أعيدي لشعرك حيويته ونعومته باستخدام مجموعة Pro Fiber الجديدة للتخلص نهائياً من تلف الشعر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 فبراير 2016
أعيدي لشعرك حيويته ونعومته باستخدام مجموعة Pro Fiber الجديدة للتخلص نهائياً من تلف الشعر
من منا لا يعاني من شعر متعب وتالف بدون حيوية؟
ألم تجربي كافة أنواع المستحضرات دون أن تحصلي على النتيجة التي تتمنينها؟

حيث أنّ جميع مشاكل الشعر تأتي نتيجة أمر واحد لا ثاني له وهو تلف ألياف الشعر التدريجي والمحتّم لذلك عليكِ باستهداف المشكلة وايجاد الحلّالفعّال، والذي تقدمه مختبرات لوريال بروفيسيونال وهو نظام عناية ثوري، يصلح تلف الشعر بالارتكاز على علم الشعر الاحترافي لمنحك نتائج تدوم طويلاً.

مجموعة Pro Fiber تعتبر معياراً جديداً ثورياً في علم الشعر الاحترافي، للحدّ من زيادة تلف الشعر لا بل تحسينه باعتبارها الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالشعر ذات المفعول الطويل الأمد حيث تكمن تكنولوجيا العناية المترفة بالشعر في المركّب الجزيئي APTYL 100، وهو عبارة عن ابتكار علمي ثوري ومهمّ جدّاً يبقي الجزيئات داخل ألياف الشعر. وهذا ما يمنح نتائج طويلة الأمد، لم يسبق لأي مستحضر أن حققها في عالم مستحضرات العناية بالشعر.

أول خطوة تبدأ في صالونات تصفيف الشعر التي تستعمل منتجات لوريال بروفيسيونال، إنّ نظم العناية المقدّمة داخل الصالون التي تستمر ل15 دقيقة والهادفة إلى إصلاح الشعر قد صُمّمت لتعالج ثلاثة مستويات مختلفة من تلف الشعر للانطلاق في عملية تجديد الشعر الفورية الترميم، الإصلاح، وإعادة بناء ألياف الشعر.
احصلي على الإصلاح الذي يدوم وابدئي باستخدام مجموعة Pro Fiber لتبعثي الحياة في شعرك ولتحصلي بذلك على الإطلالة المتميزة التي طالما سعيت لأجلها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار