دكتورة خلود تغازل زوجها بكلمات رومانسية في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
دكتورة خلود تغازل زوجها بكلمات رومانسية في عيد الحب

غازلت دكتورة خلود زوجها، أمين الغباشي بمجموعة كلمات رومانسية وعدد من اللقطات التي احتفلت فيها معه بعيد الحب، ولفتت الفاشنيستا الكويتية الأنظار بإطلالتها في عيد الحب ٢٠٢٤.

نشرت دكتورة خلود صورها مع زوجها أمين الغباشي، مساء أمس، وذلك بعد احتفالها بعيد الحب بمقطع فيديو تعرضت فيه لموقف محرج تفاعلت معه بطريقة طريفة وتفاعل معه فيها الجمهور أيضاً.

وفي كلماتها التي دونتها على الصورة كتبت دكتورة خلود: "من كثرة  حبي ومشاعري تجاهك أخبرت الله عنك وعن المشاعر التي أحفظها دائماً لم في قلبي ترجيته بأن يحفظك وأن لا يُصيبك أي مكروه ، وأن تكون الدنيا كما تريد في أحلام ، كما دعوت الله أن يديمك لي عمراً طويلاً".

دكتورة خلود في عيد الحب

وكانت الفاشنيستا الكويتية  الدكتورة خلود احتفلت بعيد الحب بمقطع فيديو ظهرت فيه تمثل أحد مقاطع تيك توك قبل أن يعرضها خاتم يدها لموقف محرج ويتطاير أمام الكاميرا، وهو ما تفاعلت معه دكتورة خلود بطرافة.

كما نشرت دكتورة خلود مقطع فيديو لأغنية رومانسية ظهرت فيها مع زوجها أمين الغباشي بالإطلالة التي اعتمدت فيها على فستان أسود طويل بكم طويل وحذاء أحمر بنفس درجة لون مكياجها وقفازات يد باللون الأسود زينتها بقطع من المجوهرات الفاخرة. وكان الشعر القصير عنوان إطلالة دكتورة خلود في عيد الحب ٢٠٢٤.

صور دكتورة خلود وزوجها

تحرص دكتورة خلود على الظهور دائما في لقطات متنوعة مع زوجها للاحتفال بجميع المناسبات العائلية والعامة، فسواء في أعياد ميلادهم أو أعياد ميلاد أطفالهم، تخضع دكتورة خلود لجلسات تصوير متنوعة يغلب على الكثير منها الإطلالات المتطابقة.

وجاء في التعليقات على صورة دكتورة خلود وزوجها في عيد الحب: "ه يحفظكم لبعض يارب ،، الأسود والروج الأحمر مو طبيعي جاله عليك". "الله يعينهم تصوير ...حتى وهي مسافرة وماشيين جنب بعض تخلي أحد يصورهم". "الدكتورة خلود أجمل من زوجها مليون مرة على أيش تحبه موفاهمه الشخصية ولا جمال". "كل ما شوفك مع زوجك أتفاءل خير أنو الحب يبقى موجوداً في عالمنا".

دكتورة خلود

 كما جاء في التعليقات الكثير من الكلمات الصادمة التي هاجمت دكتورة خلود بسبب إطلالتها واحتفالها بعيد الحب ومن بين هذه التعليقات: "مع احتراماتي إلك دكتورة خلود وأنا من جمهورك من زمان بس شو بالنسبة للعمرة يلي حتى عليها من فترة قصيرة ؟؟". "يلا معلشش النار وجهنم بدها ناااس ما بعرف يوم الحساب شو راح تحكوا لربنا ... احكيلو كنا نحتفل بعيد الحب والصور وملهيات الحياة".

دكتورة خلود وزوجها

وهاجم آخرون دكتورة خلود في تعليقات منها: "حبو بعض بعيد عن الفيديوهات التافهة! في خصوصيات ولا بطل في الكم خصوصيات كمان!!؟ يا عيب الشوم وبعدين لا تنسوا ان في عالم بتموت بلاها الحركات بلا طعمة". كما انتقد آخرون زوج دكتورة خلود في تعليقات منها: "يا ربي امين فيه شي غلط بشخصيته رغم هوا حلو لكن روحه ماتنحب ما فيه جاذبية ولا شخصية قوية". "الناس إلى بتنزل كل شي عن حياتو وانو مبسوط وغني معي مصاري سيارات وجوزي بحبني. أعرف أنهم أتعس ناس بالعالم".

دكتورة خلود وأمين

وربط آخرون بين موقف دكتورة خلود خلال الحرب على غزة وموقفها الآن، معتبرين أن ممارستها لتفاصيل حياتها العادية هو تغير للموقف، حيث كتب متابعاً: "أول من صار الحرب كانو المشاهير بينزلو والناس بتشوفها شيفه مشاهير واقفة معنا بس شكله كان ترند ذاك لوقت هلا مافي حد بيتكلم أنه في حرب مستمرة مات ضميرهم للأسف لك الله يا غزة".
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار