أجمل فساتين النجمات في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
أجمل فساتين النجمات في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2023

تألقت النجمات بفساتين ساحرة في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي ٢٠٢٣، وسيطر اللون الأسود على أغلب الإطلالات، شاهدي معنا إطلالات نجمات ختام مهرجان الجونة واختاري من بينها الأجمل.

وتنوعت فساتين مهرجان الجونة ما بين فساتين بدون أكمام وأخرى اعتمدت فيها النجمات على الطابع المنفوش، كما كانت الفساتين الهودي اختيار الكثير من نجمات الجونة بداية من الافتتاح إلى الختام.

صور مهرجان الجونة ٢٠٢٣

جيهان الشماشرجي كانت واحدة من بين الإطلالات الأجمل في ختام مهرجان الجونة، فاختارت فستان أسود "كب" نسقته مع مكياج ساحر ناسب ملامحها وشعر كيرلي زاد من جمال وحيوية إطلالتها،  أما أسماء جلال فخرجت عن اللون الأسود الذي اعتمدته في الافتتاح وتألقت بفستان أبيض مطرز بلمسات فضية واعتمدت على تسريحة الشعر الملموم، التي كانت عنوان أغلب إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي للعام الحالي.

تسريحات الشعر المرفوع كانت اختيار أغلب النجمات في حفل الختام وهي التسريحات التي أبرزت تصميمات فساتينهن وجمال الملامح. ومن بين النجمات اللاتي اعتمدن إطلالات ساحرة بتسريحات الشعر المرفوع، صبا مبارك، أسماء جلال.

لم تغب الإطلالات الغريبة عن مهرجان الجونة السينمائي، ولكنها لم تكن هذا العام بلمسات نسائية وإنما ظهر  تيريس جيبسون، مفاجأة مهرجان الجونة ٢٠٢٣، بإطلالة مميزة ارتدى فيها جلباب أحمر وظهر بوجه ضاحك، ليعيد جمهور منصات التواصل الاجتماعي نشر صورة النجم العالمي ويرفقوها بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بعفويته وطرافة إطلالته. كما ظهر النجم العالمي قبل الختام  بساعات في جولة سياحية في مصر برفقة الممثل محمد كريم، والذي نشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي رحب فيها بالنجم العالمي ضيف المهرجان.

ختام مهرجان الجونة 2023

حرصت إدارة المهرجان على تقديم الدعم للقضية الفلسطينية حتى حفل الختام وذلك  من خلال برنامج نافذة على فلسطين والذي تضمن عرض مجموعة من الأفلام التي تخص الواقع الفلسطيني وصمود أهل غزة وفلسطين طوال السنوات الماضية. وكتبت: "إن عنوان نافذة على فلسطين يلخص بشكل مثالي جوهر هذه الرحلة السينمائية، حيث يدعو المشاهدون لإلقاء النظر على الحياة غير المرئية والقصص التي لم ترو. ومن خلال هذا القسم والذي تم تنسيق معظم أفلامه بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، يهدف مهرجان الجونة التركيز على القصص التلقائية التي تستحق أن تسمع، مانحا فرصة لتلك الأصوات التي تم تجاهلها منذ زمن طويل. كما يؤكد هذا القسم الخاص التزام المهرجان بدعم القضية العادلة للشعب الفلسطيني".

أما عن الإطلالات الداعمة لفلسطين في حفل ختام مهرجان الجونة  فكانت إطلالة  كثير من النجوم العرب والعالميين، اللذين اعتمدوا الشال الفلسطيني لإطلالاتهم. كما ظهر  أحمد حاتم  الذي حرص على ارتداء قميص باللون الأبيض يحمل تطريزاً باللون الفضي للخريطة الفلسطينية، في لفتة محبة ودعم للقضية الفلسطينية، ومنى هلا،  فتألقت بتوب بتصميم تراثي فلسطيني مع جاكيت أبيض من الصوف وبشرى والتي ظهرت وهي تحمل الشال الفلسطيني وتربطه على حقيبة يدها في ستايل يعتبر تجديداً لطريقة ارتداء الشال.

وارتدى أمير المصري، كعادته في المهرجانات لدعم فلسطين، بدلة كلاسيكية أنيقة وأحاط عنقه وصدره بالشال الفلسطيني بطريقة أنيقة. وارتدت غالية بن علي الشال الفلسطيني بالطريقة الكلاسيكية وقدمت فقرة كاملة من الغناء وتحدثت عن أهمية المنصات السينمائية والفنية للتعبير عن القضية بطرق مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار