بدلات ملونة: نماذج مثالية للخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
بدلات ملونة: نماذج مثالية للخريف والشتاء

إذا كانت الألوان الساطعة والنابضة بالحياة في الصيف مؤكداً، حتى على البدلات، فهي في الخريف محاولة واضحة لجلب الطاقة والإيجابية في وقت توجد فيه حاجة خاصة، خاصة بعد الوباء، فكرة يشاركها معظم المصممين هذا الموسم، بالطبع، تتغير قواعد الأسلوب فيما يتعلق بالفترة الدافئة. 

انسي تلك الألوان الداكنة المحايدة واختاري بدلة ملونة جريئة، حان وقت التميز، لذلك من الأفضل أن تبحثي عن شيء يجعلكِ تبدين مشرقة وعصرية، نحن مغرمون جداً بتلك الأشكال المجنونة التي يمكن أن تدلي بسهولة ببيان حقيقي أينما ذهبتِ.

نعرض لكِ هنا أرقى بدلات خريف وشتاء 2021-2022 ونوضح لكِ كيفية ارتدائها وفقاً لأحدث صيحات الموضة التي تم رصدها في أزياء الشارع، لإطلالة أكثر إشراقاً وقوة من أي وقت مضى.

بدلات رسمية بألوان الخريف

بني سيكولاتة، أخضر زمرد، برتقالي محروق، تم تقديم البدلات الملونة العصرية في هذه الظلال الدافئة.

بدلات ملونة من الجلد والمخمل

الأقمشة تتغير أيضاً، بمجرد أن يتم التخلص من القطن والكتان الطازج، يصبح المخمل والجلد رائجين للغاية، الأول مثالي للأزياء المتطورة والأنيقة والثاني لمظهر قوي.

بدلات باللون الوردي

ظهرت البدلات الأكثر أناقة هذا الموسم باللون الوردي، سواء في إصدار الباستيل الرومانسي أو في أقوى إصدار من نيون.

طرق ارتداء البدلات الملونة

 في هذا الخريف، لا تخافي من ترقية خزانة ملابسك بألوان متعددة، تتراوح من الألوان الرقيقة إلى الجريئة، يعد دمج الألوان الجريئة للعمل والأنماط اليومية هذا الخريف خياراً يميزك عن الآخرين، مع قطع جريئة مثل البدلات الرسمية، هذه قطعة لا غنى عنها وبالتأكيد قطعة مميزة.

  • حتى مع انخفاض درجات الحرارة، يتم ارتداء البدلة الملونة بمفردها، البدائل الأكثر شيوعاً هي السترة والبلوزات الهاي كول ولكن أيضاً مع القميص اللافت للنظر.
  • من بين الأحذية، تربح الأحذية في جميع إصداراتها، من الأحذية العسكرية إلى أحذية الكاحل وحتى الإصدارات ذات الساق العالية. 
  • على سبيل المثال، جربي ارتداء بدلة حمراء زاهية وقومي بتنسيقها بقميص برسومات رائعة أو حافظي على الأشياء منعشة مع البدلة الصفراء الزاهية.

  • البدلة الملونة هي طريقة مثالية للتخلص من هذا المظهر الرسمي، إذا لم تكوني من عشاق الألوان الزاهية، فقد ترغبين في تجربة الأنماط المطبوعة الرائعة لكن ارتدب معها حقائب صغيرة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار