حقائب صيفة أنيقة يمكنك ارتداؤها في أي مكان

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2022
حقائب صيفة أنيقة يمكنك ارتداؤها في أي مكان

تؤكد أقوى الصيحات الموضة ضمن فئة الملحقات على التصميمات الملونة والخيارات المصممة لتزين مظهرك بما يتجاوز وظيفتها العملية، لقد رأينا ذلك من خلال الإبداعات التي تبرز الحقائب، بهذا المعنى، يُظهر هذا المكون الإضافي جانبه الأكثر خصوصية دون نسيان وظائفه.

يُطلق علي الحقائب الصيفية أيضاً "الحقائب المنسوجة" ويمكن أن تضيء الحقائب المصممة على شكل سلة كأفضل حقيبة شاطئية أو مجرد حقيبة يومية رائعة، أي إذا لم تكوني شخصاً يحمل كل متعلقات حياته في حقيبته تعتبر حقائب Tole الصغيرة أكثر رقة بطبيعتها من حيث تصميمها ولكن التكرارات الحديثة تأتي كاملة مع تفاصيل مثل التشطيبات الجلدية أو حشوات قماشية تجعلها تدوم لفترة أطول قليلاً بالإضافة إلى ذلك، لم تعد تأتي حصرياً في نفس الظلال، يمكنك الآن شراء حقائب بألوان مثل الأسود أو الأبيض الناصع وبعضها يأتي بزخارف لامعة أكبر وتطريز. 

بعبارة أخرى، يتم وضعها كلمسة نهائية لإطلالة ولكن أيضاً كتفاصيل أساسية في الحياة اليومية، في هذا الاختيار، نسرد التصاميم التي تجتاح صيحات الموضة بالفعل.

استمري في القراءة لشراء أفضل حقائب صيفية وإذا كنتِ تبحثين عن المزيد من الإلهام للحقيبة الصيفية.

 

حقائب اللؤلؤ

حقائب اللؤلؤ

انتقلت حمى اللآلئ أيضاً إلى الإكسسوارات، مع تصميمات مذهلة مثل حقبة اللؤلؤ، إذا كنتِ تبحثين عن لمسة أخيرة لإكمال مظهر هذا الصيف، فسيكون من السهل جداً إعادة استخدامها هذا الرهان بجو رومانسي في ملابس حضرية غير رسمية.

حقيبة Tole

حقيبة Tole

تعتبر حقائب Tole من أكثر الحقائب العملية وغير تقليدية ومتعددة الاستخدامات، حقيبة Tole هي ملحق لجميع الأشياء التي يمكن حملها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع تعتبر حقيبة Dior Book Tote المزينة بتطريز Tole de Jouy باللون الأزرق واحدة من أكثر الموديلات رواجاً بين عشاق الموضة.

حقائب القش

حقائب القش

المزيج المثالي بين حقيبة شبكية وحقيبة سلة، يأتي هذا الموديل على شكل سلة أو صندوق، التصاميم المصنوعة من مواد طبيعية وصيفية، مثل سعف النخيل أو الخوص أو الرافيا، مرادفة للطقس الجيد ومع ذلك، لا ينبغي أن يقتصروا على عالم العطلات ارتديها كمكمل لمظهر عملك وامنحي أبسط الإطلالات لمسة صيفية فورية.

حقائب الكروشيه

حقائب الكروشيه

تجديد أسلوب الصيف من خلال دمج الملحقات مثل قبعة الدلو أو حقيبة الكروشيه التي تعتبر من حقائب الصيف الأنيقة والمميزة، هذا الملحق له استخدامات تتجاوز مظهر الشاطئ وهو في الواقع مثالي لإضفاء الحيوية على الملابس الأساسية.

حقائب بألوان الباستيل

حقائب بألوان الباستيل

تعتبر الألوان دائماً نجاحاً كبيراً خلال الصيف والربيع وهذا الموسم لا يختلف، حيث استحوذت الحقائب ذات الألوان الفاتحة على السوق، حيث ظهرت المزيد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Prada و Coach و Telfar على سبيل المثال لا الحصر، مع مجموعة حقائب الباستيل الخاصة بهم، أفضل درجات الألوان التي يمكنك الحصول عليها هذا الموسم هي الأصفر والأخضر والوردي والأزرق والبنفسجي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار