اغمري نفسك بسحر الشرق بمجوهرات من توقيع مصممين عرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024 آخر تحديث: الجمعة، 05 يناير 2024
اغمري نفسك بسحر الشرق بمجوهرات من توقيع مصممين عرب

ستكون المجوهرات والقطع الشرقية المثالية لتغمري نفسك بسحر شرقي لا يقاوم بسهولة وهذا كل ما تحتاجينه للعام الجديد لتبدين مذهلة، يمتلك المصممون العرب كل ما تحتاجينه لدخول عصر جديد من الموضة، عصر أكثر استدامة ووعياً للتعرف عليها من خلال المجوهرات الشرقية الفاخرة.

مع كل عام تأتي أيضاً اتجاهات جديدة في المجوهرات والألوان وقطع المصممين، إذا كنتِ ترغبين في البقاء في المقدمة مع أزياء أكثر وعياً واستدامة ومحلية، فهنا نقدم لكِ أفضل النصائح لتحقيق ذلك، يتم تصنيع كل منتج من المنتجات التي سنقدمها لك بوعي من قبل مصممين عرب يدعمون المجتمعات والمنتجين المحليين، بالإضافة إلى ذلك، يستخدمون تقنيات إعادة التدوير أو إنشاء منسوجات مستدامة، تعرفي عليهم.

مجوهرات نادين قنصو

إذا كان الشيء الخاص بكِ هو التصميمات الأكثر جرأة والرائدة، فإن مجوهرات نادين قنصو وهي صانعة مجوهرات لبنانية مقيمة في دبي تعتمد الخط العربي في تصميماتها هذه ستكون مثالية لكِ، اجمعيها مع ملابسك الرسمية أو الكاجوال أو الأنيقة، في أي من هذه الحالات الثلاث، سوف تجعلكِ مجوهرات نادين تبدين مذهلة.

مصممة المجوهرات طرفة عيتاني

حتى أبسط الملابس تأخذ معنى مختلفاً تماماً وأنيقاً مع مجوهرات طرفة عيتاني، صاحبة علامة Falamank التي أطلقتها في بيروت 2006، تعطي تصميماتها جمال النظرة العالمية التي تم التقاطها في ومضات من الرقة.

مجوهرات ديما رشيد

هل هناك مجوهرات أفضل لإنهاء وبدء مرحلة جديدة من تلك التي تذكرك بأفضل لحظاتك؟ تعتبر هذه المجوهرات من ديما رشيد مصممة المجوهرات الفلسطينية، ستكون مثالية لمحبي التراث وإذا كنتِ تريدين دعم فلسطين يمكنك شراء سلسلة المفتاح التي ترمز، إلى نضال الشهداء الذي لا يموت في فلسطين، كما أنه يرمز إلى ألم الشعب الفلسطيني أولئك الذين استشهدوا والذين أجبروا الآن على العيش بدون الأشخاص الذين يحبونهم.

مجوهرات جاكي عايش

جاكي عايش هي مصممة مجوهرات مصرية مقيمة في أمريكا وتعتبر المصممة المفضلة لنجمات هوليوود مثل  بيونسيه وريهانا، بيلا حديد، مايلي سايروس وتصميماتها مستوحاة من التراث المصري الفرعوني، إذا كنتِ تحبين هذا الأسلوب وتريدين إبرازه ارتديه مع فستان أسود أو قميص أبيض وبنطلون جينز.

مجوهرات ليليان إسماعيل

إذا كنتِ تحبين المجوهرات المستوحاة من التراث الإسلامي فتصميمات ليليان إسماعيل ستناسبك بشكل قوي تعتبر، ليليان إسماعيل أصغر مصممة مجوهرات في السعودية واستطاعت في وقت قصير أن تحفر اسمها بين أكبر شركات المجوهرات.

مجوهرات ديدون

تتميز مجوهرات  المصممة التونسية عزة سخيري بالخفة والأناقة حيث تستوحي تصميماتها من جمال البحر الأبيض المتوسط ​​ ويعني اسم العلامة إرث ملكة قرطاج "دايدون" المعروفة باسم "ديدو" أو الملكة "إليسا" مؤسِّسة إمبراطورية قرطاج الفينيقي، تتميز مجوهراتها باللمسات النحتية البسيطة.

مجوهرات داما Dama

إذا كنتِ تحبين المجوهرات الملونة اختاري من تشكيلة علامة المجوهرات السعودية داما، التي تستخدم الأحجار الكريمة الطبيعية والذهب عيار 18 قيراطاً في الأقراط والقلائد والأساور، ذات اللمسات الفريدة يمكنك تنسيق القطع التي ترغبينها بسهولة مع إطلالاتك.

مجوهرات L’Atelier Nawbar

تأسست علامة L’Atelier Nawbar على يد الشقيقتين ديما وتانيا نوبار، تتميز مجموعة مجوهرات L’Atelier Nawbar بالألوان والخرز والأحجار الكريمة، ستكون إضافة مميزة لمظهرك.

مجوهرات HAK The Label

علامة مجوهرات عصرية أطلقتها حكيمة السعيد في عام 2018، تمزج العلامة العمانية هذه بين العصرية والكلاسيكية ولمسات من التراث العربي وتتميز بتصميماتها الفريدة التي ستجعلكِ تبرزين.

مجوهرات ألكسندرا حكيم

تتميز مجوهرات ألكسندرا حكيم  المستدامة بالتصميمات المكتنزة من الذهب الأصفر تأتي جميع القطع في العلامة المُصممة يدوياً بإتقان فريدة من نوعها ولا تخلف النفايات، ستضفي مجوهرات العلامة لمسة من الفخامة على إطلالتك وستشعرك بأنك تمتلكين قطعة يمكنك نقلها بين الأجيال وستحتفظين بها طوال حياتك بكل فخر وأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار