هذا هو الوقت المناسب لارتداء الكارديغان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020
هذا هو الوقت المناسب لارتداء الكارديغان

وفقاً لمؤشرات Google ومنصة التسوق العالمية Lyst، تزايدت عمليات البحث عن سترات كارديغان Cardigan على وجه الخصوص، بشكل كبير خلال الأسابيع القليلة الماضية.  
وعلى الرغم من أن المنسوجات المريحة كانت دائماً فكرة جيدة لفصلي الخريف والشتاء، لدينا حدس مفاده أن صعود هذا الاتجاه المحدد لا يرجع فقط إلى التغير في الطقس. 

إذن، لماذا يتجه الكارديغان على قائمة صيحات الموضة الآن؟ لأنه يعتبر قطع اجتماعياً لارتدائها في الأماكن العامة أو في المنزل، في حين أن بداية الحجر الصحي لـ COVID-19 جعلتنا نصل إلى ما يعادل ملابس الراحة، نحن نتحدث عن ملابس رياضية وبيجامات فاخرة، نريد الآن شيئاً أكثر أناقة ولكن لا يزال مريحاً بنفس القدر. 
إنه نفس السبب وراء عودة الـ Jeggings إلى أعلى قوائم التسوق لدينا ولكي نكون صادقين، فإننا نحبها نوعاً ما، نأمل أن تساعدنا هذه القطعة في سعينا المستمر لإيجاد التوازن النهائي بين الراحة السهلة والتميز في التصميم.

استمري في التمرير لتتعرف على أنواع مختلفة من الكارديغان وطرق تنسيقها.

ليث كارديغان طويل ومريح

ليث كارديغان طويل ومريحتُعد هذا الحياكة فائقة النعومة والمفتوحة من الأمام قطعة ممتازة للبدء إذا لم ترتدي سترة كاردي طويلة من قبل. 
مع ألوان محايدة للاختيار منها لا بد أن يكون هناك لون يتناسب مع خزانة ملابسك الحالية للخريف المكونة من أزياء سوداء وتيشيرتات أساسية.


كارديغان بنقش الحيوانات

كارديغان بنقش الحيواناتتضفي الزخرفة  كبيرة الحجم على هذه السترة مظهراً كلاسيكياً لا يمكننا الحصول عليه بشكل كافي ونحن نحب أنه يمكن أن يتضاعف كالفستان أيضاً. 

كارديغان مخطط 

كارديغان مخطط 

مثل العديد من أنماط الكارديغان ذات الأزرار الأمامية في هذه القائمة، يمكن ارتداء هذه السترة المخططة مع أزياء مختلفة وسترة مفتوحة، هذا مميزاً بما يكفي لارتدائه في العشاء .


كارديغان مضلع

كارديغان مضلع

الكثير منا يفضل هذا النوع من الكارديغان فهو أنيق وخفيف الوزن ويشعرنا بالدفء.


كارديغان مزين 

كارديغان مزيننحن نحب الطريقة التي يمنحها الزخرفة المهدبة من الفرو هذه على السترة طابعاً غربياً يتماشى بشكل رائع مع أنواع مختلفة من الأحذية بالطبع، سوف يتماشى بشكل جيد مع بعض الجينز واسع الساق القصير لإطلالة أكثر كلاسيكية أيضاً.


كارديغان بنقش المربعات

كارديغان بنقش المربعات
جربي صيحة الخريف هذه وقومي بإقران هذا النمط الضخم من نمط المربعات مع بعض أحذية الهاف بوت الأنيقة أو اسلكِ الطريق الفاخر وارتديه مع مجموعة من اللون الأبيض بدلاً من ذلك.

كارديغان فستان 

كارديغان فستان 

أثناء الإعلان عنه على أنه فستان كنزة، يمكن ارتداء هذه الحياكة بسهولة مثل سترة الكارديجان العادية بمجرد فك الأزرار الموجودة أسفل المقدمة، تشير المراجعات المتعددة إلى مدى دفء النسيج وأناقته، إنها ثقيلة بما يكفي لتكون قطعة شتوية، لكنها ليست ثقيلة جداً بحيث تثقل كاهلك، ستبدو رائعة مع بعض الجوارب الضيقة وأحذية الركبة ويمكن ارتدائها أيضاً في العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار