الكشف عن مشهد تسبب في تسمم كيفانش تاتليتوغ في مسلسل العائلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
الكشف عن مشهد تسبب في تسمم كيفانش تاتليتوغ في مسلسل العائلة

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل العائلة من بطولة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، وتصدرت الحلقة مواقع التواصل الاجتماعي من محبي الدراما التركية.

وجاءت الحلقة الأولى تعريف على ابطال المسلسل، ونالت طريقة السرد السريعة في المسلسل وتقديم الشخصيات إعجاب المشاهدين، كما أشادوا كثيراً بأداء الممثل التركي كيفانش بعد أن أظهر أداء رائع ممزوج بين الكوميديا والغموض بالإضافة إلى الرومانسية.

تسمم كيفانش تاتليتوغ

وذكرت بعض المواقع الصحفية التركية أن التصوير توقف بسبب بعد هذا المشهد، وذلك بعد أن تعرض الممثل كيفانش للتسمم ونقل للمشفى في الحال.

ودارت الحلقة الأولى حول أصلان الذي يجسد شخصيته الممثل كيفانش، والذي يلتقي بالطبيبة النفسية ديلفين وتجسد دورها الممثلة التركية سيريناي ساريكايا، وتظهر الطبيبة وهي تتناول الطعام ووضعت الكاتشب على الأرز، ليقلدها أصلان لأنه متأثر بشكل كبير بشخصيتها وتناول مثلها صحن الأرز مع الكاتشب وهي الوجبة التي سببت حالة التسمم الحقيقة للممثل التركي حسبما قال رواد التواصل الاجتماعي.

الحلقة الأولى من المسلسل التركي العائلة حققت نجاحاً  كبيراً، لكن الجمهور انتقد العلاقة السريعة التي نشأت بين بطلي المسلسل أصلان وديفلين من أول لقاء بينهم والتطور السريع بينهم حتى أن الثنائي تبادلا القبلات من أول حلقة.

أحدث الحلقة الأولى من مسلسل العائلة

ورأي الجمهور أن القبلة في الحلقة الأولى من مسلسل العائلة ليس لها مبرر درامي وجاءت بشكل سريع وغير مقنع بين ثنائي بالكاد تعرفا على بعضهم البعض، بينما رد البعض الآخر على هذا الأمر أن الحلقة جاءت على طريقة النمط السريع والأحداث المتتالية وهو ما يبرر سرد قصة حبهم على نفس الوتيرة، خاصة أن المسلسل مقسوم على 30 حلقة فقط ولمدة موسم واحد وكان هذا شرط الفنان كيفانش للتعاقد على المسلسل مع شركة القمر المنتجة للعمل الدرامي التركي.

وكانت شركة القمر للإنتاج أعلنت عن النجوم الذين سوف يظهرون كضيوف شرف في المسلسل ومن بينهم النجم انيل التير بدور "سرحات كوزوزادة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار