عبير سندر تكشف أصولها بعد سؤالها عن سر لون بشرتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024

تحدثت عارضة الأزياء ومدونة الموضة السعودية، عبير سندر عن سر تميز لون بشرتها التي تميل إلى اللون الأسمر الغامق واللامع الذي يميزها عن كثيرات من عارضات الأزياء.

أصول عبير سندر

وكشفت عبير سندر أصلها، خلال لقاء إعلامي حديث، على هامش إحدى الفعاليات بالإمارات، وأوضحت أن أصولها إفريقية، تعود إلى دولة النيجر بالتحديد.

وأضافت عبير سندر أن جدها الأكبر أتى من النيجر إلى السعودية، قبل حوالي 150 عاماً تقريباً، واختلطت العائلة بالعوائل السعودية.

أكدت العارضة السعودية، أنها تنتمي إلى السعودية هي وأهلها، مشيرة إلى أنها لم تغادرها إلى النيجر من قبل، ولكن هذه كانت أصولها الأساسية قبل عقود، وهذا سبب احتفاظهم بالعرق الأفريقي الذي يضفي على بشرتها اللون المميز.

عبير سندر تتحدث عن لون بشرة طفلها

وقالت عبير سندر إنها اختارت اسم أيدن إلياس لطفلها الصغير، مشيرة إلى أنها كانت حريصة على منح ابنها اسمين، أحدهما أيرلندياً والآخر عربياً.

أضافت عبير سندر أن الأحاديث عن لون بشرة ابنها غير دقيقة، فقد ولد ببشرة فاتحة، ثم بدأت في التبدل والميل للسمرة وهي تتبدل باستمرار ولم يتحدد لونه الأصلي بعد.

أوضحت العارضة السعودية أن طفلها ولو كان يحمل بشرة سمراء مثلها فهو أقرب إلى ملامح والده منها.

عبير سندر وزوجها والرياضة

وأضافت عبير سندر أن اختفاءها خلال الفترة الماضية عائد إلى فترة حملها المرهقة التي عانت خلالها، مؤكدة أنها انقطعت عن ممارسة حياتها الطبيعية بصورتها المعتادة، لأنها مرت بظروف صعبة خلال الحمل أطلقت عليها كلمة "قاتلة"، مؤكدة أنها حاليا تحاول العودة لمزاولة حياتها مجدداً

في نفس السياق أشارت عبير سندر أنها لم تستطع الرجوع لرشاقتها السابقة لفترة الحمل والولادة، مؤكدة أنه على المجتمع أن يتقبل المرأة بشكلها المختلف بعد مرورها بتجربة كبيرة وعظيمة مثل الحمل.

أردفت عبير سندر أنها لا تخجل من مواجهة المجتمع والناس بهذا الشكل، ولكنها مصرة على الظهور حتى تعطي تلك الفكرة بصورة واضحة.

كما أكدت عبير سندر أنه على المرأة نفسها تقبل التجارب المختلفة التي تخوضها وعليها أن تحبها وتعمل على العودة إلى ما كانت عليه في السابق وبصورة أفضل.

وأوضحت الموديل السعودية أنها تلجأ حالياً لممارسة الرياضة حتى تعود إلى حالتها السابقة، خاصة أن زوجها يشجعها على هذا الشيء.

الجمهور مستاء من التنمر على عبير سندر

ولاقت الفيديوهات التي أجابت فيها عبير سندر عن أسئلة مختلفة، تفاعلا من الجمهور الذي عبر عن استيائه من بعض الأشخاص الذين يسيئون لها ويتنمرون عليها.

وكتب البعض في لوم على الأسئلة التي وجهت لعبير سندر: "معليش يعني هدا سؤال من مذيع!!!! خلصت الاسألة الي بالدنيا مابقا غير هيك سؤال، الله يكون بعونها كويس بضل تبتسم".

كما أشاد البعض بثقة عبير سندر بنفسها وقالوا: "والنعم بنجيريا والنعم بكل جنسيات العالم افتخروا بأصلكم لأنه مافي جنسية ناقصة كلنا واحد وكلنا بشر من تراب مافي فرق بيننا إلا بالتقوى ما أدري متى العالم تفهم هذا الشيء وتبطل تستحي من أصلها وفصلها وتتلزق بدول أخرى"، "نيجيريا سعودية الجنسية نفس عتاب الله يرحمه بس قانونيا هي سعودية وأهلا وسهلا بالجميع أحلى مافي الشعوب لما يكون متنوع الأعراق شوفو سبب تتطور الغرب تنوع الأعراق والأديان"، "تعجبني مفتخرة بأصلها النيجيري ولا أنكرت ومبسوطة بجنسيتها السعودية شخصيتها مرة تعجبني".

وعتب البعض على الأسئلة المعتادة التي توجه لعبير سندر في المقابلات حول لون بشرتها قائلين: "مرة طيبة متصالحة مع نفسها بس أحس الإعلام يبغاله يتعلم الأدب في الحوار والأسئلة"، "اتركوها بحالها لاتجرحون بالناس".

وعبر الكثيرون عن إعجابهم بعبير سندر قائلين: "جميلة وواثقة بحالها"، "الله يسعدها عفوية".

زوج عبير سندر

زوج عبير سندر هو الشاب الإنجليزي ويليام أونيل، والتقيا ببعضها البعض في أحد مراكز التسوق في المملكة العربية السعودية، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج، ويعمل ويليام أونيل كمدرب لها. فنون الدفاع عن النفس، وأعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام أنها ستنتقل وتعيش في سنغافورة حيث يعيش ويعمل زوجها. وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.