أديداس تفتتح فرعًا جديدًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أديداس تفتتح فرعًا جديدًا لها في شارع المدينة المنوّرة في الأردن

افتتحت أديداس، الماركة الرّياضيّة الرّائدة عالميًا، فرعها الجديد في منطقة المدينة المنوّرة. مع وجود هذا المتجر الجديد المُمتدّ على مساحة 235 مترًا مربعًا في شارع المدينة المنوّرة في الأردن، تستقطب هذه المنطقة عددًا أكبر من الرّواد إذ إنّ أديداس هي العلامة التجاريّة الرّياضية الأولى التي تفتتح متجرًا من هذا النّوع في الشّارع المزدحم الذي يضم العديد من المتاجر، والمطاعم، والوجهات الرّاقية التي يقصدها الذّواقة.

ولدى أديداس حاليًا أكثر من 150 متجرًا في كافّة أنحاء المنطقة، منها 85 متجرًا للعلامة التّجاريّة أديداس، و65 متجرًا لمنتجات أديداس. أمّا في الأردن وحدها فأصبح لديها الآن 17 متجرًا مع افتتاح الفرع الجديد في شارع المدينة المنوّرة.

يقدّم المتجر الجديد تشكيلة واسعة مماثلة لتلك المتوفّرة في فرع أديداس في تاج مول، ومن بينها فئتي adidas Performance  وOriginals adidas، وتشمل الأحذية، والملابس والإكسسوارات للرّجال والنّساء والأطفال. هذا وتهدف أديداس إلى تحسين أداء الرّياضيّين وذلك من خلال زيادة سرعتهم، وقوّتهم، ورشاقتهم بفضل مجموعاتها المتنوّعة كتلك التي تحمل توقيع فريق ميسي، والحذاء الرّياضيّ الثّوريّ Boost، وحذاء كرة القدم Nitrocharge الذي يُحافظ على الطّاقة. تحتفل مجموعة adidas Originals بالابتكار، فهذه الفئة تعكس الأسلوب اليوميّ الأصيل، والمتميّز، والكلاسيكيّ وتضمّ مجموعات ابتكرها بعض كبار المصممين في عالم الأزياء، بما في ذلك مجموعة أديداس المستوحاة من أسلوب فاريل ويليامز ومجموعة أخرى مستوحاة من أسلوب ريتا أورا.

وقالت زينة أبو لبن، المديرة العامة لمجموعة أديداس في المشرق العربي: "إن افتتاح متجر أديداس الجديد في الأردن، ولا سيّما في منطقة تشهد حركة مهمّة مثل المدينة المنورة، يشكّل بحدّ ذاته إنجازًا بارزًا لهذه الماركة الرّياضيّة الرّائدة، كما يؤكّد على أهمية المملكة الأردنية باعتبارها سوقًا رئيسيّة لأديداس في الشّرق الأوسط. يقدّم المتجر الجديد للمحترفين في مجال الرّياضة ومحبي الّلياقة البدنية تجربة تسوق فريدة من نوعها؛ فهو وجهة متميّزة تجمع بين أسلوب الحياة والإبداع والتّفرد." تستقطب منطقة المدينة المنورة المتسوقين والذوّاقة على حد سواء، ومع هذه الإضافة الجديدة سيقصد أيضًا هذا الشّارع الآن عشاق الرّياضة.

وتزامناً مع كأس العالم 2014 في البرازيل، كشفت أديداس عن مجموعتها Battle Pack المتوفّرة أيضًا في أحدث فروعها في شارع المدينة المنورة. بإمكان عشاق كرة القدم الاحتفال بكأس العالم على طريقتهم مع خمسة من أشهر الموديلات: F50 Adizero، Predator، Nitrocharge، 11Pro، و F50 Adizero Messi.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار