ملابس أنيقة للكريسماس يمكنك ارتداؤها على مدار السنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 نوفمبر 2023
ملابس أنيقة للكريسماس يمكنك ارتداؤها على مدار السنة

شهر ديسمبر على الأبواب وحفلات العطلات والأنشطة بدأت حقاً في الانطلاق للجميع، اليوم نشارك بعض أفكار ملابس الكريسماس، مع وجود الكثير من الأشياء التي تحدث، نريد دائماً أن يكون لديكِ بعض ملابس العطلات في متناول اليد وجاهزة للارتداء، لأن من الجيد التخطيط لملابس حفلة العطلة الخاصة وقت مبكر ولكن في بعض الأحيان قد تحتاجين إلى بعض أفكار الملابس في اللحظة الأخير.

ألن يكون من الجيد أيضاً أن تمتد ميزانية خزانة ملابس الكريسماس إلى ما بعد أسبوع واحد من الحفلات؟ حسناً، لدينا أخبار جيدة، الآن يمكنك ذلك، إذا لم تكوني ترتدين بالفعل مظهر حفلة العام الماضي طوال العام، فإننا نقترح بأدب أنكِ كنتِ تستثمرين في القطع الخاطئة أو على الأقل موديلها محدود.

لذا لدينا لكِ حلول أنيقة ومتعددة الاستخدامات لتنسيق ملابس أنيقة يمكنك ارتداؤها في طوال العام.

فستان ساتان مع سترة بليزر

قدمت دور الأزياء الفساتين الحريرية لعدد من المواسم، مما يجعلها قطعة أساسية، نسقيها مع سترة بليزر مع بوت عال الركبة بمقدمة مدببة ومجوهرات ذهبية مكتنزة.

فستان أحمر مع معطف محايد اللون

دائماً ما تكون الألوان المحايدة فكرة جيدة مع اللون الأحمر، لأنها تظهر جمال اللون الغني الذي يعتبر رمزاً للكريسماس مع لمسة من الكلاسيكية والأناقة البسيطة للون المحايد مثل البيج أو البني أو الكريمي، لإكمال إطلالاتك بلمسة من الفخامة ارتدي أحذية بنقش الفهد مع حقيبة باللون البيج مع إكسسوارات ذهبية.

إطلالة كاملة باللون الأبيض

لا يوجد أفضل من اللون الأبيض لإطلالة شتوية تشعرك بأجواء عيد الميلاد، يمكنك تنسيق بدلة رسمية مع معطف كلاسيك أو مزين بالفرو أو منقوش أو لإطلالة رومانسية فاخرة اختاري فستاناً محبوك ماكسي مع إكسسوارات باللون الأبيض ومجوهرات ذهبية أو فضية ولا تنسي المكياج الثقيل لكسر رتابة اللون الأبيض.

الملابس الجلدية الأنيقة

لا يوجد شتاء بدون قطعة جلدية واحدة على الأقل في خزانة ملابسك وبالتأكيد لا تكتمل إطلالات الكريسماس الأنسقة بدونها، يمكنك ارتداء فستان جلد بطول ميدي أو طقم تنورة  كامل من الجلد الأسود أو بدلة من الجلد الملون، كل هذه الأفكار ستفي بالغرض وتعطي مظهراً من الفخامة والأناقة.

أزياء وإكسسوارات معدنية

تصدرت الألوان الميتاليك صيحات الموضة لخريف وشتاء 2023-2024، لذا إذا كنتِ تريدين مواكبة الموضة وتجربة شيء جديد وأنيق  اختاري أزياء باللون الفضي المعدني يمكن أن يكون من خلال تنورة من أو فستان فضي أو بدلة لامعة.

أزياء مخملية

المخمل هو ملك حفلات الكريسماس، يمكنك التألق طوال العام بالأزياء المخملية، لإطلالة شتوية أنيقة اختاري فستاناً أسود من المخمل مع سترة بليزر أو معطف كلاسيك وإكسسوارات باللون الأحمر لإضفاء روح عيد الميلاد على مظهرك.

ملابس مطرزة بالترتر

مثل المعادن إلى حد كبير، لن نتعب أبداً من الترتر خلال الكريسماس، بالإضافة إلى الأحذية اللامعة والإكسسوارات المزينة بالكريستال والجينز المزين بالمجوهرات كلها قطع يجب ارتداؤها ليس فقط للاحتفال ولكن أيضاً طوال العام.

طباعة عيد الميلاد الرقيقة

يمكنك شراء ملابس عيد الميلاد التي لا تبدو وكأنها زي، مثال على ذلك، بناطيل مع طباعة كلاسيكة صغيرة ودقيقة مع سترة بلون غير موسمي  مثل الخزامى الناعم بدلاً من الأحمر أو الأخضر، ستضفي لمسة أخرى من الفخامة على مظهرك.

فساتين منقوشة

تعد الفساتين الحمراء المنقوشة عنصراً أساسياً عندما يتعلق الأمر بملابس الكريسماس للنساء ولكن امنحيها شيء إضافي عن طريق إضافة حزام وحقيبة مرصعة.

إكسسوارات باللون الأحمر النبيذي

طابقي ملحقاتك باللون الأحمر الغني مع إطلالاتك الشتوية الأنيقة التي ستذهبين بها إلى العشاء عيد الميلاد في منزل صديقتك أو عائلتك وستلاحظين إعجاب الجميع بكِ، لأن لا أحد يتطيع أن يقاوم حذاء أحمر بكعب أو حقيبة حمراء أنيقة لامعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار