أزمة صحية مفاجئة لكيفانش تاتليتوغ تؤجل تصوير مسلسل العائلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
أزمة صحية مفاجئة لكيفانش تاتليتوغ تؤجل تصوير مسلسل العائلة

تعرض كيفانش تاتليتوغ لأزمة صحية مفاجئة أجبرت فريق عمل مسلسل العائلة التركي على التوقف بعد نقل النجم التركي الشهير إلى المستشفى.

أصيب كيفانش تاتليتوغ بأعراض صحية في أثناء تصوير مسلسل العائلة Ail، الذي يتشارك فيه البطولة مع سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya لينقل بعدها إلى المستشفى.

ويتاعل الجمهور مع كواليس مسلسل العائلة، فمنذ طرح الصورة الأولى من كواليس العمل الدرامي تبادلها الجمهور معبرين عن تشوقهم للمسلسل المنتظر، لتتصدر خلال الساعات الماضية أنباء إصابة كيفانش تاتليتوغ بالتسمم حديث منصات التواصل الاجتماعي وسط حالة من القلق بين محبي النجم التركي.

كيفانش تاتليتوغ

أفادت تقارير للصحف المحلية التركية عن أن النجم التركي تعرض للتسمم  الذي ظهرت أعراضه عليه فجأةوهو يستكمل تصوير مشاهده في مسلسل العائلة.

وتتوالى الأحداث المفاجئة على مسلسل العائلة، فخلال التصوير  تم الكشف عن مغادرة أوزجي أوزبرينجي Özge Özpirinçci، فغادرت النجمة التركية منزلها في بودروم وعادت إلى اسطنبول مع طفلها الصغير  لتفاجأ بالتطور الذي حدث في اللحظة الأخيرة حيث قرر المنتج Kerem Çatay قرر عدم الجمع بين كيفانش تاتيلونغ وأوزجي أوزبرينجي، اللذين كانا سابقًا شريكين في مسلسل "Yakamoz S-245" مرة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار