أعيدي الحيوية إلى شعرك مع مجموعة "ريستور" من أوسيرث

الخيار الأفضل للعناية الأخلاقية بالشعرأنعشي خصلاتك بطريقة مسؤولة مع مجموعة "ريستور" من أوسيرث

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
أعيدي الحيوية إلى شعرك مع مجموعة "ريستور" من أوسيرث

إذا سئمت من تغيير منتجات العناية بشعرك بحثاً عن المستحضرات الأمثل، فلا داعي للبحث أكثر! اكتشفي مجموعة "أوسيرث ريستور" الجديدة التي تم ابتكارها بعناية مع تركيز على صحة الشعر والاهتمام بالبيئة في الوقت نفسه. فهي مصنوعة بعناية وفق أعلى معايير الجودة والاستدامة، إذ تدرك "أوسيرث" أهمية الاستفادة من قوة الطبيعة مع الحفاظ على جودة عالية.

مجموعة "ريستور" من اوسيرث فاخرة ومصممة لإصلاح وترطيب الشعر التالف والمتضرر بشكل مكثف ومساعدة الشعر على استعادة قوته الطبيعية. تتميز المجموعة بتركيبتها التي تحتوي على مركب بروتين مشتق من الكرنب والجزر والليمون، وهي تحسن اللمعان والنعومة وتحمي الشعر التالف. أما مستخلص الخيزران فيمنح طبقة إضافية من الحماية، فيما توفر زبدة الشيا الموجودة في الكريم ليف إن والقناع ترطيباً عميقاً لشعر ناعم ولامع.

تتميز المجموعة أيضاً برائحة طبيعية جميلة، منعشة وغنية بالتوابل. ومع المزيج المتوازن من روائح الفاكهة والورد والمسك، تعمل الرائحة على إثراء التجربة وزيادة روعتها.

شامبو أوسيرث ريستور

أعيدي الحيوية إلى شعرك مع مجموعة "ريستور" من أوسيرث

شامبو مغذي، غني بالبروتين، ينظف الشعر التالف ويصلحه. وبفضل مركب البروتين المستخلص من الكرنب والجزر والليمون، يوفر الترطيب ويحسّن اللمعان والنعومة والكثافة، ويحمي الشعر من جذوره إلى أطرافه بمستخلص الخيزران. شامبو "ريستور" مناسب للشعر التالف والمتعب والمصبوغ، وهو مصمم وفق التزام "اوسيرث" بالجمال النظيف. إنه خالٍ من السلفات والبارابين، فيمنح شعرك تجربة نقية وغنية. ويساعد مركب البروتين في إصلاح الخيوط التالفة وتعزيز صحة الشعر بشكل عام، فيما يلعب مستخلص الخيزران الموجود في شامبو "ريستور" دوراً وقائياً، بحيث يحمي الشعر التالف من الجذور إلى الأطراف، ويوفر طبقة دفاع إضافية من العوامل البيئية.

قناع أوسيرث ريستور

قناع أوسيرث ريستور هو علاج غني بالعناصر المغذية، يعمل على إصلاح الشعر التالف وتقويته باستخدام مركب بروتين مصدره الكرنب والجزر والليمون. غني بمستخلص الخيزران وزبدة الشيا، ويضمن العناية الوقائية والترطيب العميق واللمعان المشرق لخصلات حيوية وقوية. ويمتاز القناع برائحة طبيعية ومنعشة، فيها القليل من التوابل مع خليط متوازن من روائح الفاكهة والورد والمسك. وتوفر زبدة الشيا الموجودة في قناع "ريستور" الترطيب العميق للخصلات، فيصبح الشعر ناعماً وسهل التصفيف ولامعاً. ويعمل مركب البروتين على تحسين اللمعان والنعومة والكثافة، ويغذي الشعر ويتركه بمظهر صحي ومشرق.

كريم ليف إن أوسيرث ريستور

كريم ليف إن "أوسيرث ريستور" هو الحل المثالي للترميم مع تركيبة مغذية تحمي الشعر التالف وتقويه وتقلل تقصف الأطراف. إنه غني بزبدة الشيا، ويوفر ترطيباً عميقاً للشعر بحيث يصبح محمياً وقوياً وناعماً وسهل التصفيف. يمتاز الكريم برائحة طبيعية منعشة فيها القليل من التوابل مع خليط متوازن من روائح الفاكهة والورد والمسك. كريم ريستور ليف ان مناسب للاستخدام اليومي، ومميز بتركيبته الخفيفة الوزن التي توفر الحماية اليومية والترطيب وسهولة التصفيف من دون إثقال الشعر. يتميز كريم "ريستور ليف إن" بتركيبة مغذية تحمي وتقوي الشعر التالف والأطراف المتقصفة. كريم "ريستور ليف إن" متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه على الشعر الرطب والجاف.

يمكن شراء منتجات "اوسيرث" للعناية بالشعر من الموقع الإلكتروني، مما يوفر بوابة حصرية للرفاهية الصديقة للبيئة للعملاء الذين يطلبون الأفضل من حيث الفعالية والاستدامة.

للمزيد من المعلومات حول "اوسيرث"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني https://www.oserth.com/ أو تابعوا أحدث إصدارات العلامة التجارية عبر انستجرام على  @oserthofficial.

انتهى

نبذة عن "أوسيرث":
تعتبر "أوسيرث" علامة سويدية فاخرة ومستدامة للعناية بالشعر، تجمع بين الترف والوعي البيئي. ومع التزامها الثابت بالجمال الأخلاقي والشفافية والمسؤولية البيئية، تقدم "أوسيرث" مجموعة متميزة من المنتجات المستدامة للعناية بالشعر المصممة لتقديم نتائج فعالة وطويلة الأمد مفيدة لكم وللكوكب.
 
للاستفسارات الإعلامية:

دراشانا دينش كومار

تيش تاش كوميونيكايشنز
البريد الالكتروني: 
Darshana@tishtash.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار