حادث مأساوي في كواليس تصوير مسلسل العائلة وفتح تحقيق في الواقعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
حادث مأساوي في كواليس تصوير مسلسل العائلة وفتح تحقيق في الواقعة

وقعت حادثة مؤسفة أثناء تصوير إحدى حلقات مسلسل العائلة Aile التركي، وأوضحت التقارير فيما بعد أن الانفجار ناجم عن انفجار سيارة أثناء تصوير أحد المشاهد.

حادث أثناء تصوير مسلسل العائلة

أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بياناً أوضحت من خلاله تفاصيل الحادث، الذي نجم عن انفجار سيارة خلال تصوير الحلقة الحادية عشر، مما أسفر عن وقوع إصابات.

أوضح البيان أن الحادث وقع أثناء تصوير مشهد خاص بسيارة وهي تنفجر، وعلى الرغم من عدم وجود أي مشاكل في المرة الأولى والثانية، لكن حدث انفجار كبير غير متوقع وخارج عن السيطرة في المرة الثالثة.

تفاصيل الإصابات جراء التفجير

على الرغم من وقوع إصابات، إلا أنه لم يتعرض أي أحد من النجوم أو فريق العمل لحالات خطيرة، وتم نقل الممثلة التركية إيبيك تشيشِك إلى المستشفى بعد أن تمكنت من إنقاذ شعرها من الاحتراق في آخر لحظة.

وأكدت الشركة في بيانها الذي شاركته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أنها بدأت بالفعل التحقيقات بشأن الأخطاء والإهمال الذي تسبب بالحادث.

تفاصيل حول مسلسل العائلة

تدور أحداث مسلسل العائلة حول شخص يُدعى أصلان ينتمي إلى عائلة كبيرة تُسمى سويكان، يعمل هذا الشخص على إدارة أعمال عائلته، ويتميز بأنه شخصية غامضة.

يلتقي أصلان بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة تجمعهما معاً في إحدى الرحلات ثم يتزوجان، لكن تأخذ الأحداث منحى مختلف من خلال الصراعات التي تنشأ بين الجميع.

المسلسل من بطولة كيفانش تاتليتوغ Kivanç Tatlitug، سرناي ساريكايا serenay sarıkaya، جانان أرغودار، نجات إشلر، ليفنت ألجين، أوشان جاكير، وأمل جوكسو.