أصول وقواعد مكياج العيون الذابلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 20 أكتوبر 2016
أصول وقواعد مكياج العيون الذابلة

لأشكال العيون المختلفة أصول وقواعد مكياج خاصة بها، فإن كانت رسمة عيونك ذابلة، اقرأي الطريقة الصحيحة لوضع المكياج المناسب لشكل عينيك لتبدو أجمل.

١- إبدأي بتطبيق ظلال العيون واختاري من ألوانها الدرجات الفاتحة في الزاوية الداخلية والداكنة في الخارجية لرفع الزاوية الخارجية للعين. جربي (L'Oreal Paris- La Palette Nude) التي تحتوي على تدرجات ألوان مختلفة من الفاتحة إلى الداكنة والمناسبة لبعضها كيفما مزجتيها. 

٢- طبقي كحل العين ولا تجعلي رسمته ذات سماكة واحدة. فاجعليها رفيعة في الوسط وسميكة من الزاوية الخارجية ومديها إلى الأعلى قليلاً بزاوية ٤٥ درجة. استخدمي كحل العين الجل الذي يتم تطبيقه بواسطة الفرشاة لسهولة التطبيق. جربي (L'Oreal Paris- 24 Hour Super Liner) لتستطيعي رسم الخطوط الرفيعة والسميكة بالدقة التي ترغبين.

٢- طبقي قلم تحديد العيون الأبيض داخل الجفن السفلي أقرب إلى الزاوية الخارجية لتكوين مسافة  بين الجفنين العلوي والسفلي. جربي (L'Oreal Paris- Color Riche Kohl) الذي يدوم طويلاً ويُرسم بسهولة.

٣- طبقي الماسكارا على الرموش الموجودة في الزاوية الخارجية نحو الأعلى أكثر من الرموش الموجودة في الوسط. جربي (L'Oreal Paris- Miss Hippie Mascara).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار