أفضل الطرق لارتداء الـ Leggings طوال الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 11 مايو 2022
أفضل الطرق لارتداء الـ Leggings طوال الموسم

يعتبر الليجنيز من القطع المحبوبة مثل الجينز أو الفساتين وفي هذه الأيام، لم يعد المظهر مقصوراً على التصميم المريح والرياضي، بدلاً من ذلك، مع القليل من البراعة في التنسيق، يمكن أن يكون قطعة أزياء رائعة، لذلك دعونا نركز على طماق الربيع والصيف للأشهر الدافئة القادمة، من خلال دمج أحدث الموديلات لهذا الموسم.

يتيح الليجينز لمرتديه نفس الراحة خارج المنزل وفي الحياة اليومية، لذا، فإنه متعدد الاستعمالات بشكل لا يصدق ويمكن تنسيقه مع الإطلالات العملية أو المريحة، مقترن بكل شيء من السترات إلى الكنزات وهو رائع للسفر داخلها وحمله، بالإضافة إلى ذلك، مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، يسمح بتعزيز الدعم والراحة مقارنةً بالأقمشة الأخرى.

ليجينز محبوك مقلم

تجعل التصاميم المصقولة، الليجنز في اتجاه متطور مثل نمط Zip It Flare Legging بخصر عالٍ الذي يتميز بنسيج الجاكار الناعم والمنحوت الذي يسمح بمرور الهواء ويمكن دمجه مع السترة وحذاء كعب لإطلالة للنهار والليل.

ليجينز مع معطف ترنش

يمكنك ارتداء الليجنز بسهولة مع معطف ترنش، طويل لإطلالة أكثر أناقة مع الحفاظ على المظهر العملي والذي يناسب يشكل جيد مع الأحذية الرياضة أو أحذية بكعب.

ليجينز ملون

الآن بعد أن تحسن الطقس، بدأت وجبات الإفطار المتأخرة في الهواء الطلق في العودة إلى خطط عطلة نهاية الأسبوع لدينا، في هذه المناسبة، سيكون من الرائع ارتداء بنطلون ضيق مع لون فاتح أو مطبوع، ربما يكون لونه أخضر فاتح أو مع طباعة قماش قطني مرحة.

ليجينز كلاسيك 

يمكن أن يكون أداء المهمات اليومية أمراً صعباً، لكن لا يجب أن تكون ملابسك كذلك، نقترح اختيار ليجينز باللون الأسود أو البني البسيط مع كنزة أو قميص، إنه مزيج متعدد الاستخدامات ولكنه مريح.

ليجينز مع تفاصيل مميزة

للحصول على مجموعة طماق مستوحاة من أزياء ستريت ستايل، نقترح البحث عن تصميم بتفاصيل مميزة مثل أنماط مع قماش منحوت مميز ومفصل بجيوب ارتديه مع قبعة الدلو والأحذية الرياضية المفضلة لديكِ، فهي مثالية لمظهر العملي، ارتدِ قميصاً كبيراً بأزرار للحصول على تغطية إضافية.

طقم كامل مع الليجنز

الربيع هو الوقت النهائي للنزهة اليومية، حيث نقترح زياً رسمي وغير رسمي في نفس الوقت المجموعة المطابقة مع الليجينز التي تأتي بألوان ونقشات مختلفة ستكون مميزة وعصرية.

ليجينز مع سترة مطبوعة

كلما كانت السترة أكثر مرحاً وإشراقاً، كان ذلك أفضل ويمكنك اختياؤ أي نوع من الليجنيز المفضل لكِ.

ليجينز مع تيشيرت طويل 

التيشيرتات الطويلة ستكون  رائعة مع الليجينز إذا كنتِ تريدين إطلالة مريحة وعملية تناسب أي وقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار