أحمد بدير: "لا أحب أبو تريكة وأرفض السلام عليه"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
أحمد بدير: "لا أحب أبو تريكة وأرفض السلام عليه"

أثار الفنان أحمد بدير تعاطف جمهوره ومتابعيه بعد الحديث عن بعض الأسرار والتفاصيل عن حياته الشخصية وشائعات وفاته، فضلاً عن حديث خاص عن لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة.

مرض أحمد بدير

تحدث أحمد بدير في  برنامج حبر سري، الذي يُعرض يومياً في رمضان على شاشة قناة القاهرة والناس، عن حالته الصحية، لافتاً إلى أنه يخفي مرضه عن أسرته خوفاً من إزعاجهم.

وأكد خلال اللقاء أنه لا يُخفي خبر مرضه حتى لا يؤثر في عمله بالمجال الفني، على عكس ما يعتقده البعض، وإنما الهدف الأساسي بالنسبة له هو عدم إزعاج أسرته.

أحمد بدير وسر معارضته لأبو تريكة

في تصريح جريء وغير متوقع، هاجم أحمد بدير لاعب كرة القدم المصري السابق محمد أبو تريكة، موضحاً أنه حتى لو كان قابله في مونديال كأس العالم الماضي في قطر لن يتحدث معه.

حديث أحمد بدير عن محمد أبو تريكة

وأوضح في تلك النقطة أنه لن يتحدث معه بشكل شخصي ولن يسلم عليه مخصوص، قائلاً: "ما أفتكرش إني ممكن أسلم عليه بشكل شخصي لأني مش هقابله".

وعن سبب مهاجمته، قال إنه يحبه جداً كلاعب، لكن بعد الأحداث الأخيرة في مصر والاختلاف في وجهات النظر السياسية، تغيرت وجهة نظره فيه، قائلاً: أنا أي حد ميحبش تراب مصر محبوش".

شائعات وفاة أحمد بدير

وأشار كذلك إلى أنه تابع ذات مرة شائعة تتعلق بوفاته، وتابع موضحاً: "شوفت شائعة وفاتي وأنا في المكتب، الناس بتقولي أرجوك رد علينا، وسألت نفسي أنا صاحي ولا لاء".

صرّح أيضاً أن زوجته علمت بشائعة وفاته، مما تسبب لها في أذى شديد، مشيراً إلى أن من يتداولون الأخبار يستهينون بالموت، خاصةً أنه أجرى بالفعل عمليات كثيرة بدون علمهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار