تفاصيل أسعار فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر 2023
تفاصيل أسعار فساتين النجمات في مهرجان الجونة السينمائي 2023

انتهت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2023 في دورته السادسة وخلال أسبوع المهرجان خطفت العديد من النجمات الأنظار بإطلالاتهم الأنيقة ولكن ما كان ملفتاً هو أسعار الفساتين، بالرغم من أن بعض هذه الفساتين لا تكلف الفنانين شيء، إلا أن اعتبر العديد من رواد السوشيال ميديا أن سعرها قد يكون مبالغاً فيه.

هنا نعرض لكِ أسعار فساتين النجمات التي خطفت الأنظار خلال مهرجان الجونة السينمائي منذ اليوم الأول.

سعر إطلالة بوسي شلبي

فستان بوسي شلبي من  من مجموعة Naz Maer ربيع وصيف 2024،

ظهرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بفستان باللون الفضي اللامع من مجموعة Naz Maer ربيع وصيف 2024، تميز الفستان بتصميم أكمام طويلة والتطعيمات الكرستال والخرز، تكلفة الفستان 1500 دولار.

سعر فستان بسنت شوقي

فستان بسنت شوقي من  دار Rasario وتكلفته 1700 دولار.

ظهرت الممثلة المصرية بسنت شوقي خلال اليوم الأول لمهرجان الجونة السينمائي بفستان كلاسيكي من الجيرسيه باللون الأسود والأبيض يتميز بتصميم مكشكش مع تنورة كلوش من دار Rasario وتكلفته 1700 دولار.

سعر فستان صبا مبارك

فستان صبا مبارك من  مدار ديفيد كوما David Koma، جاء سعر الفستان 2386 دولاراً

تألقت الممثلة الأردنية صبا مبارك بإطلالة أنيقة خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي واختارت لهذه المناسبة فستاناً أسود بتصميم هاي كول مزين بالكريستال وأكمام طويلة من مدار ديفيد كوما David Koma، جاء سعر الفستان 2386 دولاراً.

سعر فستان ياسمين رئيس

فستان ياسمين رئيس من توقيع مصممة الأزياء السعودية تيما عابد Tima Abid

ظهرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس بإطلالة ملوكية حيث اعتمدت لوك فاخراً وارتدت فستاناً أنيقاً أبيض بتصميم كاب من توقيع مصممة الأزياء السعودية تيما عابد Tima Abid، تميز الفستان بتصميم طويل مع خط الرقبة بشكل قلب باللون الأسود مرصع بالكريستال بسعر 3267 دولاراً.

سعر فستان نسرين طافش ثاني يوم مهرجان الجونة

فستان نسرين طافش من توقيع المصممة زينة زكي

أظهرت الممثلة السورية نسرين طافش دعمها لغزة عند اختيارها لفستان أسود مزين بأكمام بنقش الكوفية الفلسطينية من توقيع المصممة زينة زكي خلال حضورها ثاني أيام مهرجان الجونة السينمائي، يتميز الفستان بتصمي مشد كلاسيكي مع أزرار سوداء وقطع شفافة عن خط الكتف جاءت تكلفة الفستان 4000 دولار.

سعر فستان هيدي كرم

فستان هيدي كرم من تصميم دار داليا زين Dalia Zayan بسعر 4300 دولار.

خطفت الممثلة المصرية هيدي كرم الأنظار أثناء حضورها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2023 بسبب تصميمه الجريء بعض الشيء حيث تميز بتصميم شفاف مع كشكشة وتصميم حزام حول الخصر وقصة طويلة غير متماثلة من تصميم دار داليا زين Dalia Zayan بسعر 4300 دولار.

سعر فستان جميلة عوض

فستان جميلة عوض من مجموعة رامي قاضي خريف وشتاء 2023  بسعر 4500 دولار

اختارت الممثلة المصرية جميلة عوض إطلالة كلاسيكية هي الأخرى باللون الأبيض والأسود من مجموعة رامي قاضي خريف وشتاء 2023 جاء تصميم الفستان بشكل هالتر مع تطعيمات الكريستال بطول الفستان بسعر 4500 دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار