أفضل ألوان الحقائب التي تتماشى مع كل شيء

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
أفضل ألوان الحقائب التي تتماشى مع كل شيء

الحقيبة السوداء عملية وأنيقة ولكن ماذا لو سئمتِ من حملها، يمكن حل هذه المشكلة، لقد جمعنا لكِ مجموعة مختارة من ألوان الحقائب التي يتم دمجها بشكل متناغم مع مجموعة متنوعة من ألوان الملابس والأحذية والمجوهرات، الحقائب هي جزء كبير من أي مظهر وأفضل جزء هو أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأساليب والألوان، تهدف الحقائب إلى حمل أغراضك الأساسية ولكنها تعمل أيضاً كملحق يعرض أسلوبك ومزاجك وشخصيتك.

لتنسيق زي أنيق، كل شيء مهم، في هذه الحالة يجب اختيار الملابس والأحذية وبالطبع الحقائب بشكل مناسب ومع ذلك، لكي تبدي مختلفة كل يوم، لا تحتاجي إلى شراء حقائب لكل زي فردي، يعرف عشاق الموضة ذوو الخبرة كيفية اختيار الحقائب التي ستكون رائعة مع الملابس والأحذية المختلفة.

اليوم نحن هنا لنقول لكِ ما هو لون الحقيبة التي يجب استخدامها لتناسب كل شيء حرفياً.

حقيبة باللون البني

حقيبة باللون البني من مجموعة Hermes

  • لا يمكن لأي مصمم أزياء مقاومة اللون البني هذا الموسم: من غير المرجح أن يحل الظل محل الاتجاه باللون الأحمر، لكنه سيكون منافساً للون للأسود.
  • ستبدو الحقيبة باللون البني مثالية مع جميع ظلال الملابس، من الأسود إلى البرتقالي.

أي حقيبة بنية تختارين؟

في موسم الخريف والشتاء، أصبحت نماذج الحقائب من جلد الغزال باللون البني المرتبطة بالرفاهية الهادئة وشائعة وستكون كلاسيكية ومناسبة مع أي شيء.

حقيبة باللون الأحمر النبيذي

حقيبة باللون الأحمر النبيذي

من المدهش أن اللون الأحمر النبيذي هو ظل جريء وعاطفي ويمتزج بشكل مثالي مع مجموعة متنوعة من الألوان في خزانة الملابس مثل الأزرق والرمادي والأبيض الحليبي والأرجواني والأخضر، لهذا السبب يجب شراء حقيبة بهذا اللون، لأنها ستكون إضافة مذهلة إلى إطلالتك وقادرة على تحويل حتى الملابس تماماً.

حقيبة باللون الأخضر

حقيبة باللون الأخضر

الظل الآخر الذي يسهل دمجه في خزانة ملابسك هو اللون الأخضر، ستجعل إطلالة تبدو أكثر باهظة وأنيقة مع مثل هذه الحقيبة، ليس من الضروري اختيار أحجام صغيرة، على العكس من ذلك، يمكن أن يبدو اللون غير الصراخ مثالياً على الملحقات الكبيرة مثل حقيبة هوبو أو حقيبة جلدية أو حقائب Tote.

حقيبة باللون الأبيض الحليبي

حقيبة باللون الأبيض الحليبي من Louis Vuitton

عند اختيار ملحق في ظل حليبي، ستجذبين الانتباه على الفور، حيث لا تفضل بعض النساء الألوان الفاتحة، حدث ذلك لدرجة أننا نخاف من اللون الأبيض وجميع ظلاله لكن يبدو أن الطقس يجبرنا على اختيار الأسود أو البني الداكن، بحيث لا تكون الأوساخ أو الغبار مرئية على الملابس أو الأحذية أو الملحقات ومع ذلك، تظهر الحقائب البيضاء كل موسم بسبب أناقتها وتمييزها.

حقيبة باللون الرمادي

حقيبة باللون الرمادي من مجموعة Michael Kors

اعتدنا على رؤية اللون الرمادي على الملابس ولكن ماذا لو اخترنا حقيبة باللون الرمادي؟ ستبدو الحقيبة الرمادية أنيقة مع أي خزانة الملابس، بغض النظر عن الطقس، تلزم بساطة اللون الملحق بأن تكوني أنيقة، كما أنكِ لن تبتعدي كثيراً عن الألوان الداكنة إذا كنتِ تخافين أو لا تحبين الألوان الزاهية.

حقيبة محايدة

حقيبة باللون البيج

ذا كنتِ ترتدي الكثير من الألوان في معظم الأيام (وخاصة إذا كنتِ ترتدي ألواناً متعددة)، فقد تجد أن الحقيبة المحايدة أسهل بكثير في التنسيق، إذا كانت خزانة ملابسك رائعة في الغالب، فالتزمي بالألوان المحايدة الرائعة مثل الأسود والرمادي والأبيض والبيج.

حقائب بألوان زاهية

حقيبة باللون البرتقالي من مجموعة Fendi ربيع 2024

إذا كنتِ ترتدين ملابس محايدة في الغالب، فاستخدمي حقيبة ملونة ولخلق اهتمام بصري مثل الحقيبة البرتقالية أو الحمراء  أو الوردية أو حقيبة باللون الأزرق أو البنفسجي كل هذه الألوان هي جزء من صيحات الموضة.

حقيبة لون أصفر الخردل

حقيبة باللون الأصفر من مجموعة Proenza Schouler

هل تعتقدين أن اللون الأصفر زاهياً للغاية؟ اختاري حقيبة في هذا الظل الدافئ من اللون الأصفر، إنه قريب من اللون المحايد، لذلك لن تواجهي مشاكل في مطابقته مع ملابسك اليومية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار