حقيقة فطار عبلة كامل على مائدة رحمن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أبريل 2022
حقيقة فطار عبلة كامل على مائدة رحمن

تداولت صورة للفنانة عبلة كامل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة لها من خلال حساب وهمي يحمل اسمها.

حقيقة فطار عبلة كامل على مائدة رحمن

وظهرت عبلة كامل في الصورة المتداولة وهي تتناول الطعام بصحبة عدد من الأشخاص وزعم البعض أنها تتناول إفطار رمضان على إحدى موائد الرحمن.

وحيرت الصورة جمهور عبلة كامل وجعله في تساؤل حقيقتها؟

من جانبه علق الفنان أحمد كمال بصفته طليق الفنانة عبلة كامل ووالد بناتها على الصورة المنتشرة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت وصف أنها تتناول الإفطار على مائدة رحمن.

قال كمال إن الصورة التي يتم تداولها حول حقيقة إفطار عبلة كامل على مائدة الرحمن، هي من كواليس مسلسل سلسال الدم، كانت تتناول الطعام مع فريق عمل المسلسل، وأنها تفطر خلال شهر رمضان برفقة أسرتها.

كما نفى ما تردد حول اعتزالها الفن، مشدداً على أنها تفضل الابتعاد حالياً عن التمثيل لكنها لم تعتزل تماماً وقد تعود إلى الساحة الفنية في حال تحسنت أوضاعها

يشار إلى أن الحساب كان نشر الصورة مرفقة بتعليق: "كل عام وأنتم بخير أحبابي وأولادي، أنا أتابع تعليقاتكم الجميلة شكراً لكم".

آخر أعمال عبلة كامل

يذركر أن آخر أعمال عبلة كامل كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، عام 2018، الذي قدمت أول أجزائه عام 2013، ومن بعده غابت عن الأنظار، لتنتشر الشائعات حول اعتزالها التمثيل وشائعات أخرى حول إصابتها بمرض السرطان، ولكن أسرتها نفت هذا الأمر تماما، وظلت عبلة كامل ملتزمة الصمت والابتعاد عن الأضواء.

أما عن شائعة اعتزالها الفن، نفى أحمد كمال ما تردد حول اعتزالها الفن، مؤكدا أنها تفضل الابتعاد عن التمثيل ولكنها لم تعتزل تماما، وأنها قد تعود إلى الساحة الفنية في حال تحسن أوضاعها.

سلسال الدم عُرض للمرة الأولى في عام 2013، وهو مكون من خمسة أجزاء تدور أحداثه في إحدى قرى نجع حمادي عام 1980؛ حيث كان هناك عمدة ظالم يمثله رياض الخولي، وكان هناك امرأة تدافع عن الحق وتقف في وجه الظلم وهي عبلة كامل والمسلسل يدور حول الصراع بين الخير والشر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار