فساتين سهرة بألوان غير تقليدية من وحي النجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
فساتين سهرة بألوان غير تقليدية من وحي النجمات

بعيداً عن اللون الأسود، تألقت النجمات في العديد من الإطلالات المسائية وفساتين السهرة لتلائم فصل الصيف، فإذا كنتي تبحثين عن فساتين بألوان غير تقليدية رائجة لصيف 2022 يمكنك الاستعانة بها، إليكي فساتين من وحي النجمات.

الأخضر يسيطر على صيف 2022

يعد اللون الأخضر من الألوان الرائجة والمسيطرة على إطلالات النجمات في صيف 2022، واللاتي تألقن به بأشكال مختلفة ما بين الفساتين أو التنانير.

النجمة اللبنانية مايا دياب من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن باللون الأخضر هذا الموسم حيث اختارت في أول إطلالة لها فستانا ملفتا بقصته الدرابيه المزينة بثنيات ناعمة مع الكتف الواحد على شكل كاب وياقته العالية وقماشه الحريري اللامع.

الإطلالة الثانية جاءت بفستان من اللون الأخضر أيضاً قصير بقصة القلب من ناحية الصدر واحتوى على الشراشيب بطول الفستان.

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، اختارت هي الأخرى، إطلالة باللون الأخضر والأصفر معاً، من تصميم اللبناني طوني ورد، وجاء بقصة الحوريات مع التطريز، وصممت أكمامه الطويلة من قماش الشيفون المطرز.

وفي حفلها الأخير، أطلت نانسي عجرم بفستان بسيط باللون الأخضر الفاتح، طويلاً بشق جانبي كشفت عن ساقها وبفتحه أسفل الصدر.

نجمات بفساتين سهرة ملونة

تألقت الفنانات خلال هذا الصيف، بإطلالات بألوان مبهجة، كانت الفنانة درة التونسية في المقدمة حيث ظهرت مؤخراً صيفية أنيفة مرتدية فستان من اللون الأصفر، كما أطلت بتوب باللون الفوشيا، ونسقت أسفله جيباً طويلاً باللون الأخضر ستايل، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على الجانبين.

اللون الزهري أيضاً كان له نصيب من ظهور الفنانات، حيث ظهرت اللبنانية ستيفاني صليبا من مجموعة Aden Fashion بقصة ضيّقة مع شق جانبي كشف عن ساقها، ورُصع الفستان بأحجار فضية براقة مع ياقة halter مرصعة بالأحجار.

وتألقت الممثلة المصرية هنا الزاهد بفستان باستيل أزرق مطرز بالترتر اللامع عكست قصته الضيّقة رشاقتها، مع أكمام منسدلة أوف شولدر وتنورة درابيه مفتوحة بشق طويل.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فقد ارتدت فستانا صيفيا باللون الأصفر المموّج بالأبيض بقصة A Line  رصع صدره المفتوح على شكل v  بالأحجار الذهبية والفضية.

الفساتين القصيرة أيضاً جاءت بألوان صيفية مبهجة، حيث ظهرت روبي مؤخراً في حفلها بالعالمين، وجاءت إطلالة روبي، ملفتة في حفل مدينة العلمين ليلة أمس، حيث ارتدت فستان ملوناً قصيراً، وبلغ سعره ألف و184 دولاراً أمريكياً، أي نحو 22 ألف جنيه مصري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار