في عيد الأب: هذه سياسة الأمير ويليام مع أطفاله وأجمل اللقطات بينهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
في عيد الأب: هذه سياسة الأمير ويليام مع أطفاله وأجمل اللقطات بينهم

تحتفل عدد كبير من الدول حول العالم، بعيد الأب في الأحد الثالث من يونيو كل عام، وبهذه المناسبة، قرر الأمير ويليام ولي العهد البريطاني مشاركة صورة مع أولاده.

احتفال الأمير ويليام بعيد الأب ليس جديدا، حيث يحرص أمير ويلز كل عام على مشاركة أجمل الصور واللقطات التي تجمعه بأولاده الثلاثة.

الأمير جورج 10 سنوات، والأميرة شارلوت 8 سنوات، والأمير لويس 5 سنوات، هم أبناء الأمير ويليام وزوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون، التي تحرص هي الأخرى على مشاركة الصور واللقطات التي تجمعها بأسرتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

الصور التي يشاركها الأمير ويليام مع أولاده، يجمعها عدة عوامل مشتركة، تظهر سياسة ويليام الأب مع أبنائه..

الحزم

في المناسبات الرسمية تظهر علامات الحزم على وجه الأمير ويليام، في إشارة خاصة بينه وبين أطفاله الثلاثة للالتزام بالقواعد الملكية.

الفكاهة

الحس الفكاهي الذي يتمتع به الأمير ويليام عالي مع أطفاله، حيث تفلت منهم أحيانا الضحكات في المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

الحنان

يحرص ولي العهد البريطاني على إعطاء أطفاله الكثير من الحنان والأمان والمحبةن خاصة في تلك الأوقات الخاصة بأعياد الميلاد والاحتفالات المشتركة، فتجده قد يحمل أحدهم على كتفه أو ينام معهم أرضا لمشاركتهم اللحظات السعيدة.

المشاركة

أمير ويلز يشارك أطفاله في العديد من النشاطات المختلفة، ومؤخرا كان هناك يوم كامل للكشافة شاركت فيه العائلة مجموعة من هذه الأنشطة من ضمنها الرسم والتخييم والطهي.

لمزيد من الصور الرائعة التي جمعت الأمير ويليام بأولاده، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار