أحمد الفيشاوي يضيف وشماً جديدا لجسده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 نوفمبر 2021
أحمد الفيشاوي يضيف وشماً جديدا لجسده

قرر الفنان أحمد الفيشاوي إضافة وشم جديد على قائمة الوشوم التي تغطي جسده ومشاركة الجمهور وقت وكيفية رسمه عليه.

أحمد الفيشاوي يضيف وشماً جديدا لجسده

الفيشاوي يختار الرقبة للوشم الجديد

ونشر أحمد الفيشاوي صورا له عبر حسابه بموقع وتطبيق "إنستقرام" خلال جلسة رسم الوشم الجديد، واتضح من الصور أن الفيشاوي اختار منطقة الرقبة لرسم الوشم الجديد، وحتى الآن لم يكشف عنه وعن الشكل الذي اختاره.

أحمد الفيشاوي يضيف وشماً جديدا لجسده

أحمد الفيشاوي يضيف وشماً جديدا لجسده

وحرص أحمد الفيشاوي على توجيه الشكر لصديقه الذي تولى رسم الوشم على جسده، ونشر صورا له معه.

أحمد الفيشاوي يضيف وشماً جديدا لجسده

هجوم على الفيشاوي بسبب وشومه

وعلّق الفيشاوي على الصور التي نشرها بقوله: "المزيد من الحبر مع صديقي الدائم"، ليبدأ المتابعون بمهاجمته وإسداء النصح له بالتوبة عن رسم الوشم لكونه فعلاً محرّماً، كما نصحه البعض بإزالته قبل أن يتوفى وهو على هذه الحالة، واستنكر البعض امتلاء جسده بالوشم.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور الفيشاوي التي لم تحقق نسبة عالية من الإعجابات، إلا أن العدد الأكبر من متابعيه انتقدوا وضعه لوشم جديد، علماً أن الوشوم تغطي كامل جسمه، وأكد الكثير منهم أن منظر تلك الوشوم بات "مقززاً" و"مزعجاً"، وطالبوه بوضع حدّ لجنونه وهوسه.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

على جانب آخر، يعرض لأحمد الفيشاوي خلال الفترة المقبلة فيلم "قمر 14" والذي انطلق من الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي وشارك في بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، ياسمين رئيس، غادة عادل، خالد أنور وأحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومي الغيطي، من إخراج هادي الباجوري.

تدور أحداث الفيلم حول 5 حكايات منفصلة تدور كل منهم حول قصص الحب والعلاقات العاطفية

وفيلم "ريتسا" تأليف معتز فتيحة، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج أحمد يسرى، ويقوم ببطولته كل من محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأميرالمصرى، وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت وعائشة بن أحمد ونور إيهاب.

ويدور الفيلم حول عودة حداد القبطان المصري إلى الوطن بعد رحلة غربة أكثر من خمسون عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.