أوديمار بيغيه تفتتح أول بوتيكٍ لها في الأردن

إطلاق مجموعة ساعات رويال أوك الكرونوغراف لعام 2017 في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 30 مايو 2017
أوديمار بيغيه تفتتح أول بوتيكٍ لها في الأردن

افتتحت أوديمار بيغيه رسمياً بوتيكها الأول في عمّان، الأردن خلال احتفاليةٍ خاصة يوم 17 مايو/أيار، 2017.

يقع البوتيك في لَكشري فيستا - Luxury Vista، شارع أريتيريا، ويُجسد هذا البوتيك مبدأ الديكور الخاص لمتاجر العلامة التجارية العالمية، والتصميم الأنيق الذي يحمل في تفاصيله قيم المصنع الجوهرية الضاربة الجذور منذ 142 سنة من الزمن: الأصول، الحِرَفية الفنية والعلاقات الاستثنائية. 


يُشكل المزج ما بين الخشب والمعدن بالإضافة إلى المناظر الرائعة من بلدة لوبراسو عالماً مفتوحاً ليجوب الزبائن في فالي دو جو في سويسرا حيث كانت ولادة أوديمار بيغيه، كما يُمثل دعوةً مفتوحةً لهم لاكتشاف تراث الشركة والحِرَفية اليدوية الفنية التي تتمتع بها إضافةً إلى خبرتها الطويلة والعميقة في صناعة الساعات.

وسيتم عرض ساعاتٍ من جميع المجموعات الرئيسية – بما في ذلك الموديلات الرمزية وموديلاتٍ من المجموعة الجديدة – مما يوّفر متعة استثنائية لعشاق الساعات وهواة جمعها، كل ذلك فيما يُعتبر "منزلاً بعيداً عن المنزل" أي البوتيك، للشركة السويسرية المُصنّعة للساعات.


وبمناسبة الافتتاح، أطلقت أوديمار بيغيه مجموعتها رويال أوك الكرونوغراف لعام 2017 في الشرق الأوسط، وتتميز الموديلات السبعة جميعها التي تشكل مجموعة الكرونوغراف لهذه السنة بتصميم جديدٍ للميناء ذي لونين مع عدة تفاصيل جديدة مُتقنةٍ ومفعمة بالبراعة تتجلى في الزيادة في حجم عدادات الكرونوغراف عند موقعي الساعة 9 والساعة 3، وفي علامات الساعات إذ بالرغم من أنها أقصر فهي أعرض، كما أُضيفت طبقة تبث الضوء في ظروف الظلام من أجل وضوحِ أفضل لقراءة الساعات والتشكيل الجديد والعلامات المطبوعة. أما نافذة التاريخ فقد تم تغيير موضعها لتصبح بين موقعي الساعتين 4 و5.


ومع هذه التفاصيل التصميمية هناك مجموعة واسعة من الأداءات الختامية، بما في ذلك النُسَخ الأربع المصنوعة من الذهب الوردي مع السوار المصنوع من الذهب الوردي، أو من جلد التمساح، بالإضافة إلى التقطيعات الرمزية الكبرى على الميناء إما باللون البني أو باللون الأزرق، بينما تأتي النُسَخ المصنوعة من الفولاذ المُقاوم للصدأ مع السوار الفولاذي بخياراتٍ فيما يخص لون الميناء ذي التقطيعات الرمزية الكُبرى فإما باللون الأسود أو الفضي أو الأزرق. 


"يشرفني تعزيز حضورنا الإقليمي المُتمثل في افتتاح أول بوتيك في الأردن. شركاؤنا – تايم سنتر – ونحن، نتطلع معاً إلى نشر الوعي المتزايد في المملكة عن صناعة الساعات السويسرية وعن خبرتنا وبراعتنا بالإضافة إلى سعينا المستمر لتمهيد الطريق للإبداعات المستقبلية" ذلك ما قاله نيكولا غارزوزي الرئيس التنفيذي لأوديمار بيغيه – الشرق الأوسط.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار