أزياء يمكنك من خلالها الحصول على أكبر قدر من الصور الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
أزياء يمكنك من خلالها الحصول على أكبر قدر من الصور الأنيقة

هناك ملابس لا يمكن الاستغناء عنها من الملابس والإكسسوارات والتي، على الرغم من السنة التقويمية، تبدو دائماً مطلوبة وذات صلة، هنا نتحدث عن الأشياء التي يجب أن تكون في خزانة ملابس كل واحد منا وكيفية تصميم ملابس عصرية ومتنوعة منها.

لقد جمعنا مجموعة مختارة من الأزياء والإكسسوارات الأنيقة والتي لن تنفد أبداً من الموضة ويمكنك تنسيقها بطرق مختلفة كما يحلو لكِ.

قميص أبيض فضفاض

قميص أبيض فضفاض

يمكنك الجمع بين موديل قميص ضخم وطويل مع الجينز والتنانير والسراويل الكلاسيكية وارتداء القمصان والفساتين، سيكون مثل هذا القميص قطعة ملابس مثالية للعمل وكذلك في الملابس غير الرسمية أو المسائية، لأنه يمكنك تنسيقها كما يحلو لكِ.

سترة بليزر

سترة بليزر

قطعة من الملابس التي يجب اقتناؤها والتي تقع في حبها المزيد من الفتيات كل عام هي سترة بليزر فضفاضة، اليوم، لم تعد مجرد قطعة من بدلة العمل والمكتب ولكنها جزء من خزانة ملابس غير رسمية وأنيقة ومتعددة الاستخدامات، هذا الموسم، يمكن ارتداؤها فوق الجزء العلوي وتنورة طويلة وبنطلون جينز مستقيم، لذا اختاري موديل بقصة مستقيمة بأقل قدر من الزينة.

جاكيت جلد

جاكيت جلد

أصبح الجلد هذا الموسم منتشراً أكثر من أي وقت مضى، لذا ابحثي عن سترات جلدية تتناسب مع أي زي، سواء كان فستاناً رقيقاً سهل الارتداء أو جينز أو سروالاً ضيقاً.

تنورة ماكسي

تنورة ماكسي

جلب الاتجاه السائد في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين الكثير من الأشياء إلى خزانة ملابسنا ومن بينها التنورة الطويلة، التي اكتسبت شعبيتها، هذا الأسلوب ينحف الشكل ويطيل الساقين ويمكنك تنسيقه مع كل ما هو موجود في خزانة الملابس، مع قميص وبلوزة هاي كول وسترة من النوع الثقيل وقميص مع الصنادل والأحذية ذات الكعب العالي إلى الأحذية الرياضية والأحذية اللوفرز والأحذية عالية النعل السميكة.

الجينز

الجينز

نحن نحب الجينز لما يتميز به من تنوع، يمكن إقرانه بأي بلوزة وأحذية ويمكنك تنسيقه طرقاً مختلفة لأي مناسبة أو مكان، يمكنك ارتداء الجينز في إطلالة كاملة لمظهر عصري أو تنسيقه مع قطع أخرى في خزانة ملابسك.

مجوهرات ضخمة

مجوهرات ضخمة

عند اختيار مجوهرات ملحوظة، يجدر إعطاء الأفضلية ليس فقط لمظهرها ولكن أيضاً للراحة جنباً إلى جنب مع التطبيق العملي مثل الأقراط الحلقية وقلادات تشوكر والسلاسل الذهبية أو الفضية الضخمة والخواتم ذات الأحجار الكبيرة لا تزال في الموضة، يمكن دمج كل هذه المنتجات بسهولة مع بعضها البعض، حيث إنها تتناسب بشكل متناغم ليس فقط مع المظهر غير الرسمي ولكن أيضاً في إطلالات العمل أو المساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار