هذا ما أوضحه نيكولا جبران بعد خبر تخلي أصالة عنه وعدم دفع أحلام لمستحقاته!!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هذا ما أوضحه نيكولا جبران بعد خبر تخلي أصالة عنه وعدم دفع أحلام لمستحقاته!!
تداولت المواقع الفنية خبر تخلي النجمة السورية أصالة نصري عن مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، الذي رافقها منذ سنوات والذي كان له التأثير الأكبر على إطلالتها العصرية الجديدة منذ أن قررت تغيير الـ Look.
 
الخبر انتشر بعد أن بدأت أصالة بتصوير برنامجها الجدبد "فنان العرب"، واستعانت بالـ Look Consaltant المتميزة مايا حداد، التي لمع اسمها في السنوات الأخيرة وباتت من أبرز الوجوه التي تهتم بإطلالة العديد من النجوم الفنية والتمثيلية، وقيل أن جبران غاضب من أصالة ويصفها بناكرة الجميل، هو الذي تجمعه بها علاقات أخوة وصداقة وكانت تعتبره أكثر من شقيق. 
 
وقيل أيضاً أن نيكولا النجمة الإمارتية أحلام بالحصول على مستحقاته المالية بعد أن ارتدت العديد من تصاميمه في الموسم السابق من برنامج arab idol، واكتفت بتحرير شيكاً بمبلغ 40 ألف دولار فقط، لقاء فستان ارتدته وانقطعت عن إرسال مبالغ أخرى. وعندما اتصل بها نيكولا مطالباً بحقه اجابته بأنها ارسلت له الـ 40 ألف دولار فطلب منها الكف عن التعامل معه مشيراً أن المبلغ لا يغطي قيمة فستان واحد من التشكيلة العالمية التي يقوم بتصميمها، وسيكون آخرها تعاون جديد في الجولة العالمية للنجمة العالمية مادونا
 
هذه الأمور نفاها جبران جملة وتفصيلاً بعد أن نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جمعته بأصالة وعّلق عليها يالقول: " 
 
إلى من يهمّه الأمر: أصالة صديقة عمري ورفيقة دربي... وما بيني وبين أحلام صداقة ومودّة وإحترام كبير.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار