أفكار لتنسيق فساتين خريفية من وحي الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
أفكار لتنسيق فساتين خريفية من وحي الفاشينيستا

تعد الفساتين الخريفية واحدة من القطع المهمة بخزانة ملابس كل امرأة خاصة في وأنه لا يمكنك الاستغناء عنها في ظل الطقس المتقلب. لهذا كانت اختيار أغلب الفاشينيستا في الآونة الأخيرة بموديلات متنوعة وذلك من أجل إلهام كل امرأة أفكار متنوعة لتنسيق الفساتين الخريفية هذا العام للحصول على مظهر رائع.

لهذا جمعنا لكِ اليوم أجمل موديلات الفساتين الخريفية التي اختارتها الفاشينيستا وذلك من أجل تعلم طرق تنسيقها بعدة طرق سواء بشكل كلاسيكية أو عصري يتناسب مع ذوقك. فتابعي معنا القراءة وشاهدي الصور لتعلم تنسيق الفساتين الخريفية هذا الموسم.

نصائح لاختيار الفساتين الخريفية

هناك قواعد مهمة يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل اعتماد أو تنسيق الفساتين الخريفية، وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك ومعبرة عن شخصيتك. وهذه هي القواعد التي تحرص على تطبيقها أغلب الفاشينيستا عند ارتداء الفساتين الخريفية بمختلف الأوقات.

  • انتبهي لاختيار الفساتين الخريفية بالتصميم الذي يتماشى مع شكل قوامك، سواء باختيار الموديلات الضيقة أو الفضفاضة بشكل أنيق. وذلك لضمان الحصول على إطلالة مثالية تثير إعجاب جميع من حولك.

  • اختاري تصميم المعطف أو الجاكيت الذي يتناسب مع تصميم الفساتين وشكل قوامك وذلك من أجل أن تكون إطلالتك متناسقة مع بعضها فهذه هي القاعدة التي تحرص على تطبيقها أغلب الفاشينيستا.

  • اعتمادي موديل البوت بألوان محايدة أو زاهية بحيث تتماشى مع طول الفستان وذلك في حالة أنه كان قصير أو ميدي. ففي هذه الحالة سيكون البوت الطويل أو الهاف بوت هو الموديل الأمثل لكِ. أما إن كان الفستان طويل اختاري الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي.

تنسيق الفساتين الخريفية العصرية

يمكنك الإبداع في تنسيق الفساتين الخريفية العصرية بعدة طرق وذلك للحصول على مظهر رائع سواء عند اختيار موديلات الفساتين في إطلالتك الصباحية أو بعد الظهيرة. فإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق اختاري تنسيقها مع البليزر الرسمي. أما إن كنت ترغبين في إطلالة عصرية اختاري إضافة الفساتين مع الجاكيت الجلد أو الكارديجان.

لكن في النهاية انتبهي جيداً لاختيار القطعة العلوية التي تتناسب مع الفساتين الخريفية العصري الموجودة بخزانة مثلما فعلت أغلب الفاشينيستا. وإن كنت تبحثين عن طريقة سهلة فليس هناك أفضل من اختيار المعطف الترانشكوت الذي يعكس مظهر رائع لكِ سواء بطريقة كلاسيكية أو عصرية في مختلف الأوقات والمناسبات.

تنسيق الفساتين الخريفية الكلاسيكية

تميل الغالبية العظمى من الفتيات إلى اختيار الفساتين الخريفية من الأنسجة المحبوكة أو من الخامات الثقيلة وفي الحقيقة هذه التصميمات تعد الأفضل وذلك لما تعكسه من مظهر أنيق وراقي. وقد حرصت على اختيار هذه الموديلات أغلب الفاشينيستا في أسبوع الموضة للشارع في الأيام القليلة الماضي.

فإن كنت تتخوفين من الشعور بالبرد بسبب تقلب الطقس احرصي على أن يتواجد معك دائماً قطعة علوية مناسبة للفساتين الخريفية مثل المعطف الكلاسيكي بلون محايد أو وشاح مثلما فعلت دائماً الفاشينيستا نجود الرميحي. والبعض الأخرى فضلت اعتماد الفساتين الخريفية مع الجاكيت الفرو بطريقة أنيقة.

اهتمي جيداً بتنسيق الفساتين الخريفية البسيطة مع البوت الطويل الذي يصل إلى منتصف الساق أو البوت مرتفع الكاحل وذلك في حالة أن الفستان ميدي. فهذه التفاصيل قادرة أن تعكس مظهر أنيق لكِ خاصة مع موديلات الفساتين الخريفية الكلاسيكية التي دائماً ما تختارها الفاشينيستا.

تنسيق الفساتين الصيفية في الخريف

إن كان لديك بعض الفساتين الصيفية يمكنك استغلالها واعتمادها في فصل الخريف وذلك من خلال إضافة لها جاكيت أو معطف يتناسب مع تصميمها. كما يمكنك تجربة ارتداء توب خريفية بسيط أسفلها إن كانت تتميز بأكمام قصيرة. ففي هذه الحالة سوف تحصلين على إطلالة رائعة وغير تقليدية بطريقة بسيطة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار