ياسمين صبري تستعرض جمالها بفستان من نيكولا جبران

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
ياسمين صبري تستعرض جمالها بفستان من نيكولا جبران

استعرضت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، جمالها وجمال فستانها الذي يحمل توقيع مصمم الأزياء العالمي، نيكولا جبران، والذي أطلت به في حفل زفاف حضرته مؤخرًا، وشارك به عدد من النجوم والمشاهير في مصر والعالم العربي.

وحرصت ياسمين صبري، على استعراض إطلالتها بالكامل، بنشر صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

ياسمين صبري تستعرض جمالها بفستان من نيكولا جبران

وأطلت الفنانة المصرية صاحبة الوجه الجميل المصنف ضمن أجمل 100 مرأة في العالم، بفستان أصفر أنيق مطرز بالكامل بالترتر بتصميم Off Shoulder، مفتوح من الصدر، وعند السابق اليسرى.

الفستان من مجموعة Planet X لخريف وشتاء 2021، وأجرت ياسمين صبري تعديلات على الفستان الأصلي الذي جاء مفتوحا من منطقة الصدر.

لكن ياسمين صبري، قررت في التعديلات التي أجرتها على الفستان إغلاق فتحة الصدر الطولية، وحولتها لفتحة عرضية تظهر الكتفين، عن طريق استخدام نفس خامة الفستان وتزويد هذه المنطقة بتصميم درابيه.

وبدت ياسمين صبري في غاية الجمال والتألق، خاصة مع لون بشرتها البرونزي الذي يبدو أنها اكتسبته مؤخرًا من رحلتها مع زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة في إجازة عيد الفطر المبارك.

ياسمين صبري تستعرض جمالها بفستان من نيكولا جبران

حيث ظهر اللون البرونزي على بشرة ياسمين صبري، وخاصة مع العلامات التي يبقيها المايوه دون تصبغات في الجلد.

وقضت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، أول أيام عيد الفطر المبارك، على ساحل البحر في أحدى القرى السياحية الشهيرة في منطقة سهل حشيش جنوب الغردقة على البحر الأحمر، حيث حرصا على التقاط صور وتبادل رسائل الحب.

وأكملت ياسمين صبري إطلالتها الجذابة، بمجوهرات ماسية فخمة، عبارة عن كوليه حول الرقبة، وأقراط واسورة وخاتم ماسي بفصوص صفراء تتناسب مع الفستان.

ياسمين صبري تستعرض جمالها بفستان من نيكولا جبران

وتركت الفنانة المصرية الجميلة، شعرها الأسود الحريري منسدلًا على كتفيها، وطبقت مكياج بألوان مطفية تناسبت مع لون الفستان ولون بشرتها الجديد.

وقبل عام، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكر فيه الآتي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

ياسمين صبري تستعرض جمالها بفستان من نيكولا جبران

علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.

والتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار