شقيقة زهور سعود تتهم زوجها بالتعدي عليها واستغلالها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
شقيقة زهور سعود تتهم زوجها بالتعدي عليها واستغلالها والأخيرة ترد

اتهمت سارة الدوسري، زوج شقيقتها مشهورة سناب شات زهور سعود، بالتعدي عليها ضرباً، فضلا عن اتهامها له باستغلالها للإنفاق عليه وعلى عائلته، فيما تجنبت المشهورة السعودية الرد على شقيقتها بطريقة مباشرة، وفضلت نشر صورة رومانسية مع زوجها.

شقيقة زهور سعود

بداية نشرت سارة الدوسري اتهامات لزوج شقيقتها باستغلالها للإنفاق عليه وعلى عائلته، كما اتهمته بحرمانها من أطفالها، مؤكدة أن هناك الكثير مما يحدث خلف الكواليس و لاتستطيع زهور نشره.

وقالت سارة الدوسري: "تبون تعرفون آخر علوم ذاك اللي اسمه يبدأ بـ ف عرفتوه ذاك اللي خلا، البنت تصرف عليه وعلى أخوه بعد معهم عايش تصرف عليهم وإلى، الآن ما ثبت زواجه بنزل لكم مقاطع صوت وهو بوضع غير طبيعي شوفو وش يقول وبنزل لكم صوت زوجته وهي تشتكي مدري كيف وجهه قدام ربعه تكد عليه مره".

تابعت: "بخربها وبعلمكم عن الخافي المستور وبنزلكم مقاطع وربي بتعرفون من هو المتستر خلف الكاميرا اللي ما عرفتو حقيقته القذرة واللي حارم أطفال ما يدخلون بيت أمهم ومانع أهل زوجته ما يدخلون بيت بنتهم والبيت مستأجرته بنتهم وتعلفه هو وأخوه وولد أخوه من حلالها طفارى وطاحو بنعمة وجابوا ولد أخوهم الكبير من ديرته تكد عليه معهم أخوه الكبير اللي نصيناه يمنعنا فيه وما سوى شي اللي مسوي شيخ بالأخير انبسط".

شقيقة زهور سعود تتهم زوجها بالتعدي عليها واستغلالها والأخيرة ترد

ليس صرعاً

مفاجأة أخرى فجرتها شقيقة زهور سعود سارة الدوسري، وهي أن الكدمات التي تظهر بها شقيقتها أحيانا هي آثار ضرب وعنف تتعرض لهما على يد زوجها، نافية تصريحات زهور سابقا بأنها نتيجة نوبات الصرع التي تعاني منها.

وقالت سارة الدوسري: "ترى صورة الضربة اللي بيدها مب صرع والله ضاربها الشخص اللي أمس قلت لكم عنه معنفها وممشيها تحت السيطرة أقسم بالله أني أنا ما أقول إلا كل صدق والأيام تثبت لكم مثل ما قبل علمتكم من هو ومن يكون وكذبوني وطلعت أنا الصادقة".

أكملت: "البارحة تعرضت لعنف وضرب منه وهي مو راضية تعترف ومو راضية ترسل موقع بيتها؟ وكله منه هي قلبها طيب وحصلت واحد أناني استغلالي غدار غدار غدار جالس يستغلها ما يحبها والله ما يحبها في قبر أبوي لو تسمعون كلامه تعرفون أنه أسوأ من خلق ربي أنا ترى أختها اللي أخاف ويقهرني موضوع أختي أنا اللي خايفة من كسرتها بعدين أنا شايفه شخص معها استغلالي أناني وجميع أعماله سيئة وعنده سوابق أبوه متبري منه وش تبون أكثر".

أضافت شقيقة زهور سعود: "بس توصل أنه يدعي على أبوي بقبره ويقذفني وهو ما خلا شينه ما عملها بأختي لا حبايبي أنتم قدامكم كل شي ومتضح لكم كل شي أنا ما يهمني ولا أتدخل بشي إلا إذا طغى وهذا الذكر طغى بزياده تمادى وصار يتوصل لمرحلة القذف ويدعي على أبوي حبيبي الله يرحمه وجعله يلحقه أنتم تذكرون كيف كانت بشوشة وكلها حيوية ومن عرفت هذا صارت مثل الوردة الذابلة يا عالم منتم أغبياء كل شي واضح قدامكم وبتسمعون تم القبض عليه قريب بإذن الله ما يضيع حق أختي بعدين بتقولون طلعت سارة صادقه والله".

شقيقة زهور سعود تتهم زوجها بالتعدي عليها واستغلالها والأخيرة ترد

رد زهور سعود

من ناحيتها ردت زهور سعود على اتهامات شقيقتها سارة لزوجها الذي ترفض زهور إظهاره عبر منصات التواصل الاجتماعي، بفيديو وصورة رومانسية.

وظهرت زهور سعود في مقطع فيديو وهي ترد قائلة إنها لا تكذب حول سعادتها في حياتها الزوجية، مشيرة إلى أنها تعرضت لظلم كبير من عائلتها، وإن كانت صادقة فليذيقهم الله مرارة ما صنعوه وإن كانوا هم صادقين فليذيقها الله الويل.

شاهدوا الفيديو

ونشرت زهور سعود صورة رومانسية أظهرت يد زوجها التي تلامس يدها عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وقالت في رد غير مباشر على اتهامات شقيقتها سارة: "وكأن الحياة اعتذرت لي عن كل شيء حين أتتني بك".

شقيقة زهور سعود تتهم زوجها بالتعدي عليها واستغلالها والأخيرة ترد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار