أفضل أنواع البدلات النسائية لفصل الخريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
أفضل أنواع البدلات النسائية لفصل الخريف

لم يتم إغلاق كل المكاتب بسبب الوباء ولكن إذا كان مكتبك قد فعل ذلك، فأنتِ تعلمين الشعور الذي يصاحب العودة إلى حياة التنقل، فجأة، نعيد النظر في ما نرتديه في العمل وكأنه يومنا الأول في العمل، نحن لا نرتدي ملابسنا مرة أخرى فقط، نحن نرتدي ملابس احترافية مرة أخرى مثل البدلات النسائية.

لا تفرطي في التفكير في ملابس عملك، أمامك أبسط حل لجميع معضلات ملابس العمل في شكل طقم بدلة كلاسيكي، هذا الخريف كانت السترات كبيرة الحجم قليلاً والفواصل المصممة والممتدة في كل مكان والأكتاف القوية المفقودة منذ فترة طويلة والأقمشة المرتفعة تجلب المظهر الرسمي الأنيق، التصاميم الفضفاضة تحافظ على الراحة التي اعتدنا عليها خلال الثمانية عشر شهراً الماضية.

هناك تعزيز فوري للثقة في الانتظار في هذه البدلات التي لا يمكن أن ينافسها بنطلون رياضي وبالنسبة لأولئك الموجودين في الظلال الملونة، تقع بعضها ضمن النطاق السعري المناسب.

بليزر بدلة مزدوج الصدر

بدلة الخريف المثالية، هذه الفواصل الكاكي كبيرة الحجم ولكنها لا تزال مصقولة ومجموعة كاملة.

بدلة رسيمة مع سترة ملفوفة

بدلة رائعة على مدار العام مصممة لارتدائها بمفردها بدون تفكير في تنسيق قطعة أخرى تحتها.

بدلة مخططة

بالتأكيد لابد أن ننصح بإمتلاك بدلات نسائية مخططة كلاسيكية، لأسباب عديدة وأهمها أن موضتها لا تنتهي أبداً.

البدلة الملونة

من القمصان الضخمة إلى السترات الصوفية القصيرة إلى البدلة الواضحة البدلات الملونة هي منقذك الأساسي لإطلالة أنيقة وسهلة مع الأحذية الرياضية أو أحذية عالية الكعب.

البدلات الكاروهات 

لا يزال نمط المدارس يسود الموضة، بما في ذلك مجموعات البدلات، غير التقليدية ذات الأزرار النصفية والتنورة القصيرة ستشعرين بالحنين والانتعاش، بطبيعة الحال، نريد أن نأخذ ايضاً ألوان الباستيل على البدلة المنقوشة الكاروهات في تناوب العودة إلى العمل.

بدلة جلدية

المستوى التالي من السترة الجلدية هي بدلة جلدية من الرأس إلى القدمين.

بدلات عملية

بدلة عملية  كبيرة الحجم نحبها الآن في أروع طبعات الخريف، سيرغب كل شخص في الطابق الخاص بكِ في معرفة من أين جاءت مجموعة الأزياء هذه.

بدلة مع بنطلون ضيق

هذه البدلة لن تنفد أبداً، صُممت أحدث الأنماط من الصوف للخلط والتوافق مع تطور مستدام: كلتا القطعتين في هذه البدلة يمكن تتبعهما بالكامل من خلال كل خطوة.

بدلة مع سترة فيست

كيف نرتدي ملابس العمل أثناء الطقس الانتقالي، إجابتنها هي قطعة يمكن ارتدائها بمفردها في الأيام الأكثر دفئاً وطبقاتها مع بودي سوت أو تيشيرت طويل الأكمام عندما تنخفض درجات لحرارة مع حقيبة كروس أنيقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار