أنواع البدلات التي يمكنك ارتداؤها طوال العام

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
أنواع البدلات التي يمكنك ارتداؤها طوال العام

كانت الملابس الرجالية أو بدلات النساء على وجه التحديد من أبرز صيحات الموضة بين البنطلونات الملونة والسترات المنقوشة والملابس المحايدة، تستعد البدلة المصنوعة جيداً لتكون موضة طوال العام للجميع، لقد اعتدنا منذ فترة طويلة على حقيقة أن بدلة البنطلون هي قطعة مهمة في خزانة ملابس النساء كما هو الحال بالنسبة للرجل، تصبح المجموعات ذات صلة بشكل خاص مع بداية الموسم الدافئ، نظراً لوجود المزيد من الخيارات لمظهر أنيق معهم، مناسب لكل الأوقات.

سواء اخترتِ تصميم جديداً تماماً للبدلة أو لوناً حديثاً تماماً (فكري في اللون الأخضر الزمردي أو الوردي الحلوى)، فإن هذه الألوان تثبت أن هناك بدلة تناسب الجميع، استمري في التمرير بحثاً عن أفكار جديدة لتصميم البدلة. 

بدلة ملونة

عنصر التسوق الرئيسي هذا العام هو الملابس الملونة، يذهب كل مصممي الأزياء إلى هذا النوع من البدلات كما يظهر المشاهير وتبدو المجموعة ذات البنطلونات الملونة بالظلال الغنية متناغمة في فترة ما بعد الظهر وفي المساء وبالنسبة لتنسيق البدلة الملونة، يجب أن تختاري قميصاً أساسياً أو قميصاً أحادي اللون لجعل المظهر أكثر هدوءً أو على العكس من ذلك، يمكنك اختيار بلوزة أو قميص بلون مغاير لإضفاء مظهر مشرق حقاً.

بدلة بقطع غير عادية وتصميم غير متماثل

إذا كنتِ تشعرين بالملل من البدلات العادية، فيجب عليكِ إلقاء نظرة فاحصة على الموديلات ذات القطع غير المتماثل أو المواد البديلة: الدنيم أو الجلد أو سروال قصير أو المخمل، ستساعد هذه المجموعة في جعل المظهر أكثر تعقيداً وإثارة للاهتمام. لكن الشيء الرئيسي هنا هو عدم المبالغة في ذلك: بالنسبة للمجموعات المعقدة بالفعل، من الأفضل اختيار أحذية هادئة وقمصان عادية.

بدلة منقوشة

تعد طباعة الأزهار والنقوش الكلاسيكية بديلاً أنيقاً للمجموعات أحادية اللون الأساسية، تبدو هذه مناسبة في المكتب وفي الاجتماع مع الأصدقاء، يجب أن تكتمل البدلات المطبوعة بقميص كلاسيكي أو تيشيرت أو قميص قصير بألوان محايدة.

بدلة كلاسيكية

البدلات السوداء والجرافيت والبيج لن تفقد أهميتها أبداً، سوف يروقون لكل من عشاق خزانة الملابس الأساسية وأولئك المستعدين لاستكمال هذه المجموعات الكلاسيكية بإكسسوارات مميزة وبلوزات ملونة.

البدلة الرياضية

تعتبر البدلة الرياضية جزءاً مهماً من خزانة الملابس النسائية العصرية، لقد أصبحوا مشهورين بشكل خاص مع بداية الوباء، عندما تخلينا عن الملابس الأنيقة ولكن غير المريحة لصالح أشياء أكثر راحة وعملية اختاري البدلة الرياضية المناسبة التي لن تخيب ظنك وسيتم دمجها مع أكبر عدد ممكن من الأشياء في خزانة ملابسك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار