن موديل محدد للقوام يمكنك استلهام فكرة مميزة من خلال إطلالة فرح عبد العزيز التي ارتدت فستان ضيق مزينة بوردة كبيرة الحجم على الصدر بشكل مميز.

موضة فساتين سهرة بكتف واحد 

برغم أن فساتين السهرة بكتف واحد من الموديلات المتواجدة طوال الوقت ولكن يمكنك اختيارها بطريقة تشبه إطلالات المشاهير في الثمانينات. وذلك سواء باختيار الفساتين الملونة بدرجات زاهية مثل الأحمر والأخضر والأصفر أو حتى بتجربة الموديلات المطبوعة بنقوش الزهور.

حيث كان الأخيرة هو الموديل المفضل لدى مريم الأبيض والذي اختارته بكتف واحد ومنحها إطلالة عصرية على طريقة الثمانينات. ويمكنك أيضاً اختيار الفساتين المطرزة بالكامل باللون الأحمر مثل هادية غالب التي عكس مظهر جذاب لها في السهرات.

فساتين سهرة بموضة الدرابيه

إن كنت ترغبين في اختيار فساتين سهرة محددة للقوام بشكل رائع وتعكس طابع فترة الثمانينات إذا عليك اختيار الموديلات الدرابيه. والتي كانت اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا بإطلالة السهرة وفي الحقيقة منحتهن مظهر عصري أكثر من رائع.

حيث اختارت لانا الساحلي اعتماد الفساتين القصيرة الدرابيه على منطقة الخصر وذلك لمنحها مظهر أكثر جاذبية. بينما اختارت Lindsi Lane Watts اعتماد فساتين سهرة درابيه على القوام بأكمله بطريقة مميز ورائع منحتها طريقة تشبه إطلالات المشاهير في فترة الثمانينات. وستكون هذه الموديلات مناسبة لكِ بشكل كبير فلا تترددي من اقتنائها.

فساتين مطرزة بالترتر

تعد فساتين السهرة المطرزة بالترتر سواء بالحجم الكبير أو الصغير من الموديلات التي يمكن أن تختاريها للحصول على إطلالة تشبه فترة الثمانينات. حيث يمكنك اللجوء إلى الموديلات القصيرة البسيطة أو اعتماد التصميمات الطويلة بشكل أنيق ومميز.

فساتين بنقوش النمر

لا يوجد أشهر من موضة فساتين بنقوش النمر في فترة الثمانينات فلست بحاجة سوى لاختيارها بالموديل الذي يتماشى مع قوامك لمظهر رائع. فهي من الموديلات الرائجة بشكل كبير مع مرور الزمن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار