أسرة "بين السما والأض" يجتمعون على مائدة الإفطار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أبريل 2021
أسرة "بين السما والأض" يجتمعون على مائدة الإفطار

اجتمع أبطال وصناع مسلسل "بين السما والأرض" سوياً على مائدة الإفطار في منزل مخرج العمل ماندو العدل.

محمد ثروت ينشر صور الإفطار

ونشر الممثل الكوميدي محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" صور من الإفطار الذي يجمع فريق العمل وعلق كاتباً:"أحلي فطار مع أهل الأسانسير، مبرووووك بين السما والأرض، شكرا الأستاذ جمال العدل علي كلامك الجميل وشهاده اعتز بيها من منتج كبير وفنان .??? حبيبي يا ماندو كان يوم حلو جميل زيك، ربنا يديم المحبه والمعروف يا صاحبي".

محمد ثروت يتغزل في زوجته

ولم يفوت محمد ثروت الفرصة في التغزل بزوجته ونشر صورتهما سوياً وعلق كاتبا:" شكرا يا منى انك استحملتي جناني طول فتره التصوير لحد ماخلصت، بحبك يا منى عمري".

مسلسل "بين السما والأرض"

مسلسل "بين السما والأرض" مأخوذ من قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ بنفس الاسم، والتي قدمت في فيلم سينمائي عام 1960، وشارك في بطولته هند رستم، وعبدالسلام النابلسي، وعبدالمنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، ومن إخراج صلاح أبوسيف.

ويشارك في بطولة مسلسل "بين السما والأرض" عدد من النجوم، منهم هاني سلامة، غادة عادل، درة، أحمد بدير، أحمد رزق، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي وندى موسى، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إشراف عام حسام شوقي، عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج محمد "ماندو" العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

محمد ثروت وفيلم "ديدو"

من ناحية آخرى يشارك الفنان محمد ثروت في فيلم "ديدو – أرجوك لا تفعصني سهوا" من تأليف كريم فهمي، إنتاج أحمد السبكي، إخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، أحمد فتحي، حمدي المرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت وهدى المفتي بالإضافة إلى عدد من النجوم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول الشاب ديدو الذي يقرر برفقة أصدقائه سرقة العالم الثري (بيومي فؤاد)، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات والمغامرات المثيرة.