أفضل هدايا عيد الأب المختلفة والمميزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2023
أفضل هدايا عيد الأب المختلفة والمميزة

سواء كنت تخطط مسبقًا أو تحتاجين إلى هدية عيد الأب في اللحظة الأخيرة، هناك عدد كبير من الهدايا التي تلبي العديد من اهتماماته المختلفة أيضًا. هناك هدايا للأب القارئ والمسافر والصياد، وبالطبع أداة شواء أو اثنتان، فإذا كنت ترغبين في الحصول على شيء لإظهار حبك وتقديرك يجب أن تعرفي من أين تبدئين، فهناك الكثير من الخيارات المميزة في هذا المقال.

هدايا مميزة ومختلفة لعيد الأب

سلسلة مفاتيح جلدية مخصصة

يمكنك الحصول على أي رسالة لطيفة محفورة على سلسلة المفاتيح الجلدية 100٪ هذه ، بالإضافة إلى أي صورة تريد طباعتها بالداخل ، مما يجعلها هدية فريدة من نوعها حقًا.

تتبع الأغراض المفقودة

ساعده في تتبع جميع أغراضه المفقودة  الساعة والمفاتيح ونظارات القراءة، باستخدام حامل خشبي يمكنك تخصيصه باستخدام اسمه أو حرف واحد فقط.

سجادة لعب باللون الأخضر

فقط لأنه لا يستطيع الوصول إلى النادي لا يعني أنه لا يمكنه الاستمتاع بجولة أو اثنتين. هذه السجادة تسمح له بممارسة أرجوحته في أي مكان. عندما ينتهي ، كل ما عليه فعله هو طيها.

مكنسة كهربائية للسيارة

قد لا تبدو هدية عظيمة لعيد الأب، لكن هي خاصة إذا كان الأب يحب الأشياء الأكثر عملية قليلاً. يمكن تخزينه بسهولة في سيارته أو صندوقه ، ولديه قوة شفط مذهلة لجميع عبثه.

جل للتنظيف

أكثر من 30000 من مراجعي Amazon أعطوا هذا الجل خمسة نجوم. في الأساس يمكن أن تدخل في أي شق في السيارة ، بما في ذلك فتحات التهوية وحاملات الأكواب، لإزالة الغبار والحطام.

ولاعة عديمة اللهب USB قابلة لإعادة الشحن

هذه الولاعة الأنيقة تشتعل بدون لهب. قومي بفك الجزء العلوي النحاسي، وانفخي برفق، وسوف يشتعل. تعتبر الولاعة عديمة اللهب رائعة للاستخدام في الهواء الطلق ، حيث لن ينطفئ الضوء في مهب الريح. يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد بضع ثوانٍ ويمكن شحنه عبر USB.

ملء كتاب في الفراغ

ستطلب منك كل صفحة ملء جزء من جملة عن والدك. يمكنك جعل كل رد حلوًا أو مضحك، أو مزيج من الاثنين. في كلتا الحالتين ستذكره بالبطاقات محلية الصنع التي تستخدمها لمنحه عندما كان طفلاً.

منظم الكابلات

حتى لو لم يسافر كثيرًا فسوف يقدر كيف يتم الاحتفاظ بجميع أسلاكه بدقة وأمان في هذه الحالة عندما يضرب الطريق.

صورة للأب وابنته

يمكن تخصيص الطباعة بألوان شعر والدك ولون البشرة والأسماء لإنشاء التذكار النهائي، حيث يتحدث الكثير عن آثار هذه الهدية المميزة عندما تقدم لهم هذه الهدية الحلوة.

فلتر مياه شخصي من Life Straw

إذا كان يخبرك دائمًا بمدى أهمية الاستعداد للطوارئ، فتأكدي من تزويده بهذا الفلتر الشخصي الذي يمكنه إزالة البكتيريا والرمل والجسيمات البلاستيكية الدقيقة من أي مياه .

دلو طقم خاص بعيد الأب

لا يوجد شيء مثل عيد الأب، احتفلي بأكبر تغيير في حياته باستخدام دلو مخصص، يمكنك ملؤه بالمشروب المفضل لديه، والحلويات، وغيرها من الأشياء الجيدة.

شاشة مكبرة 12 بوصة للهواتف الذكية

عندما يقوم بالطهي أو الاستلقاء بجانب المسبح أو على متن طائرة ، يمكنه مشاهدة أي من عروضه أو مقاطع الفيديو الخاصة به بشكل أكثر راحة بفضل هذه الأداة. يكبر كل ما هو موجود على شاشة هاتفه لسهولة المشاهدة.

بنطال البيجاما

يمكنك البحث عن أفضل نوع بنطلون بيجاما، يحمل نوعية أقمشة ناعمة جدًا وقابلة للتنفس، ومصنوعة من القطن بنسبة 100٪ ، مما يجعلها هدية حقيقية عند هذا السعر.

سويت شيرت داد لايف

هذه السترة المريحة المتوفرة أيضًا باللون الأصفر أو الأسود أو الأبيض في العديد من المتاجر الأون لاين، هي الإضافة المثالية لخزانة ملابسه غير الرسمية.

طاولة صوف بمشابك للذراع

يعاني بعض الآباء من التعب في أخر اليوم، لذا عندما يريد أن يرفع قدميه، يجب أن يكون قادرًا على ذلك بأكثر طريقة ملائمة ممكنة. حيث يوجد صينية مسند الذراع هذه التي يمكن ربطها بسهولة بأي أريكة لحمل مشروبه وجهاز التحكم عن بعد والوجبات الخفيفة.

مجموعة أدوات Pro Tech

على عكس مجموعة الأدوات الموجودة في المرآب، فإن هذه المجموعة مصممة لإصلاح الإلكترونيات مثل هاتفه أو جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي. إنه أمر لا يصدق عدد القطع التي تأتي معها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار