أرملة وائل نور تتهم ضرتها وابنها بالتعدي عليها بسبب الميراث

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
أرملة وائل نور تتهم ضرتها وابنها بالتعدي عليها بسبب الميراث

تقدمت الممثلة غادة محمد أبو النوح، أرملة الفنان الراحل وائل نور، ببلاغ ضد ضرتها الفنانة أميرة العايدي وابنها الأكبر، واتهمتهما بالاعتداء عليها ضرباً، من أجل الميراث الشرعي.

أرملة وائل نور تتعرض للضرب

وأبلغت غادة محمد أبو النوح السلطات الأمنية، أنها تعرضت للضرب على يد كل من أميرة العايدي زوجة وائل نور الأولى وابنها يوسف وائل نور، والممثل طارق النهري.

واتهمت أرملة وائل نور الأطراف المذكورة بالاعتداء عليها ضرباً، بسبب اختلافهم حول نسبة الميراث الشرعي في الوحدة السكنية التي تعود ملكيتها إليهم.

أرملة وائل نور تتهم ضرتها وابنها بالتعدي عليها بسبب الميراث

وذكرت تقارير ومصادر مقربة، أن الفنان الراحل كان يمتلك عددا لا بأس به من الوحداث السكنية والعقارية، من ضمنها سبعة شقق في مدينة القاهرة و3 شاليهات في مدينة شرم الشيخ المصرية، وعقارات بمدينة الإسكندرية ومحل تجاري فضلا عن الحسابات المصرفية وجراج سيارات بأحد أماكن التسوق الشهيرة.

واستدعت النيابة الأطراف التي اتهمتها غادة محمد أبو النوح، لأخذ أقوالهم على الاتهامات المنسوبة إليهم، وجاري التحقيق في الواقعة.

وائل نور

توفى الفنان وائل نور، عن عمر يناهز 55 عامًا، إثر إصابته بأزمة قلبية في منزله بالإسكندرية، في الثاني من مايو عام 2016، وتم العثور على الفنان المصري متوفياً في شقته بمفرده، بعد عثور السائق الخاص على جثته بحسب تصريحات الفنان أشرف زكي.

وشارك وائل نور في أكثر من 150 عملا دراميا على مدار مشواره الفني، وتوفي أثناء تصوير مسلسل شقة فيصل مع النجم كريم محمود عبد العزيز والمخرجة شيرين عادل.

يذكر أن ورثة وائل نور يعيشون صراعات عائلية حول الميراث، منذ وفاة الممثل الراحل، حيث وصلت القضايا بين أرملته وطليقته إلى المحاكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار