التنانير المحبوكة لإطلالة الصيف العصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
التنانير المحبوكة لإطلالة الصيف العصرية

لقد كانت التنانير المحبوكة موضة لسنوات وتعد تعدد استخداماتها أحد الأسباب فهي تتناسب تماماً مع مظهر الشاطئ كما في مظهر الحفلات الصيفية ولكن ما جعل هذا الثوب حقاً عنصراً أساسياً في الصيف هو أن شكله المنسوج يعزز الشكل وينمقه سواء كنتِ نحيفة أو لديكِ العديد من المنحنيات، تناسب التنورة المكشوفة الفتيات بأجسام مختلفة تماماً وستقنعك هذه المجموعة المختارة من الإطلالات أنكِ بحاجة أيضاً إلى قطعة من هذا الأسلوب لإطلالة مميزة طوال الموسم.

طقم تنوة 

في الإجازة أكثر من أي وقت آخر، نبحث عن الملابس التي يسهل دمجها والتي تتكيف مع القطع المختلفة، اثنين من المتطلبات التي تفي بها التنورة المحبوكة مع هذا الأسلوب المريح للغاية المكون من بلوزة محبوكة وتنورة وصندل مسطح.

تنورة محبوكة مع طباعة

تمتزج التنورة المطبوعة جيداً مع القمصان الأساسية ولكن إذا كان هناك مظهر سريع مع الأناقة، فهذا هو الثنائي المنسق المكون من قطعتين، الخيارات التي ستجديها متنوعة للغاية، سواء كانت بسيطة أو مطبوعة.

تنورة محبوكة ملونة

إذا كنتِ تفضلين الزي العادي، فنحن نشجعك على المخاطرة بلون عصري مثل الأصفر أو الأخضر أو أرجواني وهو أحد تلك الظلال التي تضفي الضوء على الشقراوات والسمراوات.

تنورة محبوكة لإطلالة رسمية أنيقة

مع مع التنانير المحبوكة، يمكنك الحصول على ملابس بوهيمية أو كاجوال ولكن أيضاً رسمية ولكنها أنيقة.

تنورة محبوكة لإطلالة العمل

بالطبع التنانير السوداء هي الأكثر أناقة ورهاناً آمناً عندما تريدين مظهراً رصيناً من هذا النمط المكتبي الملهم للغاية ويسهل نسخه نظراً لأنكِ تحتاجين فقط إلى قميص أبيض أساسي وبعض الملحقات الكلاسيكية (مثل حزام بإبزيم أو حذاء بكعب عالي) لتحويل التنورة المكشوفة إلى أفضل قطعة مناسبة لعملك.

تنورة بطباعة الحيوانات

بالطبع، هناك أيضاً خيارات أكثر خطورة وهي مثالية للاندماج مع الأساسيات وتحقيق مظهر خاص دون تعقيدات، على سبيل المثال، تنورة طويلة بطبعة حيوان مثل طبعة الفهد.

تنورة كاحوال

توب وتنورة منسدلة وصندل مسطح في بعض الأحيان، لا تحتاجين إلى المزيد من الجمال في الأيام الحارة، بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن هذا يظهر أن التنورة المحبوكة، حتى تلك التي تبدو أكثر رسمية ويمكنك ارتدائها في إطلالات متعددة، مثالية لإعادة التدوير عندما نريد أن نكون مرتاحين وبفضل الفتحات والتجمعات التي تنسقسها بشكل عام، لن تحتاجي إلى ارتداء حذاء عالِ الكعب لأنهم يتسمون بالنمط كثيراً.

تنورة ملفوفة

تعد التنورة الملفوفة من أفضل الموديلات التي تتناسب مع أي شكل من الجسم ويمكنك تنسيقها مع بلوزة أو تيشيرت أو قميص.