أسوأ إطلالات المشاهير في حفل جوائز BAFTA لعام 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 22 فبراير 2023
أسوأ إطلالات المشاهير في حفل جوائز BAFTA لعام 2023

شهدت جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام بافتا BAFTA لعام 2023 بعض خيارات الأزياء المذهلة في حدث 19 فبراير في القاعة الملكية بمركز ساوث بانك في لندن، قام الممثلون والممثلات بالسير على السجادة الحمراء بملابسهم الأنيقة للغاية، لكن القليل منهم ذهب بعيداً جداً عن التأنق.

غالباً ما ترى جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام أن النجوم البارزين في الصناعة يرتدون ملابس لإثارة الإعجاب بأمسية من التألق، لكنها أيضاً غالباً ما تبرز أسوأ ما في الموضة، حيث يختار المشاهير إطلالات غير عادية وخيارات أزياء غريبة على السجادة الحمراء ولم يكن هذا العام استثناءً، حيث تحدى النجوم البرد في هذا الوقت من العام للخروج في بعض من أغرب أنماط السجادة الحمراء وأكثرها غرابة في قاعة رويال فيستيفال في لندن.

إذن، استمري في التمرير لتتعرفي على أسواء الإطلالات التي ظهرت على السجادة الحمراء لـ BAFTA؟ 

الممثلة Anya Taylor-Joy

الممثلة Anya Taylor-Joy هي ممثلة رائعة ونحن بالتأكيد من المعجبين ببعض خيارات الأزياء الغريبة لديها ومع ذلك، فإن ملابسها في BAFTA 2023 لم تكن في غاية الجمال، اختارت نجمة مسلسل Queen"s Gambit فستان Schiaparelli باللون البني المخملي مع فيونكات متصلة ومع ذلك، فإن المعطف المطابق فوق رأسها لم يحسن من مظهرها بل انتقص منه.

المغنية إيلي غولدينغ

من المشاهير الآخرين الذين لم يفوزوا بأي إشادة من الأزياء في تلك الليلة المغنية إيلي غولدينغ، يمكن أن تضيف الأكمام غير العادية لمسة دراماتيكية إلى الفستان، لكن لسوء الحظ لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لإيلي، كانت الأكمام فضفاضة وتغطي على تصميم الفستان.

أندريا كريستيا

كان فستان السجادة الحمراء الذي لم ينجح هو الفستان الذي ارتدته أندريا كريستيا، من المؤكد أنها جذبت الأنظار ولكن للأسف لجميع الأسباب الخاطئة.

إطلالة  نيكولا كوغلان

وفي الوقت نفسه  اختارت نجمة ديري جيرلز نيكولا كوغلان أيضاً ثوباً أبيض غير عادي بتفاصيل الأزهار السوداء، كان تصميم الفستان فضفاضاً مما أضاف بعض الحجم على مظهر الممثلة.

الممثلة أنجيلا باسيت

اختارت الممثلة الأمريكية فستاناً أرجوانياً من Pamella Roland بأكمام غير عادية، كانت الأكماما ضخمة للغاية ولم تتماش مع تصميم الفستان الكلاسيك.

إطلالة مصممة الأزياء فيرا وانغ

سارت فيرا وانغ على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً ملفوفاً باللون الكريمي وقميصاً أسود قصيراً ونظارات شمسية متطابقة كانت إطلالتها تبدو وكأنها تسقط منها.

إطلالة لاشانا لينش

ارتدت لاشانا لينش ثوباً بطول الأرض مع رداء انسيابي وياقة عالية من الساتان والحرير باللون الرمادي الباهت لم يتماش لون الفستان مع بشرة الممثلة وكان التصميم فضفاضاً.

إطلالة جيمي لي كورتيس

ارتدت جيمي لي كورتيس فستاناً حريرياً طويلاً وسترة سوداء من سان لوران مع مجوهرات من كاثي ووترمان، لم يكن اختيرا السترة  على الفستان موفقاً تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار