أجمل فساتين النجمات في مهرجان أبو ظبي السينمائي 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مهرجان أبوظبي السينمائي
عقد حفل افتتاح مهرجان أبو ظبي السينمائي في دورته الثامنة وذلك بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب، بحضور نجوم الفن والدراما العربية وعرض خلاله 196 فيلماً من 61 دولة.
 
على صعيد الأزياء بالرغم من ان إطلالات النجمات في عام 2014 كانت محدودة وتخلو من الإثارة إلا اننا استطعنا جمع 8 من أجمل الفساتين على سجادة مهرجان أبو ظبي السينمائي، تألقت مجموعة من النجمات على السجادة الحمراء بفساتين أنيقة وكلاسيكية باللون الأسود والتي كانت اختيار كل من نيللي كريم وحفيدة النجم الكوميدي الشهير " شارلي تشابلن" كارمن، بالإضافة لفستان النجمة المصرية بوسي باللون الأسود والذهبي وفستان النجمة السورية سوزان سكاف.
 
أما اللون الأبيض فكان اختيار النجمة العراقية مريم حسين والتي تألقت بفستان أبيض طويل يتميز بالقماش الشفاف الذي كشف عن ساقيها، من المصمم العالمي روبيرتو كفالي، وبالرغم من أن البعض اعتقد أن إطلالة مريم حسين مبالغ بها ولا تتناسب مع الأجواء العربية الملتزمة الى حد ما، إلا أنه لا يسعنا إنكار حقيقة أن هذا الفستان الأبيض كان من أجمل وأبرز الإطلالات على السجادة الحمراء.
 
لم تكن الألوان اختيار النجمات الأمثل على السجادة الحمراء وبالرغم من أنها تنوعت إلا أن أفضل الإطلالات انحصرت بين النجمة التونسية لطيفة والنجمة الإماراتية أريام .
 
شاهدوا الصور أي الإطلالات هي الأجمل بنظركم؟
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار