أزمات النجوم العائلية التي فاجأت الجمهور بتفاصيلها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2022
أزمات النجوم العائلية التي فاجأت الجمهور بتفاصيلها

شهدت الساحة الفنية الكثير من الأزمات بين النجوم وعائلاتهم، فبعد أزمة فرح الهادي وشقيقتها شوق الهادي، تعرف على أبرز الأزمات العائلية للنجوم، والتي صدمت تفاصيلها الجمهور.

أزمة شوق الهادي وشقيقتها فرح الهادي

خلال الأيام الماضية، فاجأ الفنان الكويتي عقيل الرئيسي  الجمهور بحديثه عن معاناته مع السحر الأسود الذي لجأت إليه والدة زوجته وشقيقتها للتأثير عليه وعلى علاقته بزوجته ومصادرة ممتلكاته على حسب قوله.

من جانبها ردت شوق الهادي على ما نشره زوج أختها عبر تويتر، بمجموعة من المنشورات على تطبيق سناب شات واستشهدت فيها بآية قرآنية جاء فيها: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين". لتستمر بعدها الأزمة بين الشقيقتين وسط اتهامات متبادلة بين الثنائي.

أزمة المطربة بوسي ووالدها

والد المطربة بوسي كان قد ظهر على إحدى الفضائيات المصرية، وتحدث عن خلاف بينه وبين ابنته قائلاً: "من قام بتربيتها هي أمها، لكن أنا أبوها ولا يجب أن تنسى ذلك، ولم يحدث عتاب بيننا حول تقصيري في بعض الأمور"، كما أضاف أنه طلب منها مبلغ قدره 10 آلاف جنيه لعمل عملية جراحية بعينه ولكنها لم ترسل له بالرغم من وعدها، وقال إنه اضطر للاقتراض المبلغ من الغرباء.

انتقدت المطربة الشهيرة ما فعله والدها معبرة عن اندهاشها من خطوته المفاجئة بالحديث في الفضائيات وقالت إنها في طفولتها اعتمدت فقط على والدتها التي حملت مسؤوليتها وأن والدها الذي لم يمد لها يد العطف والحنان فكيف يتوقع منها أن تبادره بالعطف، كما اتهمت المطربة المصرية بوسي في تصريحاتها بعض الأشخاص الذين يهدفون للتشهير بها باستغلال علاقتها السيئة مع والدها.

 أزمة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

اشتعلت أزمة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وشقيقها على منصات التواصل الاجتماعي، فبعد زواج ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، اتهمها شقيقها وائل عبد العزيز أنها تفسد سمعتها وسمعة العائلة بسبب علاقتها به وكتب منشور هاجم فيه شقيقته ثم أتبعه بحرب كلامية مع أحمد العوضي وكتب: "بص يا بنى أنا لما فاض بيا آخر مرة بعت لك رديت علّيا وشتمت فيا وفى عيلتي.. الغلط مش عليك الغلط على اللي سابتك تغلط في أهلها كلهم واللي يسمح لحد يغلط في أهله يسمح بأي حاجة تاني تحصلهم".

وأضاف: "أنا عايز أعرف دلوقتي أنتم إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ما تعلنوا جوازكم.. طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح.. واللى هيغلط فيا زي الناس اللي فاتت من الزملاء المطبلتيه أنا هاخد حقي بالقانون وأخيرًا للناس المحترمة لو ليك أخت حط نفسك مكاني ؟!".

أزمة حلا الترك ووالدتها

في ديسمبر من عام 2020 أعلنت منى السابر والدة المطربة البحرينية حلا الترك أن ابنتها رفعت ضدها دعوى قضائية قائلة: "مش بإيدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى إن هي ترفع قضية على أمها أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها"

ظل النزاع القضائي بين الأم وابنتها لفترة طويلة إلى أن أعلنت منى السابر استبدال حكم السجن بدفع المبلغ المطلوب، بعد أن تقدم دفعها بطلب إلى المحكمة من أجل استبدال السجن عاماً مقابل دفع 20 ألف دينار لابنتها حلا الترك خلال شهر ابتداءً من 19 أبريل من العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار